قصة مسلسل راحوا، من المسلسلات الرمضانية التي سوف تدخل السبق الرمضاني لهذا العام وهذا المسلسل من ضمن المسلسلات الرمضانية اللبنانية التي سيستمر عرض حلقاتها بعد شهر رمضان لطول عدد حلقاتها، وتتميز قصة المسلس بأنها تشويقية ومليئة بالإثارة والحركة، وتتضمن في سياقها العديد من الأحداث المختلفة المترتبة على حدوث عمل ارهابي نجم عنه الكثير من المشاكل في طبيعة حياة العديد من الأشخاص والتغيرات السلبية التي حصلت لهم جراء ذلك، وسنذكر خلال هذا الموضوع بالتفصيل قصة مسلسل راحوا.

ممثلين مسلسل راحوا

استطاعت قصة مسلسل راحوا من جذب انتباه الكثير من الممثلين المحترفين، الذين قامو باداء أدوارهم بدقة متناهية، لا سيما بأن فريق العمل جدا مميز، ويضم كلا من:

  • مخرجة مسلسل راحوا ومن انتاج مهنا.
  • تأليف كلوديا مارشليان.
  • يضم العمل كوكبة من النجوم المشهورين، ومن ضمنهم: كارين رزق الله، بريجيت باغي، جوزيف بو نصار، نيكولا مزهر، نهلا داوود، سيمون صادق، جان دكاش، جوي سلامة، ميشال حوراني، أنور أنور، رندة معدي، وغيرهم.
  • شارة الصوت الخاصة بالمسلسل سوف تكون بصوت الفنانة نانسي عجرم، والتي سوف تحمل اسم ما تحكم ع حدا.

تفاصيل قصة مسلسل راحوا

عادة ما تكون القصة المؤثرة والمليئة بالأحداث المتسارعة دائما ما تجذب المشاهد العربي اليها، سواء خلال متابعة المشاهد للمسلسلات في رمضان أو غيرها، ولقد تميزت بذاك قصة هذا المسلسل، والتي تدور حول العديد من المحاور، وسنجملها كالآتي:

  • تجسد الفنانة بريجيت ياغي شخصية كارلا تلك المرأة المتزوجة حديثا والتي تحاول الاستمتاع بحياتها الجديدة، لكنها تتعرض للعديد من المشكلات والتي تحاول اخفاء معالم حزنها تارة وحاولة حل المشكلات المتنوعة.
  • يطرح هذا المسلسل قضية الارهاب الحاصل في مختلف دول العالم.
  • تدور أحداث القضية الرئيسية في قصة مسلسل راحوا حول حدوث عملية ارهابية في مكان ما، وما رافقه من آثار سلبية على شريحة كبيرة من الناس على اختلاف أوضاعهم المعيشية، وقد تناول المسلسل بصورة تشويقية عرض تلك الآثار محاولا بذلك حل المشكلات الناجمة عن أي عمل ارهابي.
  • احدى الشخصيات المميزة في مسلسل راحوا لونا، وهي لم تتضرر من العمل الارهابي ولم تعاني من تداعياته الا انها وبدون قصد منها كانت السبب وراء اجتماع الضحية بالقاتل.

من المسلسلات اللبنانية والتي احتوت حلقاتها على العديد من المواضيع المهمة في الشارع العربي، وطرحت هذا العمل ليكون جاهزا خلال شهر رمضان ليتسابق مع موكب مسلسلات رمضان المطروحة، واحتوى مسلسل راحوا كما ذكرنا سابقا على مشاهد حصرية لم يتناولها عمل من قبل، ولقد تناولنا خلال هذا الموضوع قصة مسلسل راحوا.