موعد عرض مسلسل القاهرة كابول، كما عودتنا الدراما المصرية على تقديم كل ما هو جديد ومشوق، تطل علينا عبر الفضائيات العربية في الموسم الرمضاني القادم، بمسلسل القاهرة كابول الذي يتناول قصة جديدة وأحداث مبتكرة في الدراما المصرية، حيث يحمل بين طياته الإثارة والتشويق، ويشارك في هذا العمل نخبة من ألمع نجوم الفن في مصر، قصة المسلسل من تأليف الرائع عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي، أما الإنتاج للمنتج تامر مرسي وشركة شينرجي المتحدة للإنتاج الفني، والتي أعلنت عن موعد عرض مسلسل القاهرة كابول.

قصة مسلسل القاهرة كابول

تتمحور قصة القاهرة كابول حول ثلاث شخصيات محورية وهي الإرهابي طارق لطفي، والإعلامي فتحي عبد الوهاب، وضابط الأمن خالد الصاوي، القصة مستوحاة من قصة أسامة بن لادن حيث يؤدي الفنان طارق لطفي دور الإرهابي الذي يخطط وينفذ هجمات وإعتداءات إرهابية، ويستعرض المسلسل أحداث الإرهاب والشغب التي طالت مصر ومنطقة الشرق الأوسط في الآونة الأخيرة، لكن يتصدى له رجال الأمن بقيادة الفنان خالد الصاوي، وقد عرضت قناة سي بي سي دراما برومو مسلسل القاهرة كابول الذي لاقى صدى ونجاح كبير.

فريق عمل مسلسل القاهرة كابول

قصة المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج شركة شينرجي للمنتج تامر مرسي، وإخراج حسام علي، ومدير التصوير كريم أشرف، ومجموعة من أبرز الفنانين المصريين، حيث يؤدي دور البطولة كل من طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع، ويشارك في المسلسل عدد من النجوم مثل نبيل الحلفاوي وسامح السيد، ومحمود الشرقاوي، ونورا عبد الرحمن، وكريم سرور، وإسراء رخا، وخالد كمال، وسميرة الأسير، وشيرين ومحمد ناصر، وأحمد رزق، ومحمد عز، وحسني شتا.

موعد عرض مسلسل القاهرة كابول

من المقرر أن يتم عرض مسلسل القاهرة كابول بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك، ليكون من المسلسلات الرمضانية التي تتنافس فيها الدراما العربية في موسم رمضان المقبل، وسوف يعرض المسلسل على الفضائيات العربية يوم الإثنين الموافق الثاني عشر من إبريل 12/4/2021، وفي وقت لاحق سوف يتم الإعلان عن أوقات العرض والإعادة.

قنوات عرض القاهرة كابول

مسلسل القاهرة كابول يعرض على عدد من القنوات العربية خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 2021، ومن القنوات التي تبنت عرض المسلسل على قنواتها، قنوات سي بي سي دراما، وقناة الحياة، وفضائية الخليجية، وفضائية ألفا مسلسلات، كما سيتم عرض المسلسل على منصات البث الإلكتروني مثل شاهد. نت، وwatch it.

موعد عرض مسلسل القاهرة كابول، سوف يكون في تمام الساعة التاسعة بعد الإفطار على الفضائيات العربية سي بي سي، وألفا مسلسلات، والحياة، والخليجية، وذلك بالتزامن مع بداية شهر رمضان المبارك، والذي من المقرر أن يكون يوم الإثنين الموافق 12/4/2021، وسيتم الإعلان عن توقيت الإعادة في وقت لاحق.