رسائل رمضان للزوجة 2023، يعتبر الزواج من افضل المؤسسات الناجحة علي وجه الارض حيث ان الله سبحانه وتعالى قد شرع الزواج الحلال وجعل بين الزوجين المودة والرحمة والمحبة، لذلك يقوم الأزواج بالبحث عن الكلمات والجمل الجميلة من اجل تقديم التهاني والتبريكات بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك لزوجاتهم حتي يعبر عن مدي حبه الشديد واحترامه لها 

تهنئة رمضان 2023 تويتر

يطل شهر رمضان المبارك علينا بعدما يأفل شهر شعبان، فيبزغ هلال شهر رمضان المبارك، يحمل شهر رمضان المبارك في قدومه كل الخير والعطاء والرحمة والبركة، فيه يتعلم المسلم المعاني السامية من معاني العطاء والمحبة والإخاء والإحساس بالآخرين، وتقديم يد العون والمساند، تتسامى فيه المشاعر الجميلة الإنسانية الراقية من صلات الأرحام والتزاور والتواد بين الأهل والأحباب والأصدقاء والخلان، ويستقبل المسلمون هذا الشهر الفضيل بكل الحب والحفاوة والترحاب، ويتهادون فيه التهاني والتبريكات بقدوم شهر من خير الشهور وأعظمها قدرا وأجرا، وعبر منبرنا المنصة سنقدم لكم، أجمل وأعذب تهنئة رمضان 2023 تويتر :

  • أبرق بأجمل أعذب وأرق التهاني إلى الأمة الإسلامية جمعاء، وإلى المسلمين في كل رحاب الكون الفسيح بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، أهله الله تبارك وتعالى على الأمة الإسلامية جمعاء بالخير واليمن والبركات، ورفع البلاء والوباء عن بلادنا جميعا.
  • مرحبا وأهلا بقدوم خير الشهور وأعظمها، اللهم أعنا فيه على الصيام والقيام، وتلاوة القرآن الكريم، وتقبل اللهم صيامنا وقيامنا، فكل عام وأنتم وأحبابكم بكل خير ورضا وسعادة.
  • يتجلى هذا الشهر الكريم بكل الخيرات، من صلة الأرحام وتبادل الزيارات وقارئ رسالتي هذه، فكل عام وأنت بخير عساك من عواده.
  • كم انتظرنا قدوم شهر رمضان المبارك لنقول للأحبة كل عام وأنتم بخير، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، عساكم من عواده.
  • بنسيم المغفرة، وعبق المحبة، وعبير المغفرة والعفو، كل عام وأنتم أحبتي وأهلي وأصدقائي وأقاربي الخير لكل عام، أهله الله علينا وعليكم بالسعادة والرضا واليمن والخير والبركات، وجعلكم الله فيه من عتقاء النار، اللهم آمين آمين آمين يا رب العالمين.
  • مهما خط مداد يراعي، ومهما نسج قلبي من كلمات وعبارات لتليق بكم فلن أجد، فكل عام وأنتم بخير، تقبل الله طاعاتكم وصيامكم وقيامكم.
  • أطيب الأماني وأعذب التهاني وأجمل التبريكات أبرقها لكم أحبتي وأهلي بقدوم شهر الخير والرحمة والمغفرة، فكل عام وأنتم بخير وسعادة وسرور ورضا، تقبل الله صيامكم وقيامكم وطاعاتكم.
  • الجنة دار لا يهرم شبابها، ولا يخرب بنيانها، ولا يموت سكانها، ولا يتغير حسنها اللهم اجعلني وأحبتي وأهلي ومن أحب من أهلها وعمارها، كل عام وأنتم بخير، تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال.
  • أبرق لكم من التهاني أجملها، ومن الأماني أعذبها بحلول شهر  رمضان المبارك شهر الخير والمغفرة والرحمة والعتق من النيران، اللهم اعتق رقابنا ورقاب أحبتي من النيران واجعلنا جميعا من أهل الفردوس الأعلى يا حي يا قيوم، وكل عام وأنتم بخير وسعادة وعافية.
  • أسأل الله العظيم في هذا الشهر الفضيل أن يحقق لكم أمنياتكم، وأن يغفر ذنوبكم، وأن يجعلكم من عتقاء النار، وأن يرزقكم الفردوس الأعلى من غير حساب ولا سابق عذاب، فكل عام وأنتم والأمة الإسلامية جمعاء بكل خير وسعادة وأمن وأمان، وأن يكشف الغمة عن الأمة.

رسائل رمضان للأصدقاء

يقبل شهر رمضان الكريم بعد انقضاء شهر شعبان فيكون شهر رمضان المبارك، هو الشهر التاسع في التقويم الهجري، شهر كونه من أعظم شهور العام وأجلها قدرا عند المولى الحق تبارك وتعالى، فيحمل هذا الشهر في قلوب المسلمين كل الحب والترحاب والحفاوة، لما فيه من تضاعف الأجر والثواب، ولما تتنزل في هذا الشهر الكريم من الرحمات والبركات، فتفتح فيه أبواب الجنان، وتغلق أبواب النيران، وتصفد فيه الشياطين، ويبرق المسلمون أهلا وأقرباء وأصدقاء وخلان بالتهاني والتبريكات والدعوات الطيبة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك،  والصداقة من أجمل العلاقات الإنسانية السامية، فالصديق قد يتجاوز منزلة الصديق إلى منزلة الأخ والسند والعضد، ومن منبرنا المنصة سنقدم لكم أجمل رسائل رمضان للأصدقاء :

  • أصدقائي الأعزاء وخلاني الطيبين أبرق لكم بأجمل التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك فكل عام وأنتم بخير وعافية ورضا.
  • أصدقائي أنتم نعمة الحياة وسر سعادتي أتمنى لكم شهر رمضان المبارك أن يتقبل الله طاعاتكم وعباداتكم وقيامكم وصيامكم، فكل عام وأنتم بخير وأنتم الخير لكل عام.
  • أصدقائي ورفاقي وأحبابي الله يزيد وجهكم نور، ويبلغكم شهر رمضان في هنا وسرور، وكل عام وأنتم بخير، وجعلنا الله من عتقاء النار في هذا الشهر الفضيل، ومن أهل الفردوس الأعلى.
  • إلى صديقي الوفي المخلص هذا شهر القرآن، فأكثر فيه من تلاوة القرآن الكريم، وتزود في هذا الشهر الفضيل من الطاعات والعبادات، علنا نكون فيه من عتقاء النار، ونكون بصحة محمد والأحبة في الجنان، فكل عام وأنت الخل  الوفي والسند والأخ والعضد.
  • أصدقائي وأحبابي مهما خطت يداي، ونسج قلبي وتفننت في نظم العبارات لن أبلغكم مقامكم في قلبي فكل عام وأنتم بخير أهله الله علينا بالخير واليمن والبركات.
  • أصدقائي اللطفاء نبع الإخاء والمودة كل عام وأنتم إلى الله أقرب، وإلى طاعاته أسبق، أسأل الله في شهر رمضان المبارك أن يحقق أمانيكم، وأن يذهب الحزن عن قلوبكم، أهله الله علينا بالخير واليمن والبركات.
  • أصدقائي ورفاق دربي الطويل، مبارك عليكم الشهر الفضيل، ولكم مني أصدق الدعوات الطيبات بأن يحفظكم المولى عز وجل وكل أهلكم وأحبابكم، وأن يبلغكم الشهر وأنتم في أمن وأمان وراحة وسعادة لا تنقطع، وكل عام وأنتم بخير.
  • أصدقائي أنتم أهل للمحبة والوداد، يا من في حنايا القلب والوجدان تسكنون بلغكم الله الشهر الفضيل وأنتم في صحة وعافية وأمن وأمان، فكل عام وأنتم بخير أهله الله علينا بالأمن والأمان ورب راضٍ غير غضبان.
  • أصدقائي الأخلاء يومئذ بعضهم لبعض عدو، فأوصيكم أحبابي ورفاقي في هذا الشهر الفضيل بتقوى الله، والإكثار من الطاعات والعبادات لعلنا نكون فيه من أهل الجنان، ومن عتقاء النار اللهم آمين وكل عام وأنتم بخير وسعادة ورضا، وتقبل الله مني ومنكم صالح الأعمال.

أجمل رسائل رمضان للزوجة 2023

يدخل عام ألفين وواحد وعشرين ونحن على أعتاب شهر رمضان المبارك، هذا الشهر الذي خصه المولى تبارك وتعالى بالخير والعطاء والإحسان، وبنزول القرآن الكريم على خير الأنام وخاتم الأنبياء والمرسلين، في ليلة خير من ألف شهر، فيستذكر المسلمون في هذا الشهر الفضيل أحبابهم وأهلهم وأصدقاءهم، وكل من لهم فضل عليهم، فتطيب في هذا الشهر الكريم، أصدق الدعوات وأطيب الأمنيات، ونبرق لهم بأجمل التهاني والتبريكات، ومن أرقى العلاقات الإنسانية السامية هي العلاقة الزوجية والتي أساس بناءها المودة والسكينة والرحمة، فيتهادى فيه الأزواج التهاني والتبريكات تعبيرا عن مشاعرهم الجميلة اتجاه بعضهم، وامتنانا للأوقات الطيبة التي جمعتهم، ومن منبرنا المنصة الغراء سنبرق بأجمل رسائل للزوجة 2023م :

  • إلى زوجتي الحنون، إلى القلب الدافئ أبرق لك بأجمل التهاني وأرق التبريكات، وأطيب الأمنيات بمناسبة حلول شهر رمصان المبارك فكل عام وأنتِ الخير لكل عام، أهله الله علينا بالسلامة والسعادة والرضا.
  • إلى زوجتي الحبيبة أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرفع شأنك وذكرك في الدنيا والآخرة، وأن يزيل همك وأن يحفظك، وأن يمدك بالصحة والعافية، وكل عام وأنت بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، تقبل الله صيامكِ وقيامكِ، وأهله علينا بالحب والمودة والسرور.
  • سعادتي ليس لها حدود، وبهجتي تملأ الوجود بحلول شهر رمضان المبارك وأنت معي فكل عام وأنت بخير وعافية وسعادة لا تنتهي، أهله الله علينا أعواما مديدة ونحن معا وبخير وعافية وسعادة ورضا.
  • زوجتي العزيزة ها هو شهر رمضان المبارك سيهل علينا، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتقبل فيه صيامنا وقيامنا، وأن يجعلنا فيه من عتقاء النار، وأن يجعل الجنة دارنا ولقيانا من غير فراق، فكل عام وأنت بخير أسأله الله العلي القدير أن يهله علينا بالخير واليمن والبركات.
  • إلى زوجتي الحبيبة نور القلب ومهجة الفؤاد كل رمضان وأنت بجانبي، ومصدر سعاتي وسر فرحي وسروري، كل عام وأنت الخير لكل عام بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، تقبل الله منا صالح الأعمال.
  • أتقدم إلى أجمل هدايا القدر زوجتي الحبيبة أجمل التهاني وأرق وأعذب الأماني وأصدق الدعوات، أن يبلغكِ المولى القدير شهر رمضان الفضيل وأنت في أتم الصحة والعافية، وأنت في غنى وسعادة ورضا، فكل عام وأنتِ نور العين، ومهجة الفؤاد، ودفء البيت، كل عام وأنت بخير وسعادة ورضا، أهله الله علينا بالخير والصحة والعافية والأمن والأمان.
  • زوجتي الحبيبة أنتِ للقلب قلب، وللعين عين، وأنتِ مني كروحي بل أنتِ منها أحب، مبارك علينا قدوم شهر رمضان الكريم، أهله الله علينا أعواما مديدة سعيدة، ونحن معا وأسأل الله العلي القدير أن يؤلف بين قلبينا على طاعته ومحبته، وأن يجمعنا في الفردوس الأعلى كما جمعنا في دنياه، اللهم آمين آمين آمين يا رب العالمين.
  • قضيتُ رمضان أعواما مديدة وهذا أجمل وأغلى رمضان على قلبي لأنك معي، وفيه حللتِ حبيبة على قلبي وروحي ووجداني، وأسأل الله العظيم أن يبدل فيه أحلامنا وأمانينا إلى واقع جميل، وأن يبدل سيئاتنا حسنات، وأن يبلغنا مرادنا بكل سرور ورضا، وأن يبدل فيه أحزاننا أفراح ومسرات، وأن يبارك في أعمارنا وذرياتنا وأن يجعلهم حجة لنا لا علينا برحمتك قدير يا من تقول للشيء كن فيكون.

شهر رمضان المبارك يهل علينا بعد غياب قد طال أمده، واشتاقت القلوب للقياه، فهو موسم الخير والعطاء، موسم تتنزل فيه الخيرات والعطاءات من صاحب الجلال والإكرام، خصه المولى الحق تبارك وتعالى بنزول القرآن الكريم على خير البشر وأطهر الإنس سيدنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم،  يجود الله تبارك وتعالى في هذا الشهر الكريم بالرحمات والبركات، والعفو والغفران، فهو أوله رجمة، وأوسطه مغفرة، وآخره عتق من النيران، تغلق أبواب النيران، وتفتح أبواب الجنة، وتصفد الشياطين، ويجود المسلمون في هذا الشهر الكريم بأياديهم البيضاء بالإحسان والصدقات والخيرات على بعضهم البعض، ويجود فيه الأحباب والأهل والخلان والأصدقاء والأزواج بأجمل التهاني، وأندى التبريكات، وأصدق الدعوات الطيبات، شكراً وامتناناً وحباً على ما مر من حسن الصنيع، وطيب الأوقات، وأعذب الذكريات، ويحرص الأزواج فيه عل انتقاء أجمل وأعذب رسائل رمضان للزوجة 2023، حبا وودا ورحمة وامتنانا وتعبيرا عن طيب المشاعر، وزيادة في الألف والمودة، فكل عام والجميع بكل خير وود ومحبة ورضا.

شاهد أيضًا