افضل دكتورة نساء وولاده في جده، تحتاج السيدات الى دكتورة نساء وولاده خاصة في المملكة العربية السعودية، حيث تقتضي العادات والتقاليد ألا تنكشف النساء على أطباء رجال في مجال النساء والتوليد، الا في الحالات الطارئة والخطيرة، لذلك تبحث السيدات في مدينة جدة عن طبيبة نساء وولادة للعلاج وتشخيص الحالة، وكذلك متابعة الحمل والولادة، وفي مقالنا سنتعرف على افضل دكتورة نساء وولاده في جده.

افضل دكتورة نساء وولاده في جده

يبحث الازواج وخاصة في الحمل الأول عن دكتورة نساء وولادة، نظراً لعدم وجود خبرة مسبقة في الحمل لذلك تحتاج الزوجة الحامل الى المتابعة خلال فترة الحمل من بدايته الى نهايته، للاطمئنان على صحة الام والجنين، وبعض السيدات تحتاج الى العلاج ما قبل الحمل نظراً لوجود بعض المشاكل الصحية التي تعيق الحمل، فتحتاج لدكتور ذو خبرة يستطيع تشخيص الحالة ويحدد العلاج المناسب، وفي مقالنا سنذكر لكم افضل دكتورة نساء وولاده في جده.

  • الدكتورة هالة سند

تعد الدكتورة هالة سند واحدة من أمهر الأطباء حاصلة على الماجستير في تخصص أمراض النساء والولادة في مدينة جدة. تقوم بالعديد من عمليات الولادة القيصرية والطبيعية، وعلاج العقم وتأخر الحمل، ومتابعة الحمل من بدايته الى نهايته، والتصوير على التلفزيون بأحدث التقنيات ثري دي، عيادة الدكتورة متواجدة في جدة – المروة، شارع المرور، وسعر الكشف: 50 ريال سعودي، في حين مدة الانتظار: 15 دقيقة، ويمكن الحجز والاستفسار على هاتف:920033402.

  • الدكتورة نبيلة سعفان

أخصائية أمراض النساء والتوليد بعيادات أندلسية سنابل وفواز، في عيادتها الخاصة تقوم بعدة عمليات تتمثل في : الولادة الطبيعية والقيصرية، تشخيص وعلاجات حالات تأخر الحمل، وعلاج سقوط الرحم، تشخيص واستئصال الأورام الليفية، متابعة أيام التبويص للسيدات، تركيب اللولب العادي والهرموني، تركيب وازالة الشريحة تحت الجلد، سعر الكشف والمتابعة 125 ريال سعودي، يمكن زيارة عيادة الدكتورة في جدة الجامعة، حي الأمير فواز الجنوبي- الشارع العام.

  • الدكتورة سما ناظر

حاصلة على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الملك عبد العزيز تخصص نساء وتوليد، كما أنها حاصلة على الزمالة السعودية لطب امراض النساء والتوليد والهيئة السعودية للتخصصات الصحية، تتميز بمعاملتها الحسنة مع المرضى، ولها خبرة واسعة في مجال الحمل والتوليد، وعلاج الحالات المرضية المتعلقة بتأخر الحمل والعقم، تعمل في مستشفى الكشفي أحد مستشفيات مدينة جدة.

  • دكتورة نافيدا مشتاق

اخصائية أمراض النساء والولادة، درست في باكستان، وعملت في عدة مستشفيات في مدينة جدة، حيث عملت لعامين في مستشفى النساء والتوليد بالعزيزية، وكذلك مستشفى شرق جدة لعامين آخرين، لديها خبرة 9 سنوات في مجال التوليد، سعر الكشفية في عيادتها 200 ريال سعودي، العيادة موجودة في مدينة جدة – الحمرا شارع مستشفى الولادة.

وهنالك الكثير من الأطباء في تخصص النساء والولادة في جدة منها:

  • دكتورة عزة خفاجي: مركز خالد المتطور الطبي “السامر”، طريق الحرمين – السامر.
  • دكتورة الهام المحلاوي: مركز السامر الطبي “السامر”، شرق الخط السريع ملك على اللحيدان،حى السامر.
  • دكتورة منى عبدالصبور: مستشفى أندلسية حى الجامعة “الجامعة”، شارع السيرة العطرة.
  • الدكتورة رانيا فهمي: تعمل لدى عيادات المجمع الطبي  التخصصي بجدة الفيصلية، الملك فهد.

تتعدد العيادات في مدينة جدة وفي مقالنا حاولنا ان نشمل لكم افضل دكتورة نساء وولاده في جده.

شاهد أيضًا