نقترب من الجمعة البيضاء وهو الجمعة التي يتم فيها تقدم تخفيضات عالية على جميع المنتجات، لهذا يبحث الكثير من خلال المواقع الإلكترونية على أفضل المواقع التجارية التي تقدم أفضل أنواع الخصومات، لهذا سنتحدث من خلال هذا المقال على واحد من أضخم المواقع الالكترونية التي تقدم عروض عالمية خلال شهر نوفمبر وفي الجمعة البيضاء وهو موقع الموفر لهذا دعونا نتعرف على موقع الموفر وأبرز ما يقوم بعرضه وعروض نوفمبر والجمعة البيضاء من خلاله.

موقع الموفر يضمن لك تجربة شراء مميزة

موقع الموفر يعتبر من أشهر المواقع الإلكترونية التي توفر كوبونات خصم على لمعظم مواقع التسوق بالإضافة إلى أنه يوفر مجموعة متنوعة من العروض على عدد كبير من الماركات العالمية، لهذا فيعتبر من أفضل المواقع التي توفر صفقات شراء عبر مواقع التسوق.

يتم تصنيف هذا الموقع على أنه موقع تجاري عربي يساعد جميع المواطنين العرب على التسوق من خلال الحصول على كوبونات خصم على جميع أنواع المنتجات التي تعرض في المراكز التجارية.

مميزات موقع الموفر 

على الرغم من وجود أكثر من موقع يوفر عروض على المنتجات إلا أن هناك مجموعة من العوامل التي تميز هذا الموقع عن غيره منها: 

  1. يمكنك موقع الموقع من الحصول على كود خصم لموقع تسوق معين مثل كارفور وغيره، فلا عليك سوى الدخول على الموقع والبحث عن موقع التسوق الذي تريده سيقوم الموقع بتوفير عدد كبير من الخصومات التي يمكنك الاستفادة بها.
  2. يقوم بتوفير كوبونات خصم بشكل دوري لأشهر مواقع التسوق.
  3. يشتهر الموقع بتوفير أكواد خصم لكل من نون وجوميا وسوق دوت كوم وغيرها.
  4. لا يكتفي الموقع بتقديم عروض خصم على المنتجات فقط وإنما على تذاكر الطيران أيضا من خلال موقع المسافر وغيره.
  5. يتميز الموقع بانه سهل الاستخدام ويمكن للجميع التعامل معه، والبحث عن التخفيضات التي تخص علامة تجارية معينة أو مركز تسوق بعينة بكل سهولة، والتعرف على كافة العروض المتاحة خلال الفترة المقبلة.

كيفية الحصول على أكواد خصم من موقع الموفر

يمكنك بكل سهولة وانت في مكانك الحصول على أكواد خصم لاى من مواقع التسويق على مستوى العالم، وذلك من خلال الدخول على الموقع الالكتروني الخاص بالموفر، وقم بكتابة موقع التسوق الذي ترغب في الحصول على اكواد خصم من خلاله، بعد الضغط على كلمة بحث سيظهر لك كل العروض المتاحة على هذا الموقع ويمكنك الضغط على احصل على العرض وستحصل عليه بكل سهولة.

بعد الضغط على ايقونة احصل على العرض الموجودة أسفل موقع التسوق المفضل لديك، سيظهر لك مجموعة من الاكواد قم بالذهاب إلى موقع التسوق واستخدام هذه الاكواد من أجل الحصول على تخفيض على ما تقوم بشراء.

عروض نوفمبر والجمعة البيضاء من الموفر

شهر نوفمبر يعتبر من أهم وأفضل شهور التسوق ليس على مستوى موقع الموفر فقط وإنما على مستوى مراكز التسوق في العالم، فخلال هذا الشهر تتسابق المواقع والمراكز التجارية في تقديم أفضل العروض والخصومات للمستهلكين، وخلال الأيام القليلة القادمة ستبدأ عروض شهر نوفمبر وعروض الجمعة البيضاء على موقع الموفر يمكنك بكل سهولة الدخول على الموقع والاستفادة منها.

موقع الموفر كما يشتهر بأنه يقدم مجموعة متنوعة من أفضل الخصومات تصل في بعض الأحيان إلى أكثر من 90% على عدد كبير من المنتجات خلال هذا الشهر.

سنقدم لك فيما يلي أفضل العروض التي يوفرها موقع الموفر خلال شهر نوفمبر وفي الجمعة البيضاء: 

  • عروض كارفور على الخضروات

يقدم كارفور وهو يعتبر واحد من أفضل المراكز التجارية على مستوى العالم خصم يصل إلى 45% على جميع أنواع الفواكه والخضروات في حالة الرغبة في الحصول على هذا الكوبون قم بالضغط على الايقونة الموجودة اسفل العرض ” احصل على العرض” وستستمتع بهذا الخصم.

  • تخفيضات H&M على جميع منتجاتها.

يوفر موقع الموفر كوبونات خصم على جميع منتجات H&M تبدأ من 30% إلى 70%، ومن العروض الأخرى التي يمكنك الحصول عليها من موقع الموفر بخصوص مشتريات اتش أند أم هو أنه في حالة شرائك قطعتين يمكنك الحصول على قطعة مجانا.

  • كوبونات خصم 5% على منتجات Bath Bodyworks

 Bath Bodyworks  يعتبر من أفضل المراكز التي تقدم اجود أنواع منتجات العناية بالبشرة والشعر وغيرها، ونظرًا لارتفاع أسعار منتجاتها لجودتها يبحث الكثير على كوبونات خصم، لذلك يوفر موقع الموفر خصم على منتجات هذا الموقع بنسبة 5% كما أنه عند شراء منتج تحصل على منتج أخر مجانا.

  • عروض شي ان

يعتبر موقع شي أن أحد مواقع التسوق العالمية يتوفر عبر موقع الموفر كوبونات خصم لشي أن تصل إلى 60% على جميع المنتجات المتوفرة من خلال هذا الموقع.

  • أقوى خصومات جوميا عبر الموفر

 كوبون خصم على جميع المنتجات المتاحة على الموقع بنسبة 70%.

كود خصم امازون مصر

يعتبر كود خصم امازون من مواقع التسوق الالكتروني على مستوى العالم، والأكثر استخداما في مصر لهذا يعمل موقع الموفر على توفير أكثر من كوبون خصم امازون مصر، ومن العروض التي يوفرها الموفر في شهر نوفمبر الخاصة بأمازون هي التالي: 

 

نوع العرضنسبة الخصم
الدمى والالعابيوفر الموقع كوبونات خصم لقسم الدمى والألعاب حتى 60%
الأجهزة الكهربائية خاصة ماكينات الحلاقةخصم حتى 40% على قسم الأجهزة الكهربائية
الأجهزة المنزليةالخصم يبدأ من 20% إلى 30% على جميع المنتجات الخاصة بهذا القسم
مستحضرات التجميلنسبة الخصم من 10% حتى 30%.
الأزياءخصم حتى 40%.
الإلكترونياتخصم حتى 30%.
سماعات الرأس ومشتقاتهامن خلال موقع الموفر يمكنك الحصول على خصم حتى 55%. 

 

عروض أخرى لموقع الموفر خلال شهر نوفمبر 

سنوضح من خلال الجدول التالي مجموعة من العروض التي يوفرها الموقع خلال هذا الشهر ومنها: 

الموقعالعرض
modanisaخصم حتى 40% على جميع الأزياء بالإضافة إلى 10% كوبون خصم إضافي.
نون مصريوفر الموقع خصم على جميع منتجات نون تصل إلى 50% بالإضافة إلى توفير كود يمكنك استخدامه للحصول على تخفيض إضافي بنسبة 10% على جميع المنتجات.
ماكسكوبونات ماكس عبر موقع الموفر تصل إلى 20% وهي نسبة خصم لا توفرها مواقع التسوق الأخرى.
Booking.comيمكنك من خلال موقع الموفر حجز تذاكر طيران بنصف السعر حيث أن كوبونات الخصم المتاحة على الموقع تصل إلى 50 % من ثمن التذكرة
اكسبو دبييمكنك الذهاب إلى دبي والاستمتاع بمعرض اكسبو بسعر مخفض من خلال موقع الموفر، فالموقع يمكنك حجز تذكرتك بأسعار مخفضة
لاكوستتخفيض لاكوست خلال شهر نوفمبر يصل إلى أكثر من 10%
نايس وننايس ون من مراكز مستحضرات التجميل الأشهر في العالم تقدم هي الأخرى كوبونات خصم تصل إلى 50% من خلال هذا الموقع

 

ختامًا 

يمكننا القول بأن موقع الموفر يوفر كوبونات خصم وتخفيضات لجميع مراكز التسوق على مستوى العالم بنسب خصم تبدأ من 10% ويمكن أن تصل إلى أكثر من 90% لهذا قم باغتنام الفرص خلال شهر نوفمبر والتمتع بهذه الكوبونات.

شاهد أيضًا