سناب مشعل الخالدي زوج اميره الناصر، يوجد الكثير من القصص والقضايا التي تلاحق المشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن هذه القصص قصة أميرة الناصر ومشعل الخالدي، التي ضجت بها مواقع السوشيال ميديا، خاصة بعد إعلان أميرة الناصر طلاقها من مشعل الخالدي، وقد ظهرت الناصر عبر مقطع فيديو على غير العادة بدون حجاب، مما جعل الكثير من الناس يبحثون عن كل ما يخص مشعل الخالدي طليق اميرة الناصر، وبحث الكثير عن سناب مشعل الخالدي زوج اميره الناصر.

من هو مشعل الخالدي

مشعل الخالدي رجل أعمال يحمل الجنسية السعودية، ويعتبر مشعل الخالدي من مشاهير السوشيال ميديا، والذي يمتلك حسابات عبر مواقع التواصل المختلفة، ولديه الكثير من المتابعين والمعجبين، حيث يشارك مشعل الخالدي مع متابعيه تفاصيل حياته اليومية مع والدته وزوجته، مما يثير إعجاب الكثير من معجبيه، كان مشعل الخالدي متزوج من أحد مشهورات السوشيال ميديا وهي أميرة الناصر، وأنجب منها طفله الأول عام 2020، لكن هذا الزواج لم يدم طويلاً، حيث انفصل عنها بعد فترة من الزواج.

من هي أميرة الناصر

أميرة الناصر هي فتاة سعودية من مواليد عام ألف وتسعمائة وتسعة وتسعين ميلادي 1999، وتبلغ من العمر اثنان وعشرين عاماً 22، وهي من مواليد المملكة العربية السعودية، تزوجت من زوجها الأول مشعل الخالدي عام ألفين وأحد عشر ميلادي 2011، وأنجبت منه طفلها الأول عام 2020، وقد تعرضت للعنف الأسري خلال فترة زواجها، وكانت أميرة الناصر قد أقامت احتفال كبير حضره الأهل والأصحاب والأحباب للإعلان عن طلاقها من مشعل الناصر، الذي كان يقوم بتعذيبها وتعنيفها، حيث تمكنت من الحصول على الطلاق قبل إنجاب طفلها، وقد ظهرت في أميرة الناصر عبر مقاطع فيديو بدون حجاب، وتحدثت عن حياتها التعيسة مع زوجها السابق.

سناب مشعل الخالدي زوج أميرة الناصر

مشعل الخالدي من أهم المؤثرين السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهر في الكثير من مقاطع الفيديو عبر حسابه على السناب شات، وقد استطاع خلال فترة قصيرة الحصول على عدد كبير من المعجبين والمتابعين، وقد بلغ عدد متابعيه عبر حسابه على تطبيق السناب شات حوالي مئتين وخمسين ألف متابع، حيث يقوم الخالدي بنشر الكثير من مقاطع الفيديو، خاصة الفيديوهات التي يقوم فيها برعاية والدته، ومشاركة كافة نشاطاته اليومية مع متابعيه، حيث ينال الكثير من التفاعل والإعجابات والمشاركات لفيديوهاته، والتي ينشرها عبر حسابه على سناب شات بإسم “alkhaldy. nasser”، ويمكن تسجيل الدخول لحساب مشعل الخالدي عبر الرابط هنــــا.

يعتبر مشعل الخالدي من أهم نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنه يوجد حساب سناب مشعل الخالدي زوج اميره الناصر على تطبيق السناب شات بإسم “alkhaldy. nasser”، حيث يمتلك الكثير من المتابعين والمعجبين، وقد بلغ عدد متابعيه حوالي مئتان وخمسين ألف متابع.

شاهد أيضًا