خواطر عن موت الاب مؤثرة إن الأب له مكانة كبيرة في الأسرة بل لدى كل شخص من أفراد الأسرة، فهو رب المنزل وعماد البيت فهو حاميه وحامي أفراده من جميع المخاطر والتهديدات، فهو الرجل بمعنى الكلمة فالأب والأم لا تكون الحياة بدونهما حياة، وفيما يلي سوف نتناول مجموعة متنوعة من العبارات الحزينة و خواطر عن موت الاب مؤثرة التي يمكن أن تعبر عن الإحساس بالفقد الذي يعتري الانسان عند فقد أغلى الناس عنده وهو الأب.

مرارة فقدان الأب

إن الشخص معرض لفقدان الوالدين أو أحدهما في أي لحظة فالموت شئ مقدر علينا نحن بني آدم، ولكن الموت ما هو إلا بداية لحياه جديدة خالية من النفاق والكذب والخداع الحياة التي يجب أن نعمل لها جميعا حتى يرضى علينا الله عز وجل.

يعتبر موت الأب من الأشياء المؤلمة التي يتعرض لها الأبناء سواء الذكور أو الإناث، فهذه خسارة كبيرة خسارة للحامي وللسند ولعماد البيت ومدبر أموره، بل هي خسارة للشخص الذي يعينك مدى الحياة دون مقابل، حيث يرغب في جعل أبناءه أفضل الأفراد في جميع أنحاء العالم.

خواطر عن موت الاب مؤثرة

يبحث الكثير من الأشخاص عن خواطر حول موت الأب وتكون ذات وقع مؤثر على المشاعر، ولهذا السبب سنذكر بعض هذه الخواطر فيما يلي:

  • يا ليتني كنت المفقود وليس أنت يا نور العين، لا نحتاج لغيرك في هذه الحياة، لا نحتاج لطلب الدعم والسند من أحد غيرك.
  • لا يمر يوم دون بكائي لفراقك لا يمر يوم دون اشتياقي إليك لا تمر ساعة دون تذكر الأحداث التي جمعتنا جعل الله قبرك نورا يا أبي.
  • أحلم كل يوم في منامي برؤيتك أشعر في منامي أنك تضمني إلى صدرك وتربت على كتفي وتضع قبلة حنونة على جبهتي، أدعو الله كي يجمعنا في الجنة في الدار الآخرة معا.
  • اغتنموا اللحظات التي تتواجدون فيها مع آبائكم، فمن اختبر لوعة الفقدان سيعرف مدى أهمية هذه اللحظات، وسيرغب في عيشها مرة أخرى.

كلمات عن موت الاب فيس بوك

  1. أعلم أني لا أستطيع رؤيتك، أعلم أنه لا يمكنك سماع صوتي ولا حتى الشعور باشتياقي، ولكني أحدثك كل يوم بما يعتري قلبي وعقلي.
  2. لا نعرف قيمة الأشياء التي نملكها إلا عند فقدانها، وكذلك الأب فعند فقدانه نعرف مدى أهميته وقيمته ومكانته في قلوبنا.
  3. لا يمكن أن أعترض على حكمة ربي فهو الرحمن الرحيم، ولكني أتألم لفراق أبي أتألم بشدة أرغب في رؤيته ولو لمرة واحدة.
  4. أناجيك يا الله أن ترحم أبي وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة وأن تجمعني به في الدار الآخرة في الجنة ونعيمها، كي أراه فوالله لا أستطيع النوم بارتياح وهو ليس بجانبي.

خواطر عن فقدان الأب تويتر

  • يوجد شخص واحد لا يمكن أن يحسد ابنه على ما يمتلكه أو على موهبته إنه الأب.
  • لا يعلم مذاق ولوعة فقدان الأب إلا من عاش هذه اللحظة.
  • أتمنى العودة بالزمن كي أجلس مع أبي ونحن نحتسي كوب الشاي ونتسامر طوال الليل، وأقبل يده ورأسه قبل الذهاب إلى النوم.
  • لا تتكرر الأشياء النفيسة مرتين ولهذا السبب لا نمتلك إلا أبا واحدا في هذه الحياة.

خواطر حزينة عن فراق الأب

  • مهما تظاهرت بالنسيان لا أستطيع نسيان الألم الذي سببه لي فراق والدي، فوفاته كانت كالشلل، بل كالكسر في الظهر الذي لا يستطيع الرجوع كما كان في بادئ الأمر.
  • لقد تركتني يا أبي وحيد بلا سند بلا دعم في هذه الحياة القاسية أحتاج غلى وجودك بجانبي إلى دعمي.
  • كم نتمنى العودة بالزمن إلى الوراء، كي نقول للعديد من الأشخاص أنتم نور أعيننا أنتم حياتنا كم نحبكم وكم يؤلمنا فراقكم نحتاج إليكم، فلا تتركونا لا نريد أن نكون بمفردنا في هذه الحياة المؤلمة والقاسية، نحتاج إلى من يطمئنا رحمك الله يا أبي العزيز.