سبب فسخ اللاعب عبدالرازق عبدالله عقده مع النصر السعودي، أثار الكثير من الجدل والضجة حول الإعلان عن خبر فسخ عقده النجم المغربي اللاعب عبدالرازق عبدالله عقده مع النصر السعودي، فقد تصدر الكثير من المعجبين والمؤيدين له ومحبين النادي الكثير من الأسئلة التي تتعلق لمعرفة ما هو السبب الحقيقي وراء هذا الخبر من فسخ العقد، وسوف نتعرف على كافة التفاصيل التي تتعلق بالخبر والمزيد من المعلومات الصادرة عنه عبر السطور الاتية أدنى المقالة.

إدارة نادي النصر العلاقة التعاقدية تنهي العقد مع مع اللاعب المغربي عبدالرزاق

أعلن النادي السعودي في البيان الصادر عنها، أنه تم فسخ عقد اللاعب المغربي عبد الرازق حمد الله وذكرت أنه جاء على خلاف أسباب قانونية، حيث أنها لم يقدم أكثر من هذا حيث صدر في البيان قوله “أنهت إدارة نادي النصر العلاقة التعاقدية مع اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله بسبب قانوني مشروع، وتبعا قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم”.

سبب فسخ اللاعب عبدالرازق عبدالله عقده مع النصر السعودي

لقد أنهت إدارة نادي النصر العلاقة التعاقدية مع اللاعب المغربي عبدالرزاق حمد الله بسبب قانوني مشروع وتبعا لمجموعة من القوانين المتاحة في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

أيضا أقر النادي أنه “يحتفظ نادي النصر بكافة الحقوق المالية والقانونية المترتبة على هذا أمام الجهات القضائية المختصة”، وذكرت بعض المصادر الإعلامية أن يكون السبب في اتخاذ ذلك القرار أنه يرجع الى لأزمات حمد الله الأخيرة مع الفريق السعودي.

فقد بدأت أزمات عبد الرازق مع النصر مع تعاقد النادي في سوق التغيرات الصيفية الأخيرة مع فينسنت أبوبكر، الذي يلعب في نفس مركز النجم المغربي.

وقد تغيب اللاعب المغربي في الآونة الأخيرة عن عدة مباريات للنصر بدعوى الإصابة، فحسب هناك بعض الأخبار التي أوضحت إلى هروبه ورفضه الجلوس على مقاعد البدلاء بعدما خسر منزلة في التشكيلة الأساسية.

وأكدت تقارير سعودية إلى أن هناك سببا ثاني قد يكون وراء فسخ عقد حمد الله، وهو خلاف اللاعب المغربي مع أحمد الغامدي، المدير التنفيذي للنصر.

وذكرت صحيفة “البلاد”، إن فسخ عقد حمد الله من الممكن أن يكون بسبب رسائل موثقة مرسلة من اللاعب المغربي لأحد الإداريين بنادي النصر، فقد استخدم ألفاظ تلفظ غير مناسبة ولا تليق، وبناء عليها تم إنهاء عقد اللاعب.

وأيضا يمكن أن يكون عدم توصل النادي واللاعب لاتفاق بخصوص تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي أبرز الأسباب التي أدت لفسخ العقد الحالي، حيث إن حمد الله هدد في أكثر من مناسبة بالهروب ورفض التجديد.

معلومات عن اللاعب عبدالرازق عبدالله

يعتبر اللاعب المهاجم عبد الرازق حمد الله لاعب مغربي يحمل الجنسية المغربية، وهو من اللاعبين الذين كانوا لهم دور في المباراة، حيث ساهم بشكل واسع في فوز النصر بلقب الدوري السعودي في موسم 2018-2019، فقد سجل 35 هدفا وحصل على جائزة هداف المسابقة.

وفي ختام المقال نكون قد توصلنا الى معرفة تفاصيل المعلومات عن موضوعنا سبب فسخ اللاعب عبدالرازق عبدالله عقده مع النصر السعودي، وتعرفنا على الكثير من الأسباب المتوقعة، وبعض المعلومات عن اللاعب عبد الرازق.

شاهد أيضًا