ما هي تفاصيل الخلاف بين عبدالله حمد الله ونادي النصر السعودي، بالتزامن مع الإعلان عن تتويج الهلال السعودي بدوري أبطال آسيا، ومن ذلك الأمر فقد خرج الخبر مع صدور خبر فسخ عقد نجمه المغربي عبدالرزاق حمد الله، وقد أثار هذ الخبر الكثير من مشاعر الجدل والضجة من قبل فريق النصر السعودي والمتابعين، وتصدرت الكثير من الأسئلة والاستفسار من قبل متابعي الدوري السعودي عن معرفة السبب ورا الخلاف الذ حصل بينهم، واليكم المزيد من التفاصيل الخاصة التي وردت في المصادر الصحف الرياضية كالتالي.

 الخلاف بين عبدالله حمد الله ونادي النصر السعودي

إن الإعلان من قبل فريق نادي النصر السعودي عن فسخ عقد نجمه المغربي عبد الرزاق حمد الله، قد أثار الجدل والخلاف الكبير بين محبي النادي ومحبي اللاعب، وقد دفعت الكثير من التساؤلات الخاصة بهذا القرار من أجل التعرف على السبب.

وقد كشف النادي السعودي في قراره، أن فسخ عقد حمد الله جاء لأسباب قانونية، لكنه لم يطرح أكثر من هذا فقد ذكر في البيان “أنهت إدارة نادي النصر العلاقة التعاقدية مع اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله بسبب قانوني مشروع، وتبعا للقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم”.

كما أشار الى “يحتفظ نادي النصر بكافة الحقوق المالية والقانونية المترتبة على هذا أمام القنوات القضائية المختصة”، وقد أفادت مصادر حول تقارير إعلامية أن يكون السبب في اتخاذ ذلك القرار يرجع لأزمات حمد الله الأخيرة مع الفريق السعودي.

وصدرت أزمات حمد الله مع النصر مع تعاقد النادي في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة مع فينسنت أبوبكر، الذي يلعب في نفس مركز النجم المغربي، حيث أن المهاجم المغربي تغيب في الآونة الأخيرة عن العديد من مباريات للنصر بحجة الإصابة، حيث هناك بعض الأخبار التي أكدت إلى تهربه ورفضه الجلوس على مقاعد البدلاء بعدما فقد منزلة في التشكيلة الأساسية.

ما هي تفاصيل الخلاف بين عبدالله حمد الله ونادي النصر السعودي

وأوضحت تقارير سعودية إلى أنه يوجد سببا آخر قد يكون وراء فسخ عقد حمد الله، وهو خلاف المهاجم المغربي مع أحمد الغامدي، المدير التنفيذي للنصر، وذكرت صحيفة “البلاد”، إن فسخ عقد حمد الله قد يكون بسبب رسائل موثقة قد بعثت من المهاجم المغربي لأحد الإداريين بنادي النصر، فقد تلفظ عليه بألفاظ غير مناسبة أو لائقة وبناء عليها تم إنهاء عقد اللاعب.

وأيضا يمكن أن يكون السبب هو عدم وصول النادي واللاعب الى اتفاق بخصوص تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي أبرز الأسباب التي أدت لفسخ العقد الحالي، حيث إن حمد الله هدد في أكثر من مناسبة بالخلع ورفض التجديد.

ومن المتعارف عليه أن حمد الله أنه لاعب مزاجي، فلم يدخل أي مباراة مع منتخب المغرب منذ مغادرته معسكر “أسود الأطلس” في سنة 2019 بعد دخوله في الخلافات مع بعض أصدقاءه، وكان حمد الله، قد شارك بنسبة كبيرة في فوز النصر بلقب الدوري السعودي في موسم 2018-2019، فقد سجل خمسة وثلاثون هدفا وحصل على جائزة هداف المسابقة.

والى هنا نكون قد وضعنا لكم كافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع عن ما هي تفاصيل الخلاف بين عبدالله حمد الله ونادي النصر السعودي.

شاهد أيضًا