قصة مسلسل عزيز التركي كاملة، تصدرت العديد من مواقع الانترنت عن خبر عودة مجم الدراما التركية مراد يلدريم مرة أخرى بمسلسل جديد باسم جديد “عزيز”، ويعتبر مسلسل درامي يتناول الحديث عن الأحداث القديمة من سنة 1930ميلادي، حيث أن العديد من المتابعين لديهم إثارة من التشويق لمشاهدة مسلسل عزيز والممثل مراد يلدريم مرة أخرى في الوقت الذي أنهى مسلسل رامو الذي كان ناجحا كثيرا وفقا المشاهدات على الأنترنت، وسوف نسلط الضوء للحديث عن قصة المسلسل، والأبطال الذين شاركوا فيه الى جانب ذلك موعد عرض المسلسل فيما يلي.

قصة مسلسل عزيز التركي كاملة

يعتبر مسلسل عزيز مسلسل تركي درامي، وتتمحور أحداث قصة المسلسل الذي يشارك فيه مراد يلدريم بشخصية عزيز عن ثلاثينيات القرن الماضي، حيث يقع عزيز في جريمة مقتل جندي فرنسي، ويقوم عزيز بمغادرة بيت والده بعد تلك الحادثة سوف يضطر إلى مغادرة ديلروبا حبه الكبير وسوف يفتح عزيز الأفاق من أجل أن يحيا حياة جديدة ومختلفة بالكامل في انطاكيا،

وبالتالي سوف يعود بعد نسيان ذلك الحادث. وسوف يشارك في المسلسل أسماء مهمة والتي لم يكشف عنها الى هذا الوقت، وأيضا شريكة مراد الرائدة في المسلسل داملا سونماز والتي سوف تجسد ديلروبا حب عزيز الكبير، حيث يقام تصوير المسلسل في انطاكيا.

أبطال مسلسل عزيز التركي

يضم العمل الفني في المسلسل نخبة من نجوم الدراما التركية والذين شاركوا في الأداء التمثيلي ومن أبرز هؤلاء الأبطال كالتالي:

  • مراد يلدريم : وهو يمثل دور عزيز.
  • داملا سونماز: وه منحت الحياة الشخصية بدور ديلبورا.
  • سيماي بارلاس: وهي بدور أفنان.

موعد عرض مسلسل عزيز التركي

من أهم المسلسلات المشوقة والتي ينتظرها الكثير من المتابعين والمشاهدين والمحبين للدراما التركية، حيث أن الأحداث المتتالية والمترامية للمسلسل سوف تأتي في الأيام المقبلة، حيث سيتم عرض الحلقة الأولى من المسلسل يوم الجمعة الموافق الخامس من شهر نوفمبر، على قناة شو التركية.

والى هنا نصل الى نهاية المقالة والتي تناولنا الحديث عن تفاصيل قصة مسلسل عزيز التركي كاملة، كما ذكرنا أبطال المسلسل، وموعد العرض على القناة التركية.

شاهد أيضًا