تفاصيل وفاة والدة زينب العسكري، انتشر خبر وفاة والدة الفنانة المعروفة زينب العسكري على كافة مواقع الانترنت المختلفة والتي أثار موجة من الغضب والحزن عليها وعلى كافة المتابعين لها حيث فجعت خلال تلقيها الخبر بعد أن كانت والدتها تعاني من أزمة صحية أدت الى وفاتها، وقد انتشرت الأسئلة على العديد من مواقع الانترنت والتواصل الاجتماعي من قبل المتابعين ورواد التواصل من أجل معرفة تفاصيل وفاة والدة زينب العسكري، والذي سوف نتناول الحديث عنها عبر السطور الأتية من المقالة فيما يلي.

من هي الفنانة زينب العسكري

تعتبر الفنانة الممثلة الشابة زينب العسكري من مواليد مملكة البحرين سنة 1974ميلادي، الموافق السادس من شهر فبراير، وهي تحمل الجنسية البحرينية، حيث تمتلك منذ صغرها موهبة التمثيل وتحب الظهور على شاشة التلفزيون ومن هنا بدأت مشوارها الفني في سن صغير وكان أول ظهور لها وهي في عمر الثامن عشر سنة في مسلسل فتاة أخرى.

وحصدت العديد من الجوائز خلال مشوارها الفني فنالت على جائزة أفضل فنانة بحرينية سنة 2007 ميلادي، ومن أبرز أعمالها الفنية مسلسل صار وش كان، أبي عفوا، وجوه بلا ملامح، عيني يا بحر، حامض حلو، وبعد أن استمرت أكثر من ثماني عشر سنة في التمثيل أصدرت عن رار اعتزالها عن الفن سنة2009 ميلادي.

تفاصيل وفاة والدة زينب العسكري

فجعت الفنانة البحرينية زينب العسكري بوفاة والدتها، وهذا كان نتيجة تعرضها لوعكة صحية أسفرت إلى وفاتها، فقد كانت مريضة، وتتردد على إحدى المستشفيات للحصول على جلسات غسيل الكلى.

حيث واجهت والدة الممثلة البحرينية زينب العسكري حالة نفسية صعبة، وهو ما كشفت عنه زينب فقد نشرت على صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لوالدتها لم تكشف فيها عن وجهها وعلّقت عليها بالقول ( يا رب صبر قلب أمي وانزل عليها سكينتك. ربي امسح على قلبها من طمأنينتك، اللهم قوّها وهوّن عليها حزنها واجبر خاطرها).

وقد جاءت وفاة والدة زينب العسكري، بعد فترة تعدت ستة أشهر على تعافيها من فترة مرضها بفيروس كورونا، حيث ذكرت زينب العسكري، خلال فيديو على حسابها في “سناب شات”، وقتها إنه تم حجز والدتها بالمشفى بسبب أنها مريضة بالكلى، وتقوم بغسلها بشكل مستمر ما يجعل وجودها بالمشفى ضرورياً لمتابعة تطورات حالتها، قبل أن تعلن شفاءها ومغادرة المستشفى.

ردة فعل الفنانة زينب العسكري على خبر وفاة والدتها

أصدرت زينب العسكري عن وفاة والدتها عبر منشور لها على حسابها في “سناب شات”، معربةً عن حزنها الشديد لفقدان والدتها، وتمنت لروحها الطاهرة الجنة، حيث كتبت زينب، في منشورها، قائلة:

(رحلت أمي وأخذت روحي معها، الله يرحمج يمه ويكتب لروحكِ الطاهرة الجنة يا رب”، مستعينة بآيات قرآنية تقول: “الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون، أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون).

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام المقالة والتي تعرفنا فيها على كافة تفاصيل الموضوع عن وفاة والدة زينب العسكري، ومعناتها مع المرض التي كانت تواجه، إضافة الى ذكر بعض المعلومات عن الفنانة البحرينية زينب العسكري ومشوارها الفني.

شاهد أيضًا