من هو خطيب ابنة غادة عبدالرازق، أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق، عبر الصحف ووسائل الانترنت المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي عن خبر خطبة ابنتها الوحيدة روتانا، بصور شاركتها من حفل الخطوبة على حسابها بموقع انستجرام، ونظرا لانتشار الصور بنسبة كبيرة جدا فقد تم صدور الكثير من الأسئلة والاستفسار عن من هو خطيب ابنة غادة عبدالرازق، والي سوف نتعرف على المزيد من التفاصيل عن الموضوع عبر السطور الاتية من المقالة.

من هي الفنانة غادة عبد الرازق

تعتبر غادة محمد عبد الرزق من مواليد سنة 1965 ميلادي، هي فنانة وممثلة مصرية نالت على بكالوريوس من كلية العلوم قسم الحاسب الآلي، درست مجال عالم الفن عن طريق بعض الأدوار البدائية الى أن أصبحت لا ترضى بأقل من البطولة، شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات الرمضانية وما زال مشوارها الفني مستمر بالأعمال،

تزوجت الممثلة غادة عبد الرازق خمس مرات، الزيجة الأولى كانت من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز الذي كان يكبرها بعدة سنوات، وهي كانت في سن السابعة عشر من عمرها. وأنجبت غادة ابنتها الوحيدة روتانا منه وهي في سن الثامن عشر سنة، والتي أعلنت عن خطوبتها في الفترة الحالية.

من هي أبنة غادة عبد الرازق

تعتبر روتانا القزاز ابنة الممثلة غادة عبد الرازق في السعودية، لأم مصرية وهي الممثلة غادة عبد الرازق، وأب سعودي وهو عادل القزاز، وهي من مواليد المملكة العربية السعودية، لهذا فهي تحمل الجنسية السعودية، وأيضا الديانة الإسلامية.

أعلن والدها الانفصال عن والدتها بعد مرور سبعة أعوام من زواجهما، وانتقلت روتانا للعيش مع والدتها في جمهورية مصر العربية، وتزوج والدها بعد الممثلة غادة عبد الرازق وأنجب ولداً، ليكون لها أخ غير أخ من والدها يسمى هيثم عادل القزاز.

وقد تخرجت روتانا من معهد الطيران في الأردن، وعملت لها والدتها حفلة تخرج ضخمة حضرها نخبة كبيرة من الفنانين، تزوجت سنة 2023 ميلادي من ضابط شرطة يسمى حامد الشايب، وأنجبت منه ابنتين وهما خديجة، وجويرية، وتشغل روتانا حاليا كمديرة أعمال لوالدتها غادة عبد الرازق.

وفي وقت لاحق أعلنت انفصالها عن زوجها السابق عبر الصور التي انتشرت في الفترة الأخيرة، وأعلنت الزواج من الشاب الفلسطيني والذي تداولت الخبر والدتها عبر حسابها على الانستجرام بين الملايين من المتابعين.

من هو خطيب ابنة غادة عبدالرازق

نشرت العديد من الصحف على المواقع المختلفة ان خطيب ابنة غادة عبد الرازق هو شاب فلسطيني يسمى مازن، وهو مقيم بهيوستن في مدينة تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية، ويعتبر صاحب موقع للتسويق الإلكتروني، ولديه اهتمام كبير في مجال الرياضة والصحة النفسية، ويتابعه الملايين على موقع تيك توك، حيث أنه يهتم بالقضية الفلسطينية وبشكل دوما ما يحرص على دعمها عبر حساباته على السوشيال ميديا.

تفاصيل الإعلان عن خطبة ابنة غادة عبدالرازق

لقد فاجأت الفنانة غادة عبد الرازق متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، بتداول عدد من صور من خطوبة ابنتها روتانا، وعلقت عليها قائلة “تهانينا حبيبتي روحي كل شيء في تلك الحياة أتمنى أن تكون الحياة المقبلة منحتك كل ما تريده لأنك تستحقين أحبك كثيراً، فيما انهالت التعليقات بالمباركة للعروسين متمنيين لها التوفيق.

حيث أن آخر ظهور لغادة عبد الرازق قبل أيام قليلة عندما قدمت التهنئة لابنتها روتانا بمناسبة عيد ميلادها، ووجهت لها في تلك المناسبة رسالةً مؤثرة عبرت معن طريقها عن مدى حبها الكبير لها، أيضا نشرت غادة صورة جديدة لها وعلقت عليها قائلة “بقالي كتير ما نشرت صورة تالا واحدة جديدة من البيت بعد القيام بالأعمال البيتية طبيخ وغسيل وخلافه”.

ورد العديد من المتابعين غادة عبد الرزاق على الصورة فقد ظهرت مرهقة من الأعمال البيتية، فقالت إحداهن: “يعطيكِ العافية، أجمل ست بيت”، وعلقت أخرى: “ديفا حتى بعد البهدلة خمسة عليكب”، وغردت أخرى: “ومالها الطبيعة أحلى طبعا”.

والى هنا نصل الى نهاية المقالة والتي تعرفنا فيها على كافة المعلومات ذات الصلة من هو خطيب ابنة غادة عبدالرازق، ومن هي الفنانة غادة عبد الرازق، وبعض من المعلومات عن ابنتها روتانا وقرار انفصالها من الزوج السابق والإعلان عن زواجها من الشاب الفلسطيني المقيم في أمريكا.

شاهد أيضًا