اين يلعب مروان داود ومعلومات عنه، مع تصاعد الكثير من الأهداف وانضمام اللاعب المصري الى المنتخبات في مباراة كأس العرب ونشر اسمه على كافة المواقع ووسائل الأخبار الرياضية فقد ازدادت التساؤلات والاستفسارات عن اين يلعب مروان داود ومعلومات عنه، وهو ما سوف نتناول الحديث عنه عبر السطو الأتية من المقال.

من هو مروان داود لاعب منتخب مصر

يعتبر مروان داود لاعب كرة قدم مصري، وهو من مواليد مر ويحمل الجنسية المصرية، من مواليد اليوم السابع والعشرين من شهر أغسطس سنة 1997 ميلادي، وهو يلعب كمدافع في نادي إنبي ومنتخب مصر، فقد حقق الكثير من الأهداف الدولية ومن بينها أول هدف في الحادي عشر من شهر ديسمبر مع منتخب مصر ضد منتخب الأردن، وقد دخل ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة بالرابعة بالدور الأول لبطولة كأس العرب.

معلومات عن مروان داود

بدأ مروان داوود مشواره الكروي في ناشئ نادى الشمس الذى ينشط في الدرجة الثالثة قبل أن يلفت أنظار مسؤلي قطاع الناشئين في القلعة الحمراء ليخطفوا اللاعب وينضم الى قطاع الناشئين، حيث قضى سنتان داخل جدران النادي الأهلي، قبل أن يتم إلغاء مسابقة 97 وتسريح شبابها ويرجع اللاعب مرة إلى صفوف نادى الشمس ويتم توجيه للفريق الأول ليلعب ثلاثة مواسم وينتقل بعدها إلى نادى إنبى.

مروان داوود من “الدرجة الثالثة” للمشاركة الأولى مع منتخب مصر

ويلعب مروان داود في مركز الظهير الأيسر مع نادي انبي وشارك مع فريقه أثناء مسابقة الدوري للموسم الحالي في خمس مباريات ليشارك في كافة لقاءات الفريق بالموسم الحالي ونال خلالهما على بطاقة صفراء واحدة ولم ينال على أي بطاقات حمراء.

ويحوي تشكيل منتخب مصر كل من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وعمر كمال وأحمد حجازي ومحمود الونش وأحمد فتوح، وأيمن أشرف وعمرو السوليه وأحمد رفعت وحسين فيصل وأحمد سيد زيزو ومروان حمدي.

ماذا قال مروان داود بعد أول هدف

من خلال لقاء معه تحدث مروان داود عن الهدف الذي سجله في شباك منتخب الأردن، فقد اعتبر أن المباراة كانت صعبة للغاية، في ظل المستويات المميزة التي طرحها “النشامى”.

وأشار مروان داود أنه لديه الشعور وكأنه يحلم بعدما سجل أول هدف له مع منتخب مصر، الا أنه أشار أن الأهم هو التأهل ومواصلة المنافسة للحصول على اللقب.

والى هنا نصل الى نهاية المقالة والتي تعرفنا فيها على أبرز المعلومات عن اين يلعب مروان داود، ومعلومات عنه وعن أهدافه وسيرته الذاتية.

شاهد أيضًا