من هو الفنان عادل الفار وما سبب دخوله في غيبوبة، في الوقت الذي أعلنت فيه الصحف عن خبر تعرض الفنان الكبير عادل الفار، لوعكة صحية أدخلته العناية المركزة بأحد المستشفيات، وانتشر الخبر على كافة المواقع على الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي بالتساؤل عن من هو الفنان عادل الفار وما هو السبب الذي جعله يدخل المشفى في هذه الأثناء وكل هذه التساؤلات سوف نجيب عنها عبر السطور التالية من المقالة.

من هو الفنان عادل الفار وما سبب دخوله في غيبوبة

أعلنت الكثير من الصحف اليوم الأربعاء الموافق الخامس عشر من شهر ديسمبر، عن خبر تعرض الفنان الكبير عادل الفار، لوعكة صحية أدخلته العناية المركزة بأحد المستشفيات، وهو ما أكده ابنه شادي في بيان خاص على بعض الصحف الإعلامية قائلا: “والدى موجود في العناية المركز منذ ثلاثة أيام بسبب غيبوبة كبدية”.

كما أشار شادي عادل الفار: “منذ ثلاثة أيام فجأة لسان والدى تقل وأعصابه شدت، ودخل في غيبوبة، وذهبنا به على الفور إلى المستشفى، وأسرع الطبيب بوضعه على الأكسجين في داخل العناية المركزة، موضحا إلى أنه في غالب الأحيان يفيق من الغيبوبة وترجع له مرة أخرى، طالبا الدعاء من الجمهور”.

من هو الفنان عادل الفار

يعتبر عادل الفار من مواليد العشرين من شهر ديسمبر سنة 1961ميلادي، وهو فنان وممثل مصري كبير، يحمل الجنسية المصرية، وشارك في الكثير من الأعمال الفنية، منها “هيستيريا” و”شجيع السيما” و”زكية زكريا في البرلمان”، ومن أبرز مسلسلاته “الكومي” و”صاحب السعادة”، وبرز مؤخرًا في مسلسل “الفتوة” الذى قام ببطولته الفنان ياسر جلال.
حيث بدأ الفنان المصري عادل الفار مشواره الفني في الثمانينيات بالعمل بالأفراح والملاهي الليلية، وبعد ذلك استكمل مشواره الفني بالسينما في التسعينيات بأداء دور المونولوجست وبعدها بدأ في أداء أدوار تمثيلية بالتليفزيون والسينما.

ما سبب دخول الفنان عادل الفار في غيبوبة

وذكرت بعض المصادر عن سبب دخوله في غيبوبة وتعرضه لوكعة صحية وأودته الى المشفى أن الفنان عادل الفار يعاني من متاعب صحية في الكبد، وكذلك في القلب والرئة والكلى، إلى جانب الضغط، وفي حاجة لدعوات كل الناس له بالشفاء”.
والى هنا نصل الى ختام المقالة والتي تعرفنا فيها على أبرز المعلومات عن من هو الفنان عادل الفار وما سبب دخوله في غيبوبة، حيث انه يعاني من متاعب صحية في الكبد وهذا ما جعله يدخل اليوم في غيبوبة.

شاهد أيضًا