تفاصيل نقل صالح اللحيدان إلى العناية المركزة، لقد أصبح الشيخ صالح اللحيدان متصدراً في مواقع الانترنت وفي الصفحات الإخبارية في المملكة العربية السعودية وكذلك في منصات التواصل الاجتماعي، خصوصاً بعد أن تم نشر خبر تدهور حالته الصحية والتي على إثرها تم وضعه تحت العناية المشددة، فالجميع في المملكة يرغب في التعرف على السبب الذي أوصله إلى هذه الحالة، كما ويرغبون في التعرف على ما وصلت إليه حالته الصحية، كل ذلك سنشاركه معكم في مقالنا هذا تابعوا السطور التالية.

من هو صالح اللحيدان

صالح اللحيدان من مواليد مدينة البكيرية في منطقة القصيم ولد في العام 1350 ه، تخرج من كلية الشريعة في الرياض في العام 1379 هجري، عمل كمساعد لرئيس المحكمة الكبرى في الرياض، ثم ترقى ليصبح رئيس المحكمة في الرياض في العام 1384 هجري، قام بتأليف العديد من الكتب والمؤلفات التي لاقت إقبال كبير في المملكة العربية السعودية، وهو أيقونة من أيقونات الكتاب والمؤلفين، كان عضو في هيئة كبار العلماء منذ انشاءها عام 1391 هجري وعضو رابطة العالم الإسلامي.

تفاصيل نقل صالح اللحيدان إلى العناية المركزة

كونه شخصية مهمة في المجتمع السعودي انهالت التغريدات التي تدعو لصالح اللحيدان بالشفاء وتتمنى له الصحة والعافية وأن يخفف من معاناته مع المرض، ما وانتشرت التغريدات التي تتساءل عن حالته المرضية وما وصلت إليه في الساعات القليلة الماضية خصوصاً بعد أن تم إذاعة خبر دخوله إلى العناية المشددة، أي أن وضعه الصحي حرج جداً وهو الآن بين الأجهزة يُصارع الموت.

يُذكَر أن الشيخ صالح اللحيدان كان يعاني من المرض منذ أعوام طويلة أي أن مرضه مزمن ولكن كان قد تحسن لفترة محددة ثم تعرض لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى ووضعه الصحي أصبح يسوء يوماً بعد يوم.

وفيما يلي بعض التغريدات التي تدعو لصالح اللحيدان بالشفاء:

#صالح_اللحيدان اللهم اشف الشيخ العلامة صالح اللحيدان وزد في عمره وبارك له في علمه وعمله اللهم أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما اللهم ألبسه ثوب الصحة والعافية يا حي يا قيوم..

اللهم يا شافي انزل رحمتك على عبدك #صالح_اللحيدان والبسه لباس الصحة والعافية واجعل ما أصابه كفارة لذنوبه ورفع لدرجاته اللهم لا تفجع الأمة به وبأمثاله من العلماء ..انك على كل شيء قدير

 

شاهد أيضًا