متى ينتهي دوام ارامكس في رمضان، مع بداية شهر رمضان المبارك هناك الكثير من الاشخاص الذين يطرحون التساؤلات المتعددة حول اوقات عمل الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة داخل الدولة في أيام شهر رمضان المبارك، حيث ان الكثير منها تقوم بتغيير مواعيد العمل الرسمي خلال شهر رمضان المبارك، لذلك يكون هناك اعداد كبيرة من الأسئلة المهمة من قبل الناس يجب أن يتم وضع الاجابات المناسبة والصحيحة لها.

مواعيد دوام ارامكس في رمضان

قامت شركة ارامكس بالإعلان عن تغيير مواعيد دوامها خلال شهر رمضان المبارك، تماشياً مع ساعات الصيام، ولتخفيف ضغط العمل عن موظفي الشركة، ولكي يعيشوا الأجواء الرمضانية ولمة الفطور مع عائلاتهم، وتكون المواعيد الجديدة لارامكس على فترتين صباحية ومسائية من أجل تقديم أفضل الخدمات لعملاء الشركة، ويبدأ وينتهي دوام ارامكس في رمضان على النحو التالي:

  • الفترة الاولى: يبدأ العمل في ارامكس في الفترة الصباحية طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة من الساعة التاسعة والنصف صباحاً، وينتهي دوام ارامكس الساعة الرابعة والنصف عصراً.
  • الفترة الثانية: يبدا الدوام في ارامكس في الفترة المسائية طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة من الساعة التاسعة مساءً، وينتهي دوام ارامكس الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.
  • في يوم الجمعة يكون الدوام في اارامكس في فترة واحدة فقط وتبدأ من التاسعة والنصف صباحاً، وينتهي دوام ارامكس الساعة الخامسة عصراً.

اوقات عمل ارامكس في رمضان

بعد قيام شركة ارامكس بالإعلان عن تغيير مواعيد عملها خلال شهر رمضان المبارك، يتساءل الكثير من عملاء الشركة عن متى يبدأ وينتهي دوام ارامكس في رمضان، حيث يمكنك الاستعلام عن مواعيد العمل الدقيقة في شهر رمضان في فروع الشركة القريبة من منطقتك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. تسجيل الدخول إلى الموقع الالكتروني الخاص بشركة ارامكس مباشرة من هـــــنـــــــا.
  2. في الصفحة الظاهرة أمامك، اضغط على أيقونة “المساعدة”.
  3. في القائمة التي تظهر أمامك على الشاشة، قم بالضغط على خيار “اختيار العثور على مكتب”.
  4. بعد ذلك تظهر أمامك فروع ارامكس على شكل قائمة، قم بالنقر على الفرع الذي تريد معرفة المعلومات عنه، وسوف تظهر لك أوقات بداية ونهاية الدوام في ارامكس في الفرع المُحدد.

وقد أعلنت الشركة بأن هذه المواعيد التي سوف يتم العمل بها خلال أيام شهر رمضان المبارك، وإن تم حدوث تغيير بعد انتهاء شهر رمضان ستوافيكم ارامكس بكل جديد، ويمكنكم التواصل مع ارامكس وتقديم الاستفسارات والشكاوي وأيضاً الاستفسار عن مواعيد العمل وفروع الشركة القريبة من بيتك، واسعار التوصل من خلال الاتصال على الرقم الخاص بارامكس وهو: 8001000880، ويمكنكم أيضاً طرح استفساراتكم من خلال الموقع الالكتروني الخاص بارامكس والذي وضحناه مسبقاً في مقالنا هذا، وسبب قدوم شهر رمضان المبارك، واعلان شركة ارامكس عن تغيير اوقات دوامها في شهر رمضان، واهتمام الكثير من زبائن شركة ارامكس بمعرفة بداية ونهاية العمل في الشركة، قدمنا لكم في مقالنا هذا متى ينتهي دوام ارامكس في رمضان.

شاهد أيضًا