حقيقة وفاة المطربة سميرة توفيق، تداولت العديد من الصفحات الإعلامية ووسائل الإعلام المختلفة في الساعات القليلة الماضية عن خبر وفاة المطربة اللبنانية المشهورة والمعروفة سميرة توفيق والتي كانت هناك العديد من مصادر الأخبار تتباين مع هذا الخبر واختلفت الصحف عبر الإلام عن تأكيد الخبر، ونزرا لذلك فقد تساءل العديد من المتابعين والمهتمين بذلك الشأن عن معرفة حقيقة وفاة المطربة سميرة توفيق والتي سوف نوضحها أدنى السطور التالية من المقالة.

من هي المطربة سميرة توفيق

تعتبر الفنانة اللبنانية سميرة توفيق من أشهر المطربات على مستوى لبنان، وهي تعد من مواليد الخامس والعشرين من شهر ديسمبر 1935، وتبلغ من العمر 85 سنة، واشتهرت بالغناء باللهجة البدوية، طرح لها الشعراء والملحنون من الأردن الكثير من الأغاني التي حصلت على شهرة عربية من بعدها، ومن تلك الأغاني «حسنك يا زين» و«أسمر خفيف الروح» للفنان توفيق النمري التي كانت بداية شهرتها.

الحياة الفنية للمطربة سميرة توفيق

بدأت الفنانة مسيرتها الفنية وهي صغيرة من العمر بين شقيقاتها، وقد برزت موهبتها الغنائية عندما كانت في السابعة وعندما باتت في الثالثة عشرة اتبعت إحياء الحفلات الغنائية على مسارح بيروت الخاصة بالعائلات وفي مقدمها مسرح عجرم، وبعدها تنقلت في العديد من المناطق اللبنانية منها عالية فقد وقفت على أحد أبرز مسارحها في هذه الحقبة «مسرح طانيوس» تغني لسعاد محمد وليلى مراد، وحصلت على أول مبلغ من المال وهو مائة ليرة لبنانية، ومن أبرز أغانيها :

  • يا هلا بالضيف
  • أسمر خفيف الروح
  • هيلا دانا لا دانا
  • بصارة وبراجة
  • بيع الجمل يا علي
  • عالعين موليتين
  • رف الحمام
  • بالله تصبوا هالقهوة
  • دورولي عالحبيب
  • وح وح واني بردانه

حقيقة وفاة المطربة سميرة توفيق

لقد تم نفي خبر وفاة الفنانة سميرة توفيق من قبل نقيب الفنانين الأردنيين حسين الخطيب خبر رحيل المطربة اللبنانية سميرة توفيق، موضحا أنها تتمتع بصحة جيدة.

وقد صدر خبر نفي الخطيب رداً على ما يتم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة الفنانة اللبنانية، كما أشار الخطيب أن المطربة اللبنانية تتمتع بصحة جيدة “أطال الله في عمرها”، وتتواجد في الوقت الحالي داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، وأن نقابة الفنانين سوف تلاحق مروجي تلك الإشاعة قانونيا لتقديمهم إلى القضاء.

كما أشار نقيب الفنانين الأردنيين بأنه اتصل من خلال الهاتف بالفنانة سميرة توفيق واطمأن على صحتها وكانت أولى كلماتها له “فدوى لعيونك يا أردن.. ما نهاب الموت حنا”.

فيديو وفاة المطربة سميرة توفيق

لقد تداول الكثير من المواقع الفيديو الخاص بتوضيح حقيقة نفي وفاة المطربة سميرة توفيق والتي لا زالت تتلقى العلاج في أحد المشافي وسوف ندرج لكم الفيديو كالتالي:

وبهذه المعلومات التي ذكرناها عن حقيقة وفاة المطربة سميرة توفيق، والتي نفي الخبر، كما تعرفنا على بعض من المعلومات عن الفنانة اللبنانية سميرة توفيق إضافة الى وضع الفيديو الذي يوضح حقيقة وفاتها.

شاهد أيضًا