من هو يوسف العنزي وما هي قصته مع عبدالعزيز بن فهد، نشر العديد من نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور ومقاطع الفيديوهات للأمير عبد العزيز، وهو نجل العاهل السعودي الراحل الأمير فهد بن عبد العزيز وما طرحه من مساعدة الى يوسف العنزي، المصاب في حادث المشهور على تطبيق سناب شات، محمد الشمري، وقد تصدرت العديد من الأسئلة عن معرفة من هو يوسف العنزي وما هي قصته مع عبدالعزيز بن فهد، والذي سوف نتناول أبرز المعلومات عنه عبر السطور التالية من المقالة.

من هو يوسف العنزي

يعتبر يوسف عبدالرحمن العنزي، الذي يعمل في الخدمة العسكرية في الحرس الوطني، حيث يعاني كسورًا في اليد والرجل، وتعاني زوجته وابنته جنى كسورًا متفرقة، وهم يحتاجون إلى مستشفى متقدم من أجل تلقي العلاج المناسب، فيما ابنته الثانية حالتها مستقرة، وذلك وفق تصريحات لشقيقه.

حيث تم التعرف عليه بعد الحادث الذي تعرض له مشهور السناب الراحل شات محمد الشمري، وهو يعتبر الطرف الثاني في الحادث المروع الى رفقة اثنين من أطفاله، في حين أصيبت زوجته وثلاثة آخرين من أطفاله بإصابات متفرقة، طالب شقيقه بسرعة نقله وزوجته وابنته للعلاج في مدينة الملك عبدالعزيز للحرس الوطني.

تفاصيل قصة يوسف العنزي مع عبدالعزيز بن فهد

لقد أصيب يوسف العنزي نتيجة تعرضه الى حادث نتج عنه تفتت في عظم اليد اليسرى وإصابة في كلا القدمين، وكسر في الحوض وتفتت في العظم، وتم نقله الى البرج الشمالي الطبي في عرعر، حيث أن زوجته وابنتيه تتلقى الرعاية في المستشفى بسبب تعرضهم لبعض الكسور.

وكان قد وضح من صور سيارة يوسف العنزي، والتي اصطدمت وجهاً لوجه بمركبة الراحل محمد الشمري، قرب محافظة رفحاء عند الكيلو 70، أنها من نوع جيب لاندكروزر” حيث أنها قد تلفت بالكامل مثل المركبة الخاصة بالراحل “الشمري” نتيجة قوة الاصطدام في الحادث المروع.

وقد جاء هذا بعد أن تكلف الأمير عبد العزيز بمبلغ 2 مليون ريال لسداد دين عن مشهور سناب شات محمد الشمري، وأيضا تقديمه مساعدة مالية لأسرة الراحل وبالتالي منحهم قيمة من المال قدرها نصف مليون ريال.

وخلال الاتصال معه بالهاتف، أشار شقيق يوسف العنزي في قوله “أحب أتقدم بالشكر الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد صاحب الايادي البيضاء طبعا وغير المستغرب منه وقفته ذلك اليوم مع أسرة يوسف ومساعدتهم بمركبة ومبلغ 300 ألف والله يجزاه خير الجزاء ان شاء الله.”

والى هنا نصل الى ختام المقالة والتي تعرفنا فيها على كافة التفاصيل التي تتعلق من هو يوسف العنزي وما هي قصته مع عبدالعزيز بن فهد، حيث تم التفاعل معه من قبل الجمهور والدعوة له بالشفاء العاجل الى جانب مساعدة الملك عبد العزيز بن فهد.

شاهد أيضًا