حقيقة انضمام عبدالرحمن العبيد لنادي الهلال، أفادت مصادر في وسائل الإعلام ومواقع الانترنت عن انضمام عبدالرحمن العبيد لنادي الهلال نجم نادي النصر السعودي، وعلى اتفاق مدة عقد حوالي ثلاث سنوات خلال صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقد الرسمي مع نادي النصر، ومن هنا فقد تصدرت العديد من الأسئلة من قبل المتابعين في هذا الشأن عن معرفة المزيد من المعلومات عن حقيقة انضمام عبدالرحمن العبيد لنادي الهلال، وأيضا المعلومات عن عبد الرحمن العبيد.

من هو عبدالرحمن العبيد ويكيبيديا

يعتبر اللاعب عبدالرحمن العبيد صاحب، هو لاعب كرة قدم سعودي يحمل الجنسية السعودية، يلعب في نادي النصر، وهو البالغ من العمر ثماني وعشرين سنة، قد انضم الى صفوف فريق النصر خلال شهر يناير 2018 ميلادي متجها من نادي القادسية بعقدٍ لمدة أربعة أعوام، أي ينتهي تعاقده في يناير 2022 القادم، وبالتالي سوف يشارك العبيد في خمسة مباريات فقط مع فريق النصر أثناء الموسم الجاري، بجميع المسابقات تبعا موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

حقيقة انضمام عبدالرحمن العبيد لنادي الهلال

أعلنت مصادر في وسائل الإعلام أنه نجح مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، برئاسة فهد بن نافل، اليوم الثلاثاء الموافق الواحد والعشرين من شهر ديسمبر للعام 2021 ميلادي، في الحصول على توقيع عقد أيسر نادي النصر، عبدالرحمن العبيد، لمدة ثلاث أعوام في صفقة انتقال حر تم عقدها اليوم.

كما أشار الى أنه سوف يكون انتهاء عقد عبدالرحمن العبيد مع نادي النصر في شهر يناير القادم، وبالتالي كان انضم لصفوف الفريق في بداية سنة 2018 في عقد يمتد لأربعة أعوام قادمًا من القادسية.
ويستعد نادي الهلال لمواجهة الفريق الفتح يوم السبت المقبل الموافق الخامس والعشرين من شهر ديسمبر وهذا ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين .

والى هنا نصل الى ختام المقالة والتي تعرفنا فيها على كافة المعلومات المتعلقة بحقيقة انضمام عبدالرحمن العبيد لنادي الهلال السعودي، كما ذكرنا أبرز المعلومات عن اللاعب عبد الرحمن العبيد، والذي يعتبر من أبرز اللاعبين المميزين في نادي النصر السعودي.

شاهد أيضًا