كلام مكتوب عن ليلة القدر 2021، يهل على المسلمين من كل عام بعدما يأفل هلال شهر شعبان الهجري، هلال شهر رمضان المبارك، وهو من خير الشهور وأعظمها قدرا ومكانة عند الله تبارك وتعالى، كونه الشهر الذي خصه المولى تبارك وتعالى بفريضة الصيام وهي الركن الرابع بعد أركان الصلاة والزكاة من الأركان الخمسة التي بني عليها الإسلام، تهب نسائم الرحمة والمغفرة على المسلمين كافة في هذا الشهر الفضيل، وتهب نفحات البركة والعفو والغفران في هذا الشهر الفضيل، لقد كرمه الله تبارك وتعالى وخصه بنزول القرآن الكريم في ليلة عظيمة الشأن والأجر، هي ليلة القدر المباركة التي نزل فيها القرآن الكريم على خير الأنام محمد صلى الله غليه وسلم، وخير ما سنقدمه لكم اليوم أجمل كلام مكتوب عن ليلة القدر 2021.

كلام مكتوب عن ليلة القدر 2021 تويتر

يقبل شهر رمضان المبارك بعد غياب طال أمده، ويفرح المسلمون ويبتهجون بقدوم خير الشهور وأعظمها عند الله تبارك وتعالى، ويحتفل المسلمون في كل أنحاء العالم بقدوم شهر رمضان المبارك، ويحمل شهر رمضان المبارك طقوسا إيمانية وروحانية خاصة بهذا الشهر الفضيل، حيث يؤدون فيه فريضة الصيام ممتنعين فيه عن الطعام والشراب وبعض المحظورات، ويؤدون فيه الطاعات والعبادات من صلاة التراويح، وصلة الأرحام، وإخراج الصدقات والزكاة إلى المحتاجين من الفقراء والمساكين، ولقد كرم الله تبارك وتعالى هذا الشهر الفضيل بنزول القرآن الكريم في خير الليالي وأعظمها قدرا ومكانة وأجرا، وسنقدم لكم من خلال هذا المقال، كلام مكتوب عن ليلة القدر :

  •  نسأل الله العلي القدير أن يبلغنا ليلة القدر المباركة، وأن يجعلنا من الذين أقاموها إيمانا واحتسابا، وأن يجعل عملنا صالحا لوجهك الكريم، واكتب لنا في ليلة القدر يا الله الفوز بالجنان، والعتق من النيران.
  • قيام ليلة القدر خير من ألف شهر، فليحرص المسلم الكيس الفطن على قيامها، لعله يكتب له فيها العتق من النيران.
  • ليلة القدر ليلة مباركة شريفة القدر، كثيرة الخيرات، عظيمة الأجر، والدعاء فيها مستجاب ولكن أن يلح المسلم في الدعاء، وأن يدعو الله تبارك وتعالى بيقين وإيمان وإخلاص.
  • ليلة القدر ليلة شرفها الله تبارك وتعالى بنزول القرآن الكريم فيها، فلنكثر من تلاوة القرآن الكريم لأنه يأتي شفيعا لنا يوم القيامة، فشهر رمضان كله شهر القرآن، فما بالنا بليلة قد خصها الله تبارك وتعالى بنزول القرآن.
  • اللهم بلغنا ليلة القدر المباركة، واكتب لنا فيها حسن القيام، وأعنا فيها على القيام، والدعاء، وتلاوة القرآن الكريم.
  • ليلة القدر هي ليلة جميلة مباركة تحمل عبق الرحمة والمغفرة، وأريج البركة والعفو والغفران والعتق من النيران، فمن حرم ليلة القدر فقد حرم أجرا عظيما.
  • ها نحن على أبواب ليلة القدر، قوموا ليلة القدر إيمانا واحتسابا، لعلكم تفوزون بجنان الرحمن، وتكتبون عند الله تبارك وتعالى من عتقاء الشهر الفضيل، وتقبل الله صيامنا وقيامنا، ودعواتنا في ليلة القدر المباركة، وقضاء حوائجنا.
  • اللهم في ليلة القدر المباركة آنس وحدتي، وفك كربي، وفرج همي، واقض حاجتي يا ذا الجلال والإكرام يا حنان يا منان.
  • ليلة القدر هي ليلة عظيمة، يعتق الله تبارك وتعالى فيها رقاب المسلمين من النيران، فقد خسر من ضيع هذه الليلة الثمينة إما بالسهر، أو إضاعة الوقت على التصفح على الهاتف المحمول، أول السهر على التلفاز ومشاهدة المسلسلات.
  • تشهد العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك ليلة القدر المباركة، فهي عظيمة الأجر، رفيعة الشأن والقدر، وقد خفي على المسلمين ميقات ليلة القدر حتى يجتهد المسلمون في العشر الأواخر ذك أزيد لهم في الأجر والثواب، ونيل رضا الله عز وجل، وحري في الاجتهاد في العشر الأواخر المباركات لإدراك ليلة القدر المباركة وبلوغها.
قد يعجبك:  هل يجوز صلاة التراويح أربع ركعات

أفضل كلام مكتوب عن ليلة القدر 2021

يقبل شهر رمضان المبارك شهر الخيرات والبركات والإحسان، شهر تتنزل في الرحمات والمغفرة والعتق من النيران على جميع المسلمين، ويحظى شهر رمضان المبارك بمكانة خاصة ومميزة في قلوب ووجدان المسلمين جميعا، كونه شهرا مباركا، فيه يضاعف الله تبارك وتعالى الأجر والثواب والحسنات، ويقبل المسلمون على شهر رمضان الفضيل بأداء الطاعات والعبادات، تقربا من الله عز وجل، وطمعا في نيل رضاه، وتكفيرا عن كل الذنوب والخطايا التي اقترفها فيما مضى من الأيام والشهور الخالية، حيث تحمل العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك ليلة القدر وهي ليلة خير من ألف شهر، ويرفع المسلمون فيها حاجاتهم ودعواتهم إلى الله تبارك وتعالى في هذه الليلة المباركة الجليلة، وأفضل ما سنقدمه في هذا المقال أفضل كلام مكتوب عن ليلة القدر.

  • أسأل الله العلي القدير، الحنان المنان، أن يبلغكم أحبتي ليلة القدر المباركة، وأن يرزقكم فيها حسنات تتكاثر، وهموم تتطاير، وذنوب تتناثر وتمحى من صحيفة أعمالكم، وأن يزيد في رزقكم وأن يبارك لكم في ليلة القدر المباركة.
  • أحبتي وأصدقائي، وأهلي، وخلاني، إني أحبكم في الله، فلا تنسوني في ليلة القدر المباركة من صالح دعائكم، ومن دعواتكم الطيبة، وأسأل الله الحنان المنان أن يجعلكم في ليلة القدر من عتقاء النار، ومن الفائزين بجنان الرحمن.
  • يا ليلة القدر يا أجمل الليالي المباركات، يا ليلة القدر يا من زانها وزادها الرحمن جمالا وجلالا، فيها الرحمات والبركات والعطايا تزداد وما أدراك ما فيها، فيها ملائكة تتنزل، وفيها الروح حاديها.
  • حمدا لله الحنان المنان الذي أحيانا، وكتب ورزقنا مواسما للخير والعطاء، ونفحات للإيمان، وأسأل لكم في ليلة القدر عملا صالحا مخلصا لوجهه الكريم، وأنت تكونوا ألم شملا، وأكبر آمالا، وأسعد حالا، وأريح بالا وخاطرا، وإلى جنان الله الفردوس أقرب منالا ومقاما، ومن نيران جهنم عتقاء في ليلة القدر المباركة.
  • في هذه الليلة المباركة كم تمنيت وتمنيت لكم من الأماني والآمال، لكنها الدنيا لا تساوي عند خالقها جناح بعوضة، فدعوت الله تبارك وتعالى لكم أن يرزقكم الفردوس الأعلى دارا ومستقرا لكم.
  •  اللهم يا حي يا قيوم، يا حنان يا منان، ما قسمت في ليلة القدر المباركة هذه من خير وسعة رزق، وعافية، فاجعل لي ولأحبتي منها رزقا ونصيبا، وما أنزلت من بلاء وسوء، فاصرفه عني وعن أحبتي وأهلي، وعن جميع المسلمين يا رب العالمين.
  • يا ربِّ يا ذا الجلال والإكرام، يا حي يا قيوم أسألك في ليلة القدر المباركة أن ترزقني عن كل دمعة ذرفتها عيوني فرحا وسروا وسعادة، وأن تعوضني بجميل عوضك وعظيم عطائك عن كل حزن وكل هم أصاب قلبي بفرح وسرور ورضا، وغير في ليلة القدر المباركة هذه قدري إلى أحسن الأحوال، وثبتني على الحق والطاعة، وارزقني إيمانا قويا صادقا ثابتا راسخا مخلصا لك، اللهم آمين آمين آمين يا رب العالمين.
  • ليلة القدر هي ليلة مباركة غفرانها ألف شهر لا يساويها، وقد خصها وباركها المولى العلي القدير من فوق سبع سماوات بالقرآن الكريم تذكرة، وفي ليلة القدر المباركة للسعادة أسمى المعاني و الأماني.
  • اللهم اجعل أحبتي في ليلة القدر المباركة ممن شملتهم الرحمة والمغفرة والعفو، واعتق رقابهم من النيران، واغفر زلاتهم، وتجاوز عن سيئاتهم، واكتب لهم الفردوس الأعلى دارا ومستقرا ومقاما، حيث يطيب المقام، اللهم آمين يا رب العالمين.
قد يعجبك:  كلام جميل عن العشر الاواخر من رمضان

لقد بارك الله تبارك وتعالى في شهر رمضان المبارك، وخصه دون غيره من الشهور بأداء فريضة الصيام فيه، وهي الركن الرابع من الأركان الخمسة التي بني عليها الإسلام، وشرفه الله تبارك وتعالى بنزول القرآن في ليلة هي خير الليالي وأعظمها، قدرها خير من ألف شهر، عظيمة الأجر والثواب، يحرص فيها المسلمون على الصلاة والصيام ، والدعاء حيث يلملم فيها المسلمون شتات أنفسهم، وينتظرونها بكل ترقب ولهفة وترحاب، راجين من المولى القدير العفو والمغفرة والرحمة، وقضاء حاجاتهم، وتوسيع أرزاقهم، فالكيس الفطن فليحرص على اغتنامها ونيل الأجر والثواب، ونكون قد قدمنا لكم أفضل كلام مكتوب عن ليلة القدر 2021.