من هو مخلد الرقادي ويكيبيديا، يعتبر مخلد من أبرز الشخصيات الرياضية والتي تتداول اسمه عبر مواقع الانترنت المختلفة في الفترة الأخيرة، حيث انتشر في الساعات القلية الماضية وسم على كافة منصات ومواقع التواصل الاجتماعي عن خبر وفاته التي أعلنت عنها الوسائل بشكل رسمي، حيث هناك العديد من الأشخاص المتابعين المهتمين يبحثون عن معرفة المزيد من المعلومات عن من هو مخلد الرقادي ويكيبيديا، وسوف نتعرف أيضا على سبب وفاة اللاعب عبر سطور المقال التالي.

من هو مخلد الرقادي ويكيبيديا

يعتبر اللاعب مخلد الرقادي من اللاعبين البارزين، وهو يحمل الجنسية العمانية، من مواليد 1992 ميلادي، ويتراوح من العمر تسعة وعشرين سنة، فقد تميز عن طريق لعبة في الفريق بالدفاع في سلسلة ملاعب عمانية محلية كان أخرها نادي مسقط، أيضا كان لاعب المنتخب الوطني العماني في الفترة الماضية.

سبب وفاة اللاعب مخلد الرقادي

لقد أعلمت العديد من الوسائل اليوم الأربعاء الموافق الثامن عشر من شهر جمادى الأولى 1444 هجريا، الموافق الثاني والعشرين من شهر ديسمبر 2023 ميلاديً عن عمر ناهز تسعة وعشرين سنة، وذلك بسس تعرضه الى أزمة قلبية حدثت له خلال عملية الإحماء قبل الانطلاق الى مباراة نادي مسقط مع نادي السويق، في دوري عمانتل للمحترفين على ساحة ملعب السيب وبعدها تم نقله الى إحدى المشافي الى أن تم الإعلان عن خبر وفاته وتبعا الى التقارير الطبية فإن الوفاة كانت نتيجة الى هبوط حاد في الدورة الدموية مما سبب في نوبة قلبية.

ردود الأفعال حول وفاة اللاعب مخلد الرقادي

قام الشعب العماني بنشر برقيات التعازي الى أهل لاعب نادي مسقط مخلد الرقادي بعد الإعلان عن وفاته، وكتب الإعلامي الرياضي خميس البلوشي  “إنا لله وإنا إليه راجعون، مخلد الرقادي لاعب نادي مسقط في ذمة الله، سقط خلال الإحماء في مباراة الفريق مسقط أمام السويق، وبعدها نقل الى المشفى لكن روحه غادرت الى ربها، خالص التعازي لعائلته وأحبابه والوسط الرياضي”.

ونشر المذيع الرياضي أحمد الحارثي “تعازينا للعائلة الكروية العمانية ولكافة منتسبي نادي مسقط بوفاة اللاعب مخلد الرقادي. الذي توفاه الأجل بعد أن نقل إلى المشفى حال سقوطه في ساحة الملعب خلال عملية الاحماء قبل انطلاقة مباراة فريقه أمام نادي السويق، رحم الله الفقيد وغفر له وألهم ذويه الصبر والسلوان”.

كذلك طرح علي الحبسي حارس منتخب سلطنة عمان سابقاً التعازي بوفاة الرقادي، وكتب عماد الحوسني لاعب الأهلي السعودي الأسبق ومنتخب عمان ” رحم الله طيب القلب الخلوق مخلد الرقادي ، وغفر له وأسكنه فسيح جناته اللهم اجعله من أهل اليمين وفي نعيم مقيم، خالص العزاء لأسرته ومحبيه “.

والى هنا نصل الى ختام المقالة والتي تعرفنا فيها على من هو مخلد الرقادي ويكيبيديا ومعلومات عنه وسبب وفاته اليوم الأربعا.

شاهد أيضًا