من هوا إيدي بارودي خطيب هنا أخت هيفاء وهبي، أصدرت هيفاء وهبي خبر خطوبة أختها هنا أو ” هانو” تبعا الى اسم الدلع الذي تناديه به على الستوري على تطبيق انستغرام فقد شاركت صورة ليدها ويد خطيبها إدي بارودي وهما يرتديان خاتم الخطوبة، وقد انتشرت الأسئلة والاستفسار عن معرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل عن من هوا إيدي بارودي خطيب هنا أخت هيفاء وهبي، عبر السطور التالية من المقالة.

شقيقة هيفاء وهبي هناء تدخل إلى القفص الذهبي

 أشارت معلومات في بعض المواقع الخاصة بالفن أن أخت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي​ هنا، سوف تعلن عن خطوبتها الأسبوع القادم في بيروت على شاب لم يتم الإفصاح عن أي معلومات عنه حتى الآن، وتعد هنا مقربة جداً من هيفا وهبي، ولطالما نادتها باسم ( الدلع ) ( هانو بطاطا ) ولاشك أن فرحتها بخطوبة شقيقتها سوف تكون كبيرة نتيجة لحبها الأكبر لها.

ومن الجدير بالذكر أن هناء أخت هيفاء وهبي بعيدة عن الإعلام وظهورها على وسائل الإعلام نادرة، ومن جهة أخرى، كانت هيفا قد تداولت من خلال حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، نصيحة للمتابعين بعدم الاهتمام للأفراد الذين يسعون لإحباطهم، وغردت هيفا عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “مهما كنت طموحاً ستجد من يحاول إحباطك.. لا تكترث لسارقي الطاقة”.

من هو إيدي بارودي خطيب هنا أخت هيفاء وهبي

احتفلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بخطوبة أختها الصغرى ”هنا“ على الشاب إيدي بارودي، مساء الأربعاء الموافق الثاني والعشرين من شهر ديسمبر من عام 2023، وتداولت الفنانة الكثير من المقاطع التي تبين أجواء الاحتفال، كما تداولت هيفاء وهبي صورا في نهاية الخطوبة مع إظهار عن فرحتها بموافقة هناء على الارتباط، ويتساءل العديد عن معرفة المعلومات عن خطيب هنا ولكن لم يتم الإفصاح عن المعلومات الى حتى الآن.

فيديو مشاركة هيفاء وهبي في حفل خطوبة هناء

تربط بين الفنانة اللبنانية هيفاء علاقة قوية بهنا وذلك من خلال ما ظهر عبر الفيديوهات التي شاركتها أن هيفاء، حيث أنشأت حفل الخطوبة في بيتها في بيروت وأشرفت بنفسها على الاعدادات الخاصة به، واهتمت بالإشراف على تفاصيل الزينة والديكور، فقد شاركت هيفاء بالفيديو في حفل الخطوبة والفيديو كالتالي:

 

والى هنا نصل الى ختام المقالة والتي تعرفنا فيها على كافة التفاصيل عن من هو إيدي بارودي خطيب هنا أخت هيفاء وهبي، كما تعرفنا على تفاصيل الخطوبة والتحضيرات، وأدرجنا الفيديو الخاص بالحفل من قبل الفنانة هيفاء وهبي والتعبير عن مدى سعادتها.

 

شاهد أيضًا