حقيقة إصابة شوقا نجم فرقة “BTS” الكورية بفايروس كورونا، أصدرت العديد من وسائل إخبارية عالمية عن إصابة عضو فرقة الكيبوب العالمية “BTS” شوقا بڤايروس كورونا المستجد يوم الجمعة الموافق الرابع والعشرين من شهر ديسمبر بعد أن أخذ المسحة الخاصة بالفيروس في حالة أن وصل إلى كوريا يوم أمس الخميس، وقد تصدرت العديد من الأسئلة من قبل الجمهور المتابع للفرقة وله على وسائل ومواقع التواصل الاجتماعي عن حقيقة تلك الإصابة، ولمعرفة المزيد من التفاصيل نوفيكم بها أدنى المقال التالي.

حقيقة إصابة شوقا نجم فرقة بيست الكورية بفايروس كورونا

لقد أعلنت العديد من الوسائل الإعلامية عن إصابة شوقا نجم فرقة «bts» الكورية الجنوبية، والذي يبلغ من العمر 28 سنة، بفايروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، وذكرت وكالة «بيج هيت ميوزيك»، التي تشرف على إدارة أعمال الفرقة، إنه ثبت إصابة «suga» بـ الفيروس بعد أن أجرى الاختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل «بي سي آر»، أثناء وصوله إلى عاصمة بلاده «سول»، من الولايات المتحدة يوم الخميس الماضي.

الحالة الصحية لشوقا بعد إصابته

وكان قد تلقى شوقا جُرعة اللقاح الثانية ضد فايروس كورونا كوفيد-19 في شهر أغسطس المرتحل، وهو يتواجد في الوقت الحالي داخل الحجر الصحي وذلك تبعا الى إرشادات سلطات الرعاية الصحية ولم تظهر عليه أي أعراض الى حتى الآن، حيث أدى ذلك الخبر مفاجئة لمحبي فريق البست، حيث تصدر اسمه ترند موقع التغريدات المنتشرة تويتر برسائل الدعاء من أجل للشفاء.

معلومات عن فريق BTS العالمي

إن الأعمال الفنية لفرقة البست هي نوع من الأعمال التجارية المشهورة في قارة آسيا باسم “الكيبوب”، وهو أهم أعمدة الاقتصاد في كوريا وبالتالي تضخ فيه استثمارات بمليارات الدولارات في السنة الواحدة، وفي سنة 2012، كانت أبرز أغنية من ذلك النوع على مستوى العالم هي “جانجم ستايل” لفرقة bys ، والتي انتشرت مشاهدات موقع يوتيوب لمدة طويلة.

يعتبر فريق bts هو أول فريق كوري ينشر المخططات العشرين الأولى في مخطط “آيتونز” بالولايات المتحدة، حدث ذلك مع انتشار النسخة الرقمية من الألبوم الأخير “خريطة الروح” ويحوي 20 أغنية. وأثناء ساعتين فقط، كانت الأغنيات العشرين هي الأوائل على “آيتونز”.

وفي سنة 2013 تداول ألبومهم الأول cool 4 skoo لتغطي معرفتهم وتحقيق الشهرة على فريق “جانم ستايل”، الذي فشل في رعاية مجموعته، ولكن فريق bts حقق نجاح باهر في الحفاظ على شعبيته واختيار الأغاني التي تؤثر في المراهقين والشباب حول العالم، وقد نالوا على 51 جائزة ودخلوا موسوعة جينيس على مدار خمس أعوام متتالية ما بين سنة 2016 و سنة 2020، نال فريق bts على 51 جائزة كبرى، وهو أول فريق كوري في التاريخ يحقق هذا الإنجاز.

لقد ساهم فريق bts في الإنتاج المحلي الكوري بحوالي 4.65 مليار دولار أميركي سنويًا، أي 0.3 بالمئة من الناتج الكامل، وحسب آخر الإحصائيات، جذب الفريق الغنائي واحدا من كل ثلاثة عشر زائرا أجنبيا لجأ إلى كوريا الجنوبية.

والى هنا نصل الى نهاية المقالة والتي تعرفنا فيها على كافة المعلومات حول حقيقة اصابة شوقا نجم فرقة بيست الكورية بفايروس كورونا، كما تعرفنا على الحالة الصحية لنجم البست شوقا، وبعض من المعلومات عن الفرقة المشهورة.

شاهد أيضًا