من هو مروان ابن كارمن لبس، تعتبر الفنانة كارمن لبس من أبرز الممثلات في الدراما اللبنانية، وهي مدرسة في التمثيل وسفيرة لبنان في العالم العربي، كذلك تعتبر ممثلة عضو في مجلس نقابة الممثلين في لبنان، وقد ظهرت في الفترة الحالية من خلال إطلالتها الجدية والكشف على العديد من المعلومات حول حياتها الشخصية والتي تتعلق بالزواج وابنها الوحيد مروان، ولمعرفة التفاصيل حول الموضوع من هو مروان ابن كارمن لبس، والمزيد من المعلومات الأخرى عبر السطور التالية من المقالة.

معلومات عن الفنانة كارمن لبس

ولدت الفنانة كارمن لبس في لبنان في 22 من شهر فبراير/شباط/ 1963 ميلادي، وبدأت مسيرتها في مجال الفن منذ عمر صغير حيث حصلت على أول أدوارها، حين كانت تتراوح من العمر 16 سنة فقط، حيث أثقلت موهبتها بالمعرفة على يد المؤلف الموسيقي زياد الرحباني الذي علّمها كيف تكون طبيعية في أداء الأدوار التمثيلية.

تلقت التعليم  كارمن لبس في مجال الفن والتمثيل في معهد الفنون الجميلة منذ سنة 1989، وبعدها درست السينما في جامعة أوكسفورد العريقة في السنوات 1990 و2003، وتعتبر في الوقت الحالي من أبرز الممثلات في الدراما اللبنانية، وتعد معلمة في التمثيل وسفيرة لبنان على مستوى العالم العربي، أيضا أنها عضو في مجلس نقابة الممثلين في لبنان.

من هو مروان ابن كارمن لبس

يعتبر مروان ابن الفنانة كرمن سليمان والذي يتواجد في الامارات العربية المتحدة ( دبي) ويعمل فيها، حيث كانت قد نشرت الممثلة اللبنانية الكبيرة كارمن لبّس صورة شاركتها مع ابنها الوحيد مروان وهو من صغره في العمر وعلّقت عليها قائلة أحلي شي صار بحياتي… ينعاد على كل الأمهات”، وهذا كان في بداية عمره وتعود الصورة الى زمن بعيد من فترة حياتها في مناسبة عيد الأمهات.

وقد ذكرت الفنانة كارمن لبس أنها كانت بمثابة اخت ابنها مروان مما كانت أمه، حيث أنهما عاشا مع بعض ولم تكن هي الأم المثالية في حياته، بينما عن طريقة حياتهما فقالت كارمن لبس أن ابنها لا يتدخل بشؤونها الخاصة أبداً، وأنه يريدها أن تكون سعيدة فقط.

وقد نشرت العديد من المواقع عبر الانترنت ان ابنها مروان قد يكون من زوجها يدعى زياد الرحباني والتي انتشرت الصور عبر العديد من الوسائل والتي نفت الخبر والذي ادعى ان اسمه فارس زياد الرحباني، والذي كان يستغل اسمه وتغيره في حالات وعمليات الانتحال والسرقة والتظاهر بهدف مساعدة الثوار.

والى هنا نصل الى نهاية المقالة والتي تعرفنا فيها على أبرز ما جاء من المعلومات عن من هو مروان ابن كارمن لبس، كما تعرفنا على أهم المعلومات عن من هي كارمن لبس ومجال عملها ودراستها.

شاهد أيضًا