تفاصيل رغبة نادي الهلال السعودي التعاقد مع غاريث بيل المدريدي، أعلنت العديد من الوسائل الإعلامية المتعددة عبر صحف الانترنت المختلفة يوم الأنين الموافق السابع والعشرين من شهر ديسمبر لعام 2021، أن نادي الهلال السعودي يهتم وبشكل كبير بالتعاقد مع الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد، في التداول الشتوي في شهر يناير 2022، وقد اهتم الكثير من المتابعين من معرفة حقيقة هذا التقاعد والذي سوف نتعرف على أبرز التفاصيل فيما يلي.

نادي الهلال السعودي مهتم بالتعاقد مع غاريث بيل

حسب موقع ”sport.ro“، فإن بيل لديه القدرة على الرحيل إلى الهلال عقب اقترابه مع لاعبين آخرين من الرحيل عن ريال مدريد، كذلك يتردد أنه قد ينتقل إلى نيوكاسل يونايتد أو الدوري الأمريكي، كما أكد الموقع إلى أن ريال مدريد يرغب التخلص من بيل إلى جانب إيسكو ومارسيلو في الشهر الأول من العام القادم، حيث يبدو أن الطريق مفتوح أمام بيل للانتقال إلى الدوري الأمريكي أو إلى المنطقة العربية.

حيث يكون نهاية عقد بيل مع ريال مدريد في يونيو القادم، ولا يوجد أي بوادر على إمكانية استمرار اللاعب الويلزي في سانتياغو برنابيو الموسم القادم، لكن من الموضح أن بيل يرغب اللعب الموسم القادم ليكون جاهزا للمشاركة مع منتخب بلجيكا حال التأهل إلى كأس العالم 2022.

حيث أن لبيل التفاوض مع أي ناد يريد الرحيل إليه، مع اقتراب اليوم الأول من شهر يناير سنة 2022، دون الاتفاق ريال مدريد حسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث ذكرت بعض الصحف الإعلامية أن ريال مدريد سوف يحاول بيع غاريث بيل في يناير القادم، للحصول على قيمة من المال من بيعه، بدلا من خسارته دون أي مقابل الصيف القادم.

نادي الهلال السعودي اعتزال بيل

هناك العديد من الشائعات في وقت سابق من ذلك العام أن بيل كان يفكر في الاعتزال بعد كأس العالم 2022، في حال تأهل منتخب بلاده ويلز إلى البطولة التي سوف تقام في قطر، وقد ذكرت الصحف أيضا “ عن بيل قوله عن إمكانية اعتزاله بعد كأس العالم 2022 بالنسبة لي من الأحسن عدم قول أي شيء والتركيز على عملي الذي أقوم به.

كما أشار لم أخطط للاعتزال أبدًا، أيضا قلت من قبل، وانتقل بيل الذي يبلغ من العمر 30 سنة، من توتنهام إلى ريال مدريد صيف سنة 2013 في صفقة وصل قدرها 101 مليون يورو، علما أنه لعب الموسم السابق معارا إلى توتنهام، وكذلك الموسم الحالي لعب بيل ثلاثة مباريات فقط مع ريال مدريد، بواقع 193 دقيقة سجل فيها هدفا، ولم يلعب مع ريال مدريد منذ آخر مباراة في أغسطس السابق.

وفيما سبق لكافة المباريات لعب بيل 254 مباراة مع ريال مدريد سجل فيها 106 أهداف، وصنع 67، وحصل بيل مع ريال مدريد أربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، ولقبين في الدوري الإسباني، ولقبا في كأس ملك إسبانيا، ولقبين في كأس السوبر الإسباني، وأربعة ألقاب في كأس العالم للأندية، وثلاثة في كأس السوبر الأوروبي.

وبهذه المعلومات نكون قد وصلنا الى نهاية المقالة والتي تعرفنا فيها على كافة التفاصيل عن حقيقة رغبة نادي الهلال السعودي التعاقد مع غاريث بيل المدريدي.

شاهد أيضًا