حقيقة اعتزال تامر حسني وماذا علق، لقد صرح الفنان المصري المشهور تامر حسني، عن حقيقة تفكيره في اعتزاله الغناء، على إثر إحيائه حفلًا جماهيريًا كبير ضمن فعاليات إكسبو دبي وقد أشار الى أن هذه المهلة سوف تتخذ وقتا للإعلان عن القرار النهائي، وبالتزامن مع هذه الأخبار الصادرة عبر وسائل الإعلام فقد تساءل الكثير من المتابعين له ومحبي تامر حسني عن حقيقة اعتزال تامر حسني وما هي الأسباب للاتخاذ هذا القرار، والى جانب ما ردة فعل وتعليق تامر حسني على هذا الخبر المتداول عبر الانترنت، سوف نتناول أبرز التفاصيل عنه عبر السطور التالية من المقالة.

حقيقة اعتزال تامر حسني وماذا علق

لقد كشف الفنان المصري المشهور تامر حسني، عن حقيقة تفكيره في اعتزاله الغناء، على إثر إحيائه حفلًا جماهيريًا كبير ضمن فعاليات إكسبو دبي وقد أشار الى أن هذه المهلة سوف تتخذ وقتا للإعلان عن القرار النهائي.

وذكر عقب تصريحات عبر شاشة التلفاز حول فكرة الإعلان عن الاعتزال لأسباب دينية وقد كانت “فكرة الاعتزال موجودة للكثير من أسباب، وذكرت من زمان إن فيه أحلام تانية أريد أن أحققها”، كما أِشار الى أن “الصحافة حاجة مهمة بالنسبة لينا كفنانين، وهي التي تظهر المجهود الذي نعمله وبشكر كافة الصحافة على مجهودها”

ردة فعل المتابعين على خبر اعتزال تامر حسني للفن

هناك الكثير من المتابعين له ما بين المعارض والمؤيد فقد انتشرت على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي خبر اعتزال الفنان المصري تامر حسني للفن والغناء، فقد أثار غضب الكثير من محبي تامر حسني، وقد غرد أحدهم تعليقاً على الخبر «ليه يا تامر كده متحرمناش من صوتك»، وعلق آخر «خليك يا تامر مكمل في الفن، أكتر واحد في جيلك محترم»، وأشار أحدهم: «ربنا يعملك الخير يا تامر».

أعمال الفنان تامر حسني في رأس السنة

لقد جاء تامر حسني ضيفا على الإعلامية منى الشاذلي من أجل الاحتفال برأس السنة، في لقاء خاص على برنامج «معكم منى الشاذلي»، يُعرض يوم الجمعة القادم، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على قناة cbc.

يوقد تكلم تامر حسني عقب اللقاء عن كواليس النجاحات المتتالية التي حققها أثناء مشواره الفني، سواء في التمثيل أو الغناء على مدار العشرين سنة، منذ خروجه على الساحة الفنية للمرة الأولى.

وسوف يقدم «حسني» أثناء البرنامج العديد من الأغاني الاستعراضية الرائعة التي تألق بها طيلة مشواره الفني منها «مبطلناش إحساس»، و «كل مرة»، و«حلو المكان»، و «يانا يا مفيش»، و «ارجعلي»، وأيضا إلى «قسمة ونصيب» وغيرها.

أخر أعمال الفنان تامر حسني

لقد كانت أخر مشاركة للفنان تامر حسني، في الندوة التثقيفية الـ34 للقوات المسلحة المصرية بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر الكبير خلال شهر أكتوبر الماضي، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وهذا عن طريق استعراض أوبريت غنائي بعنوان «كمل عبورك».

والى هنا نصل الى نهاية المقال بهذه المعلومات التي ذكرناها وتعرفنا على حقيقة اعتزال تامر حسني وماذا علق، حيث كان ما بين الرفض والمعارضة من قبل المتابعين له في ضوء الحديث عن حقيقة الخبر عبر برنامج خاص على التلفاز.

شاهد أيضًا