توقعات 2022 ميشال حايك، م الأمور التي يهتم بها علماء الفلك في هذه الأوقات مع دخول كل بداية عام جديد، حيث انهم يطلقون ما يسمى بالتوقعات المحتملة ولكن هناك الكثير من الناس لا يهتمون بها لان علم الغيب يكون تحت مشيئة وعلم الله سبحانه وتعالي، ولكن علماء الفلك يتوقعون الأحداث حسب دراستهم للفلك، ومن بين علماء الفلك الذي يبحثون عن معرفة ما أطلقه من التوقعات العالمية توقعات 2022 ميشال حايك، وسوف نتعرف على أبرز ما قال فيها فيما يلي.

من هو المتنبئ ميشال حايك

يعتبر ميشال حايك متنبئ لبناني أثار العديد من اللغط حول تنبؤاته كل سنة والتي يصدرها في أخر شهر في السنة ديسمبر، ينظر الكثير من الناس أنه تخطى مرحلة الصدفة في توقعاته التي تصيب في الكثير من المرات، في حين ينظر الغالبية أنها مجرد صدف، بدأ ميشال حايك في حقل التوقعات منذ سنة 1985 وأطلق عليه البعض اسم نوستراداموس العرب.

وتعد تنبؤات ميشال حايك مثيرة للجدل دوماً فهو نادراً ما يهتم بتوقعات الأبراج بل يسلط الضوء فقط على التنجيم في إظهار توقعاته على خلاف بقية علماء الفلك ، لهذا نجد توقعاته تتباين كلياً عن توقعات مثلا ماغي فرح 202 ، فهو يركز على الاحداث والكوارث والبلدان ، في حين تركز ماغي بشكل أكبر على الأبراج .

حيث أنه من العادة وفي كلّ عام يطل الفلكي ميشال حايك ليذكر توقعاته للعام الجديد ، وفي سنة 2022 أطلّ ميشال حايك من خلال شاشة “أم تي في”، وقد أصدر العديد من التوقعات الخاصة للعام الجديد 2022.

توقعات للعام 2022 ميشال حايك

كشف الفلكي اللبناني ميشال حايك في نشر بعض التوقعات عبر قناة MTV اللبنانية رصدته وكالة نيوز، عن توقعات العام 2022.توقعات ميشال حايك لسنة 2022 وقد جاءت كالتالي:

توقعات ميشيل حايك 2022 على صعيد لبنان

لقد كشف على العديد من التوقعات التي سوف تواجه لبنان خلال عام 2022 ومنها :

  • طوفان يرتبط بأصول دينية يتجه حدود لبنان، وانفجارات تُقابل بانفجار شعبي.
  • خطر كبير يهدد وئام وهاب .
  • هناك ثورات أخرى في لبنان لا تشبه الثورات الماضية.
  • أحد الرؤساء ينجو من الاغتيال.
  • تسونامي فني لبناني يحتل العالم.
  • وجه سياسي يصدر نار من سلاحه الشخصي.
  • اسم زياد الرحباني يتردّد عالمياً.
  • حادثة أمنية خلال بثّ مباشر.
  • عمليات اختطاف جديدة تشهدها الساحة اللبنانية.
  • عودة الذاكرة إلى جبل محسن وباب التبانة والجيش سوف يكون بين نارين.
  • حادثة في انتظار سجناء في طريقهم من السجن وإليه.
  • طائرة على ارتفاع منخفض تولّد الخوف.
  • رجال سياسة وإعلام أمام المحكمة العسكرية.
  • سعد الحريري في عيونه دمعة تسامح وغفران.
  • ترشيح اسم السيد نصرالله لجائزة.
  • رهينة بمرتبة عالية في حزب الله.
  • خطف جنود إسرائيليين من جديد والحزب على موعد مع تغييرات.
  • سوف يكون هناك رئيسان في المرحلة القادمة.
  • القضاء والقدر سوف يترافقان مع مسار انتخاب رئيس الجمهورية.

توقعات ميشيل حايك 2022 على صعيد سوريا

قالل العالم ميشال أن سوريا والرئيس بشار الأسد إلى التحرر من بعضهما البعض، وهناك موقف دولي جديد يصجر للمرة الأولى أنّ المشكلة لم تكن الأسد، وانه سوف يكون شرق الفرات يكون ساحة للصراع وخوف من انبثاق حرب عالمية ثالثة بسببه، كما أشار الى ادلب في طريقها إلى السلام، وتركيا تكون سبب الحل، وحدوث مصافحة بين بوتين وأردوغان والأسد، وقد تتداول عملة سورية جديدة تقلب الواقع الاقتصادي في البلاد.

توقعات ميشيل حايك 2022 على صعيد مصر

نظر العالم ميشال الى حالة من غضب السيسي لن يرحم، وسوف تكون مصر اقوى دولة اقتصادية في افريقيا، وفي مجال الرياضة المصرية تتصدر الواجهة وتتصدر الصحف العالمية، وأيضا السياحة المصرية تعود لألقها، حيث نظر الى أن الكنيسة القبطية هدف للإرهاب، وأكثر من اهتزاز بالأمن الأزهري.

توقعات ميشيل حايك 2022 على صعيد السعودية

كشف ميشال أن الداعشية الإرهابية تنال من بعض الجسم الديبلوماسي والمواكب الرسمية وبعض الملاعب الرياضية، وقال أن قضية خاشقجي للواجهة من جديد، والقبض على رؤوس إرهابية، هناك قرارات ملكية كبيرة بينها قرار من الفئة الذهبية، تحدث ثورة في عالم الإسكان سوف يكون من أولويات المملكة، هناك تغيير في المناصب يطال كبار الشخصيات السعودية.

توقعات ميشيل حايك 2022 على صعيد العالم

كشف عالم الفلك ميشال لأول مرة عملية داعشية إرهابية في إيران، وقال أن إسرائيل سوف تخرق الأجواء الإيرانية، وتكون المطارات الإسرائيلية في خطر، وسوف تكون اليمن في طريقه للسلام، حدوث خلل في تركيبة النظام التونسي، وقال أن السجون الليبية تشرّع بعض أبوابه، كما وجه قوله الى القضية الفلسطينية إلى الواجهة من جديد، اغتيال عدد كبير في حماس، كما أشار الى أن أجسام فضائية غريبة وكلام يُشبه الصحون الطائرة، وقال سوف تفتح الإمارات أبوابها لأكثر من لجوء سياسي مها.

كما كشف طائرة خليجية تغيّر مسارها، وحدوث احتكاك بين السلاحين الروسي والأميركي يحبس أنفاس العالم، وقال لن تظل كافة المناطق تحت رحمة الروس في أوكرانيا، وهناك الكثير من المستجدات محيّرة حول شخص بوتين في المرحلة القادمة، حدوث هزّة في البرلمان البريطاني، سوف يُحاسب بايدن على قرارته المتسرّعة، وكشف عن عملية إرهابية وحشية في العمق الأميركي، وأشار الى الخطر يحيط بمؤسس موقع “فايسبوك”، وحدوث انقطاع الكهرباء بأكثر من بلد في وقت واحد، كما قال حدوث صدمة في عالم “ناسا”، وأشار على ان هناك دواء جديد لوباء “كورونا” سوف يقضي على كورونا من الجذور.

لقد كانت اطلالة العالم ميشال حايك عبر البرنامج الخاص من أجل الكشف عن التوقعات حول العالم والأحداث المترامية، ولكنها تكون تلك التوقعات بعيدة عن علم الغيب لله سبحانه وتعالى، والى هنا نصل الى نهاية المقالة والتي ذكرنا فيها ما كشف عنه العالم ميشال حايك لعام 2022 ميلادي.

شاهد أيضًا