أجمل بوستات ليلة القدر 2021، ليلة القدر هي الليلة المباركة التي أنزل الله-سبحانه وتعالى- فيها القرآن الكريم، وهي ليلة خيرٌ من ألف شهر، وفي هذه الليلة يتضاعف الأجر، وتكفر السيئات، وتطهر القلوب، وتغتسل الخطايا، ومع اقتراب ليلة القدر يدعو أغلبية الناس من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي لفعل الأعمال الصالحة التي تقوي صلة العبد بربه في ليلة القدر، من قيام ليل وقراءة قرآن كريم وذكر ودعاء وصلاة وتعبد وخشوع، لما فيه من الأجر والثواب العظيم، وفي مقالنا سنضع أجمل بوستات ليلة القدر 2021.

أجمل بوستات ليلة القدر 2021

ليلة القدر هذه الليلة المباركة التي تنقل فيها أقدار الناس من اللوح المحفوظ إلى الصحف، وهذه الليلة التي أنزل الله سبحانه معجزته فيها على سيدنا محمد-صلى الله عليه وسلم-، وهذه الليلة التي هي خيرٌ من ألف شهر، الأجر والثواب فيها مضاعف عن بقية ليالي شهر رمضان المبارك، وليلة القدر تكون في الليالي العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، ودوماً ما يتحرى المسلمون ليلة القدر خلال العشر الأواخر من الشهر الفضيل، ويدعون الناس إلى الدعاء والذكر الكثير فيها، لما في هذه الليلة المباركة من قرب لله-عزوجل- ومن استجابة للدعاء بإذن الله، ومع اقتراب العشر الاواخر وليلة القدر تكثر البوستات حول الدعوة الى الطاعات والاعمال الصالحة في هذه الليلة المباركة، ومن أجمل بوستات ليلة القدر 2021:

  •  اللهم اجعل احبتي ممن شملتهم برحمتك يا أرحم الراحمين في عشر قد مضت، وممن تشملهم بمغفرتك في العشر الاتية يا الله، وارزقهم يا كريم عفوك وغفرانك في ليلة القدر المباركة.
  • يارب إن كانت هذه الليلة هي ليلة القدر أسالك أن تعوضنا عن كل شيء أحزننا وأبكانا وأرهقنا، وأرزقنا يا الله بدلاً منه فرحة تدمع لها أعيننا،  و غير أقدارنا يا حفيظ يا كريم لأفضل حال، وثبتنا اللهم على الحق و أرزقنا الإيمانوالتقوى.
  •  عشر ليالي الرحمة ومن الغفران والخير قد مرن مسرعات، وعشر ليالي المغفرة والعتق والثواب العظيم هاهن آتيات، وتليها عشر ليال من النار معتقات، يارب يا غفور اجعلني ومن احبهم فيك ممن رحمتهم وغفرت لهم ومن النار اعتقهم.
  • يـا ليلـة القدر يا ليلة وهـب الفتـاح قائمهـا، غفرانه ألـف شهـر لا يساويها، قـد خصها الله بالقـرآن تذكـرة، فيها السعادة فـي أسمـى معانيهـا.
  •  أيام وليالي زاحفة إلينا بين ثناياها إشراقات، فأيامه بركات كثيرة، ولياليه ركعات طويلة، وساعاتها دعوات جابرة، وساعاتها قرآن وصلوات.
  • في هذه الليلة المباركة تمنيت الدنيا كلها ملكاً خالصاً ليديك، لكن هذه الدنيا لاتساوي شيء، فدعوت الله أن تكون الجــنــة مستقراً لك ولذويك.
  • هلت أواخر شهرنا الفضيل هيا ابدأو، عزماً جديداً في رحاب أواخر الشهر الفضيل، استنهضوا جهداً حميداً راشداً، ليحل فيكم نور فضل ذاخر، الصوم آذان بالرحيل فشمروا، صدق انطلاق للضياء الفاخر، فتندموا إن فاتكم شهر الهدى في لهو إغفال وسوء تفاخر.
قد يعجبك:  موعد تحري هلال رمضان 1442

بوستات مكتوبة عن ليلة القدر

ليلة القدر هي ليلة الغفران والعتق من النار، وهي ليلة مضاعفة الأجر والثواب، ويكون الأجر في ليلة القدر عن ألف شهر، والانسان المسلم الصالح يستغل ليلة القدر ويكثر من الأعمال التي تقربه من الله وتقوي صلته به، وتزيد من أجره وثوابه، وتغفر ذنبه وتطهر قلبه، حيثُ أن الأعمال الصالحة في ليلة القدر تكون خير من ألف شهر، أي أنّ ثوابها يكون عن ثواب ألف شهر مما دونها، ومع اقتراب ليلة القدر هذه الليلة المباركة الغافرة للذنوب، يحرص المسلمون على مشاركة البوستات على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي تعبيراً منهم عن الفرح والسرور بقدوم هذا الليلة المباركة، ومن البوستات المكتوبة عن ليلة القدر:

  • الحمد لله حمداً كثيراً الذي أحيانا، فأوجد لنا مواسم للخير، وأوجد لنا نفحات للإيمان، وكل ليلة قدر وأنتم أجد عملا، وكل ليلة قدر وأنتم أكبر أملا، وكل ليلة قدر وأنتم ألم شملا، وكل ليلة قدر وأنتم أسعد حالا، وكل ليلة قدر وأنتم أريح بالا، وكل ليلة قدر وأنتم إلى الفردوس أقرب منالا.
  • اللهم يا حنان يا منان ما قسمت في هذه الليلة من خير وعافية وصحة وسعة رزق فاجعل لنا منها يا ذو الجلال والاكرام نصيب، وما أنزلت يا الله يا قيوم فيها من سوء ومن بلاء فأصرفه عني وعن جميع المسلمين.
  • يارب يا كريم إن كانت هذه الليلة هي ليلة القدر، وإنّي أسالك يا الله أن تعوضنا عن كل شيء أحزننا و عن كل شيءأبكانا، وأرزقنا يا غفار يا رحمن بدل منه فرحة تدمع لها أعيننا، و غير أقدارنا فيه يا مالك الملك لأفضل حال و ثبتنا على الحق و أرزقنا الإيمان والتقوى والمغفرة.
  • والله إننّي أحبكم في الله، فلا تحرمونا من صادق دعائكم في هذه الليالي المباركة،
  • وإنّي لأكون في غاية الامتنان، إن جعلتني في هذه الليلة المباركة حرف بين شفتيك، بأحر وأخلص وأفضل مالديك من دعاء.
  • أيام وليالي زاحفة إلينا بين ثناياها النيرة إشراقات، وأيامه كلّها بركات، ولياليها ركعات، وساعاتها دع وات، وفيها قرآن وصلوات.
قد يعجبك:  افكار للسحور في رمضان

بوستات روعة عن ليلة القدر 1442

ينتظر الجميع ليلة القدر لما فيها من فضائل كبيرة، حيثُ ميزها الله جل جلاله عن غيرها من ليالي رمضان المباركة، وذلك لأنّه سبحانه أنزل فيها القرآن الكريم على نبيه محمد-صلى الله عليه وسلم-، وليلة القدر تكون في الأيام العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، وفي الأيام الوترية يتم تحريها، والجميع يكثف من دعائه، ومن صلواته ومن قيامه وقراءته للقرآن الكريم مع في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، ويبحث العديد من الأشخاص عن بوستات روعة عن ليلة القدر 1442، وفي مقالنا سنذكر بعضاً منّها بحيث يمكنكم مشاركتها مع أصدقائكم وأقربائكم، وكتابتها كتهنئة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنّها:

  •  لن أبارك لكم بطلة شهر رمضان المبارك وحسب بل أسأل المولى العظيم أن يبلغني وإياكم ليلة القدر.
  •  وإنّي أحبكم في الله، فلا تحرمونا من صادق دعائكم في هذه الليالي العظيمة الغافرة المباركة.
  • اللهم ياخالق الهلال والبدر، اللهم ياخالق الهلال والبدر، اكرمني في ليله القدر.
  • بكل زخة مطر، وبعدد من احتج ومن اعتمر، أدعو الله الغفور الرحيم أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال في هذه الليلة المباركة بإذن الله تعالى.
  • وإنّي أكون في غاية الامتنان وفي غاية الرضا، إن جعلتني في هذه الليلة المباركة حرف بين شفتيك، بأحر وأخلص وأفضل ما لديك من دعاء.
  • فتح الله سبحانه لك أبواب الرضوان والجنان، وأغلقت أبواب النيران، وأكرمك الله بليلة القدر، وأسعدك مدى الدهر بإذنه تعالى.

ليلة القدر هي ليلة تأتي في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، وسميت بليلة القدر لأنّ الله-سبحانه وتعالى- يقدر فيها ما سيكون في العام، وليلة القدر هي ليلة عظيمة لأنّه أنزل فيها القرآن الكريم، وعلى المسلم أن يجتهد في الطاعات وفي العبادات وفي الأعمال الصالحة في ليلة القدر المباركة، وذلك لأنّ في هذه الليلة يغفر الله-سبحانه وتعالى- للأشخاص ما تقدم وما تأخر من ذنوبهم، ومع اقتراب العشر الأواخر من رمضان يهنئون الناس بعضهم البعض بقرب ليلة القدر، ليلة غفران الذنوب والقرب إلى الله، وفي مقالنا وضعنا أجمل بوستات ليلة القدر 2021.