سبب طلاق ندى كامل من زوجها أحمد الفيشاوي، كشفت ندى الكامل عن طريق حسابها علي إنستجرام عن خبر انفصالها من أحمد الفيشاوي وهذا بعد قصة حب كبيرة ترجمتها حالة الرومانسية التي كانت تظهر بينهما طيلة الوقت في المناسبات العامة، حيث انتشر الخبر على الكثير من مواقع الانترنت والتواصل الاجتماعي وقد تساءل العديد من المتابعين عن حقيقة هذا الخبر والذي سوف نورد التفاصيل حول ذلك الموضوع أدنى سطور المقال التالي.

من هو أحمد الفيشاوي ويكيبيديا السيرة الذاتية 

يعتبر أحمد الفيشاوي من مواليد القاهرة ويحمل الجنسية المصرية، وهو من مواليد اليوم الحادي عشر من شهر نوفمبر لسنة 1980ميلادي، كذلك هو ابن لأبوين من أشهر الفنانين في مصر الفنان المشهور فاروق الفيشاوي والفنانة المعروفة سمية الألفي، إلا أن القضية باتت رأى عام وشغلت الكثير من متابعي الفيشاوي إلى أن وصلت لشاشات التلفاز في برنامج البيت بيتك مع الإعلامي محمود سعد، وبعدها نالت هند في الفترة الأخيرة على حكم قضائي بثبات الدعوة المقدمة ضد أحمد الفيشاوي من نسب الطفلة لينا ابنته والاعتراف أمام الناس من زواجه العرفي منها.

سبب طلاق ندى كامل من زوجها أحمد الفيشاوي

كشفت ندى الكامل عن طريق حسابها علي إنستجرام عن خبر انفصالها من أحمد الفيشاوي وهذا بعد قصة حب كبيرة ترجمتها حالة الرومانسية التي كانت تظهر بينهما طيلة الوقت في المناسبات العامة

ونشرت ندى الكامل عبر حسابها ” من امرأه قلبها هلك وانطفئ ..اود أن أقرر خبر انفصالي انا وزوجي احمد الفيشاوي يوم الواحد والعشرين من الشهر الجاري، وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحه البال، وحيث كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في احلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيرا “.

تفاصيل طلاق ندى كامل من زوجها أحمد الفيشاوي

وأكملت ندى كامل حديثها وقالت “الرجاء عدم الخوض في ذلك الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي واسرتينا لقد عشت معك اربع أعوام واعتقد اني كنت نعم الزوجة ونعم السند حيث اديت ومنحت كل ما املك من حب وتضحيه لكي ترتاح، ولكني اعتقد انك الان سعيد من غيري ولست تعيس، واتمني لنفسي أن  أكون كذلك سعيدة …ولكن…واحقاقا للحق …لقد اعطاني ووهبني جميع حقوقي الشرعية  بلا خلاف أو تردد أو لحظه تفكير بل واكثر …سوف احبك دائما يا صديقي واتمني أن تكمل ما بدأناه سويا.. وأن تنتبه لنفسك كثيرا.. لقد كنت أمانة أرسلها الله لي.. ولم اقصر يوما او تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها”.

وأشارت في منشورها وختمته بالدعاء “اللهم فرحة لا حزن بعدها…اللهم ابدل خوفي طمأنينة …وكرامة وحرية لا قيد يمنعها .. وعزه نفس لا انسان ولا موقف يزعزعها ..واعلم ان عزه النفس و الكذب نقطه فاصله في حياتي ينتهي عندها اي صديق او حبيب.. انها خطوطي الحمراء يا صديقي”.

وبهذه المعلومات نصل الى نهاية المثالة والتي ذكرنا فيها كافة التفاصيل فيما يتعلق سبب طلاق ندى كامل من زوجها أحمد الفيشاوي، وكما تعرفنا على أبرز المعلومات عن أحمد الفيشاوي وبعض البيانات عن سيرته الذاتية.

شاهد أيضًا