توقعات برج العقرب 2022 ماغي فرح في الحب والعمل والزواج، تعتبر الأبراج من الوسائل التي يستغلها الكثير من الأشخاص للتعرف على الطالع والتغييرات في المجال العاطفي والمهني وغيرها من المجالات، وكما نعلم أن تلك مجرد توقعات لا يجب الاعتماد عليها والتدقيق بها، فلا أحد يستطع أن يطلع على الغيب سوى الله سبحانه وتعالى، كما أن كل ما في الكون بأمره بيده مقاليد كل شيء، وبلمح البصر يمكن أن تتغير الأقدار.

التوقعات العامة لبرج العقرب 2022 ماغي فرح

سنة المهارات المتنوعة وبهذه السنة يكشف أصحاب برج العقرب عن اهتماماتهم وميولهم، وسنة مليئة بالوعود الجميلة، وتعتبر أول ثلاثة أشهر وآخر سهرين هي افضل فترة في عام 2022 لبرج العقرب، سنة إيجابية وبشكل كبير، يقوم أصحاب برج العقرب بالعديد من المساعي المثمرة والتي تكون نتائجها منعكسة بشكل إيجابي على مناحي الحياة المختلفة، وهناك فرص جيدة بانتظار برج العقرب، أيار يحمل تغييرات غير متوقعة لبرج العقرب، ويتم إزالة الكثير من الصعوبات التي كان يعاني منها العقرب طوال السنوات الماضية، هذا العام لن يكون فيه تضييع في الفرص، كما وهناك تركيز قوي على هذه الفرص واستغلالها بالشكل الجيد، يشهد 2022 كسب ثقة الآخرين، كما وستزال العواقب والحواجز التي كانت تقف في طريق العقرب، بشكل عام برج العقرب يحب تأجيل المهمات، لكن هذا العام هناك تغيير فينجز العقرب كل ما يطلب منه في الوقت المحدد وعلى أكمل وجه.

توقعات برج العقرب 2022 ماغي فرح في العمل

هناك بعض التوقعات التي قدمتها ماغي فرح بخصوص برج العقرب في مجال العمل، وبشكل عام كانت التوقعات إيجابية وفيما يلي نضع لكم هذه التوقعات على شكل نقاط:

  • في عام 2022 م لا يوجد ما يعيق أبناء برج العقرب في تحقيق ما يطمحون له على صعيد العمل.
  • عدم التركيز في كل ما يشتت انتباهك ويزعزع ثقتك بنفسك.
  • الفرص التي سيتلقاها مولود العقرب ستكون جداً مناسبة هذا العام.
  • ولكن عليه أن يكون حذر من أن يتسرع أو يندفع في العمل.
  • في فصل الشتاء هناك مفاجئات سارة بخصوص العمل.
  • وقد تحاصر مولود العقرب بعض التقلبات المهنية.
  • ولكن يحالفه الحظ وتتغير حياته المهنية نحو الأفضل وخاصة في نهاية العام.
  • الربع الأخير من عام 2022 م يشهد استقرار مهني.
  • نهاية العام 2022 قد يكون هناك ترقية وظيفية.

توقعات برج العقرب 2022 ماغي فرح في الحب

هناك أجواء رومانسية وحظوظ عاطفية كبيرة بانتظار برج العقرب خصوصاً في فترة الصيف، ولقاء الحب سيكون في فصل الصيف، وحب جديد يظهر في تشرين الأول، باختصار السنة تحمل أمور إيجابية عظيمة على الصعيد العاطفي، الأشهر ما بين تموز وأيلول هي أشهر الحنان والرقة والتفاهم، سنة عاطفية تنسي الآلام والأمور السابقة التي عانى منها العقرب فيما مضى، طي صفحات قديمة لفتح صفحات جديدة، وتزداد جاذبية أصحاب برج العقرب في العام 2022.

 توقعات برج العقرب 2022 كارمن شماس

على الصعيد العاطفي يشهد العام 2022 علاقات قوية مع الشريك وكذلك تزداد الروابط الأسرية، ولكن وحسب ما أوضحت كارمن شماس يجب الانتباه إلى أمور الغيرة والحذر من أن تدخل إلى قلوب أصحاب برج العقرب وتوقعهم في مشاكل مع الطرف الآخر، كما ودعت إلى أن يتم التفكير بشكل إيجابي والابتعاد عن التفكير بسلبية وتشاؤمية، الحفاظ على الرومانسية والعلاقة الجيدة مع الحبيب، وعدم جعل سوء تفاهم صغير يسبب في إفساد العلاقات مع الشريك أو الحبيب.

الجانب الصحي فإن مواليد برج العقرب قد يعانون من بعض المشاكل المتعلقة بعسر الهضم والقرحة المعدية، وذلك في أول ستة أشهر من عام 2022، وقد تعاود هذه الإضطرابات في نهاية العام.

الحياة المهنية ستكون أفضل مما كانت عليه وهناك تصاعد في مجال العمل، وسيتلقى العديد من الأخبار السارة بخصوص العمل، وذلك في بداية العام، وقد يكون في منتصف العام بعض من المعاكسات في مجال العمل ولكن بشكل مؤقت.

توقعات ماغي فرح 2022 في الزواج

يتميز مواليد برج السرطانب بروحهم المرحة فهم من الشخصيات المتفاءلة والتي تحب الحياة، كما أن برج السرطان يكره القيود والالتزامات، وقد بحث الكثير من مواليد هذا البرج عن توقعات العام الجديد 2022 لأشهر الفلكيين في العالم العربي ومنهم كارمن شماس، وفيما يلي نضع لكم توقعات برج السرطان 2022:

  • سنة سعيدة لمواليد السرطان، تتاح لهم الفرص بالتواجد مع أشخاص مميزين .
  • ينصحك الفلك بأن توطد علاقاتك مع زملاء العمل وأن تبتعد عن إثارة المشاكل والنزاعات.
  • هنالك ازدهار في الجانب الإبداعي في شخصيتهم في النصف الأول لهذا العام.
  • على الصعيد المهني هناك قدرة عالية على التنظيم وترتيب الأهداف وتحقيقها بالشكل المطلوب وإنجاز المهام المعطاة على أكمل وجه.
  • هناك أخبار إيجابية وتوقعات جميلة بخصوص الوضع العاطفي لبرج السرطان، هناك لقاءات عاطفية وتوقعات قوية بالارتباط والدخول في قصة حب قوية.
  • يوجد بعض الوعكات الصحية الخفيفة والتي يستطيع السرطان التغلب عليها وتجاوزها خلال فترة قصيرة، أي أن الوضع الصحي بشكل عام جيد لهذه السنة 2022 م.

شاهد أيضًا