طريقة هروب عبدالملك الحوثي من اليمن، كشفت العديد من المصادر الإعلامية والصحف في بعض الدلو العربية عن نشر خبر هروب زعيم مليشيا الحوثيين في اليمن عبد الملك الحوثي، وكان قد هرب من اليمن ولكن هناك تضارب في الصحف والأخبار ما بين تواجده في محافظة أخر بعد هروبه من محافظة صعدة وما بين هروبه الى مكان أخر، وقد كثرت الأسئلة حول تلك التفاصيل لمعرفة طريقة هروبه وتفاصيل الحقيقة وراء ذلك، حيث انه من الجماعات التي يمكن ان تشكل خطرا على الكثير من المواطنين في الدولة، ومن خلال طرح سطور المقالة نود ان نتداول المزيد من المعلومات عن ذلك.

طريقة هروب عبدالملك الحوثي من اليمن

تداول نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، الفريق ضاحي خلفان الكشف عن طريقة هروب الحوثي عبد الملك، وذلك من خلال تغريدة أثارت الرعب وصرح خلالها طريقة هروب عبدالملك الحوثي، زعيم ميليشيا الحوثيين من اليمن إلى إيران.

وذكر “خلفان” في المنشور الخاص به على صفحة حسابه لموقع تويتر “غادر عبدالملك الحوثي مشيعا لجنازة السفير الإيراني وهرب في الطائرة التي نقلته إلى إيران على كونه مسعفًا،  وأشار متسائلا “هل سوف يعود؟ لا أدري”، وخلال الفترة الماضية لمح ضاحي خلفان الى تورط الحوثيين في عملية اغتيال السفير الإيراني لدى الميليشيات الانقلابية في اليمن حسن إيرلو.

تفاصيل طريقة هروب عبدالملك الحوثي من اليمن

حيث ذكر “خلفان” في منشور على موقع تويتر قبل بضعة أيام “السفير الإيراني في اليمن حسن ايرلو الذي مات متأثرا بفايروس كورونا والغالبية يقول نظرا الى اصابته في قصف وعدم تقديم الاسعاف له.. وقد ذكر البعض الأخر توفي مت أثرا من وجبة اكلها عصيدة طبخها الطباخ الخاص للحوثي ..هل وضع له السم في العصيدة الله اعلم”.

وقد كان المستشار في وزارة الإعلام اليمنية، أحمد المسيبلي، قد تداول وثيقة في وقت لاحق، توضح تعليمات إيرانية بإخلاء عبدالملك الحوثي، إلى إيران خوفًا من مقتله، وقد أصدرت الثلاثاء الماضي وزارة الخارجية الإيرانية  أن سفيرها لدى الحوثيين في اليمن ، حسن إيرلو تُوفي بسبب مضاعفات إصابته بفيروس كورونا، وذلك حسب وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية (إرنا).

وبهذه المعلومات نكون قد وصلنا الى ختام هذه المقالة والتي تعرفنا فيها على أبرز المعلومات عن عنوان الموضوع طريقة هروب عبدالملك الحوثي من اليمن، كما تناولنا التفاصيل حول تعلق سبب وفاة السفير الإيراني وعلاقته بالحوثيين باليمن.

شاهد أيضًا