عبارات تهنئة بالعام الجديد بالإنجليزي 2022 واجمل كلمات تهاني 2022 للاحبة، تعتبر تلك التهنئة من التهاني المميزة التي كُتبت باللغة الإنجليزية مع الترجمة والتي تحمل مفردات التهنئة والمباركة بمناسبة السنة الجديدة للفرد التي تُرسل إليه، وخلال تناول سطور هذا المقال من سوف نقدم قائمة من التهاني بمناسبة السنة الميلادية الجديدة باللغة الإنجليزية مع الترجمة، كذلك سوف نضع مجموعة من رسائل التهنئة والكلمات عن العام الميلادي الجديد للأحبة.

عبارات تهنئة بالعام الجديد بالإنجليزي ومترجمة 2022

بمناسبة حلول السنة الجديدة سنة 2022 نسطر فيما يلي لكم مجموعة العبارات التي تحمل معاني تهنئة السنة الجديدة بالإنجليزي مع الترجمة:

  •  We offer the most beautiful New Year’s greetings to all friends and loved ones in this life, Happy New Year to all of you loved ones.
    نقدم أروع التهنئة بمناسبة السنة الميلادية الجديدة لكافة الزملاء والأحبة في تلك الحياة، كل عام وأنتم بخير جميعًا أيها الأحبة.
  •  We formulate the most beautiful phrases and sweetest words of congratulations from the heart to all the pure-hearted people in this world on the occasion of the New Year. We say to them, Happy New Year.
    نضع أحلى العبارات وأجمل الكلمات تهنئة من القلب إلى كافة الأفراد أنقياء القلب في ذلك العالم بمناسبة رأس السنة الميلادية، نقول لهم فيها، كل عام وأنتم بألف خير.
  • To every friend dear to the heart, to you, the person who carries between you a heart that beats with love and beauty, I offer you this special congratulations on the occasion of the New Year, every year and you are a thousand thousand good from God Almighty.
    إلى كل صديق غالي على القلب، إليك أيها الفرد الذي تحمل بين جنبيك قلبًا ينبض بالمحبة والجمال، أقدم إليك تلك التهنئة الخاصة بمناسبة رأس السنة الميلادية، كل عام وأنت بألف ألف خير من الله تعالى.
  • It is a new year that is coming upon us with all its beautiful and sad things, and this is what we receive with bare chests, not afraid or trembling.
    إنَّه عام جديد قادم علينا بكل ما فيه من أشياء رائعة وأشياء حزينة، وذلك نحن ذا نستقبله بقلوب مبهجة غير خائفين ولا مرتجفين، نحن نستقبله متفائلين بأنه سوف يكون أروع من الأعوام الماضية بإذن الله تعالى، كل عام والعالم جميعًا بألف خير.

رسائل تهنئة العام الميلادي الجديد بالإنجليزي مترجمة

هناك الكثير من الأحبة والذي يرغبون في تبادل الرسائل باللغة الإنجليزية الى جانب اللغة العربية وخاصة الى الأحبة والزملاء في البلاد الأجنبية وغيرها واليكم نضع مجموعة من الرسائل بالإنجليزي مع الترجمة:

  •  We send this message of special congratulations to all friends and to all the loved ones in our lives, in which we say to them with hearts filled with love: Happy New Year to you all. We ask God Almighty that this year will be full of bounties for all of you.
    نرسل تلك الرسالة تهنئة خاصة لكافة الأصدقاء ولكافة الأحبة في حياتنا، نقول لهم فيها بقلوب يملؤها الحب كل عام وأنتم بألف خير في رأس السنة الميلادية الجديدة، نسأل الله تعالى أن تكون تلك السنة مليئة بالخيرات عليكم جميعًا.
  • Congratulating the New Year is one of the greatest things that everyone should do. It is a special and wonderful congratulations on this wonderful occasion. We congratulate the loved ones on this day and say to them, Happy New Year.
    إنَّ التهنئة برأس السنة الميلادية الجديدة من أجمل الأشياء التي يجب على الجميع القيام بها، فتعد تهنئة مميزة وجميلة في تلك المناسبة الجميلة، نهنئ الأحبة في ذلك اليوم ونقول لهم، كل عام وأنتم بخير.
  • We must send beautiful phrases and special congratulations on the occasion of the New Year, and we must say with hearts full of love, honesty and sincerity, every year and this world lives in security and peace.
    يجب علينا أن نبعث العبارات الرائعة والتهاني المميزة بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة، وعلينا أن نقول بقلوب مليئة بالحب والصدق والوفاء، كل عام وذلك العالم يعيش في أمن وسلام.
  • It is a new year that enters us, we ask God, Lord of the worlds, in this new year a lot of good and joy, we ask him to live a year full of joys for all of us, and this is a special congratulations to all loved ones in this life and to every human being who carries the meaning of humanity in his heart, happy new year.
    إنَّه عام ميلادي جديد يدخل علينا، نسأل الله رب العالمين في ذلك العام الجديد العديد من الخير والسعادة، نسأله أن نعيش سنة مليئة بالأفراح علينا جميعا، وتلك تهنئة خاصّة لكلّ الأحبة في تلك الحياة ولكل شخص يحمل معنى الإنسانية في قلبه، كل عام وأنت بخير.

أجمل كلمات تهاني للاحبة بمناسبة العام الجديد 2022

مع قدوم العام الميلادي الجديد واقتراب الساعات الأخيرة من شهر ديسمبر للرحيل تنتشر نفحات السعادة والترقب المكللة بالفرح، وكأحد مظاهر البهجة إرسال التهاني للآحبة ومشاركتهم السعادة، وعليه سوف نضع فيما يلي أجمل كلمات تهنئة بالعام الجديد 2022:

  • يا طيور الحب زوريهم وبسنة جديدة هنيهم وبسلامي اخبريهم وببداية جديدة بشريهم، ربي يجعل أيامكم كلها فرحة وسعادة.
  • يا حمامة قلبي مري على الأحباب ولا توريهم مني عتاب وأوصلي بينا رباط الود عسى يجمعنا رب العالمين على الحب في الله.
  • في عيد رأس سنة جديدة أسبق كل المهنئين وأقول عساكم دومًا في الروح والقلب، عساكم دومًا في طاعة الرب، عساكم من عام جديد يغسل الهموم والأحزان ويبدأ عهد جديد مرسوم بالحب والألوان.
  • راحت سنة ومرت سنين وأتذكركم دومًا في كل وقتٍ وحين، أثقل قلبي الحنين، وأبى إلا أن أقول عسى اللقاء قريب.
  • يا نسيم الحب هنيهم وبسنة جديدة بشريهم وادعي لهم أن تتحقق كل أمانيهم.
  • أتمنى لكم بداية جديدة، وثقة وطيدة، وأمنية أكيدة، أتمنى لكم Happy New Year.
  • في سنة جديدة سعيدة أتمنى لكم أن يكون أفضل يوم في حياتكم هو أقل الأيام بهجة فيما هو قادم، أيام جديدة سعيدة محفوفة بالحب، كل عام وأنتم بخير.
  • آخر شمس في 2021 ساعات ونكون في عام جديد، وبمثل هذه السلاسة الكونية، أريد أن أكون مسلسلة في قلبك ولا أغادره أبدًا، 2022 سنة وأنت حبيبي، 2022 سعيدة عليك.
  • معك وعدت سنة قد أدبرت، وبك استقبل سنة قد أقبلت، في قلبي أصونك وأقدرك، حبيبي كل سنة وأنت بخير.
  • كل عام وحبك في قلبي يا غالي، على طول دائمًا في بالي، وبسهر كل الليالي أفكر كم أحبك يا غالي.
  • على الرغم من كل الصعاب والأحزان والآلام لا يسعني إلا أن أقول أتمنى لكم ألف عام في صحة وسعادة ووئام.

نختم المقال معكم ونكون آملين من الله عز وجل أن يكون هذا العام عام جميل تزاح عن الأمة العربية والإسلامية كافة مشاعر الحزن وأن يكون منعما بسلام وطمأنينة وسكينة وخاليا من الوباء والداء ونسأل الله أن يعيد علينا وعليكم بالخير والبركة.

 

شاهد أيضًا