عبارات تهنئة بالعام الجديد 2022 ومسجات روعة 2022، هناك العديد من العبارات الجميلة التي يمكن أن تخرج الحروف من القلب مباشرة ومناجاته للوصول الي قلوب المحبين والمتابعين لنا بكل حب ومودة، وتستحق الأعوام الجديدة والمناسبات أن نبدأها برفقة الاحبة والأصدقاء والعائلة، ورفقة الأشخاص العزيزة والمميزة في قلوبنا الذي نكن لهم الحب والمودة والاحترام والتقدير طوال أعوام تقدمها من المحبة والإخلاص، وتعتبر مناسبة السنة الميلادية الجديدة من احدي المناسبات الرسمية التي يتم فيها تبادل الكلمات والعبارات والرسائل الجميلة التي تعبر عن مدي الحب والاحترام التي تكنها تلك القلوب نحو الاخرين، سنتعرف في مقالنا علي عبارات تهنئة بالعام الجديد 2022 ومسجات روعة 2022.

عبارات تهنئة بالعام الجديد 2022

نستقبل العام الميلادي بأجمل العبارات والكلمات الرائعة التي نتبادلها مع الاحبة والعائلة بالتهاني والدعوات المميزة والأمنيات التي يدعو بها الاخرين بأن يكون العام القادم هو عام السلام والخير علي الجميع، وتعتبر مناسبة العام الجديد من احدي المناسبات الاجتماعية البارزة التي تتضمن التهاني والتبريكات المتبادلة اذ أن الأعوام السابقة كانت بمثابة تحديات حرصنا بها علي خوضها مع الأشخاص الذي نحبهم ونحترمهم بالرغم من الظروف الحياتية الصعبة التي مر بها العام خلال المرحلة السابقة، سنعرض عبارات تهنئة للعام الجديد 2022 ميلادي:

  • إنّ بداية عام جديد هي أمر مميّز في حياتنا يفتح لنا الأبواب على مصراعيها لاختيار الأشخاص الأقرب إلى قلوبنا، الأشخاص المميّزون الذين لم يفلتوا أيدينا مهما تمادت السنوات أو أظلمت.
  • إنّ فكرة الدّخول في عام قادم وجديد بحد ذاتها تبعث في نفسي على الفرح والتشويق، فالقادم المجهول هو الأمل بالله تعالى، هو الأمل بأنّه لن يضيّعنا مهما جرى أو حصل.
  • نستقبل العام الجديد 2022 بقلوب تبتهل إلى الله تعالى وعيون تفيض بالدموع بأن نكون قد أنهينا العام السابق بما يرضيه، فما قيمة السنوات ونحن على حالنا، فالإنسان الذي لا يتغيّر هو إنسان غير مثالي.
  • تتقلّب السنوات وتتغيّر أرقامها، وتبقى صحبة الخير هي رصيدنا الأكبر في هذه الحياة، أسعد الله تعالى قلوب الأهل والأحباب، وأسأله أن يُبارك لي في القادم وأن يجعل لنا فيه قرّة عين، ومُهجة روح.
  • إنّ كلمات التهنئة والتبريك في العام القادم هي نملكه للأشخاص المميّزين، لتلك القامات التي أكرمنا الله تعالى بقربها في السنوات الماضية فكانت الخير الجزيل الذي نستند عليه في الظلمات.

رسائل تهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية

يمكننا تدفئة قلوبنا المشتاقة بأجمل الرسائل الطيبة والراقية التي يتمني بها الشخص الأوقات الطيبة والامنيات الخالصة للأحبة والأصدقاء، وتعتبر المناسبات والاعياد من احدي الأمور الجميلة التي يعدها البعض حلقات وصل بين الناس مع منحهم لحظة مميز من الوصال والمحبة في زحام الحياة، ومع حلول العام الميلادي الجديد تنتشر نفحات الحب والفرح والترقب الذي يكلله السعادة بكونه من احد مظاهر الفرح بإرسال الرسائل والتهاني للآخرين ومشاركة الفرح، عبارات تهنئة بالعام الجديد 2022 ومسجات روعة 2022، سنعرض أجمل الرسائل للتهاني والتبريكات بحلول العام الجديد:

  • يا طيور الحب زوريهم وبعام جديد هنيهم وبسلامي اخبريهم وببداية جديدة بشريهم، ربي يجعل أيامكم كلها فرحة وسعادة.
  • يا حمامة قلبي مري على الأحباب ولا توريهم مني عتاب وأوصلي بينا رباط الود عسى يجمعنا رب العالمين على الحب في الله.
  • في عيد رأس سنة جديدة أسبق كل المهنئين وأقول عساكم دومًا في الروح والقلب، عساكم دومًا في طاعة الرب، عساكم من عام جديد يغسل الهموم والأحزان ويبدأ عهد جديد مرسوم بالحب والألوان.
  • راحت سنة ومرت سنين وأتذكركم دومًا في كل وقتٍ وحين، أثقل قلبي الحنين، وأبى إلا أن أقول عسى اللقاء قريب.
  • يا نسيم الحب هنيهم وبسنة جديدة بشريهم وادعيلهم تتحقق كل أمانيهم.
  • أتمنى لكم بداية جديدة، وثقة وطيدة، وأمنية أكيدة، أتمنى لكم Happy New Year.
  • في سنة جديدة سعيدة أتمنى لكم أن يكون أفضل يوم في حياتكم هو أقل الأيام بهجة فيما هو قادم، أيام جديدة سعيدة محفوفة بالحب، كل عام وأنتم بخير.

اجمل الكلمات للعام الجديد 2021

يعد الأصدقاء هم الطعم المميز لهذه الحياة وخير المعين عليها وعلي المشاق التي يمكن أن يمر بها الانسان مع أحبته، ويبقون الأصدقاء حاضرين بشكل دائم في الفرح والحزن بكونهم جزء لا يتجزأ من العام بجميع ما يتميز به وخاصة حلول السنة الميلادية الجديدة، عبارات تهنئة بالعام الجديد 2022 ومسجات روعة 2022، سنقدم أجمل الكلمات بمناسبة السنة الميلادية لعام 2022ميلادي:

  • ها قد مر عام وقد عشنا أيام بحلوها ومرها، وينتظرنا عام جديد لا نعلم ما ينتظرنا فيه، لذا أرجو الله أن يكون عام خير وسعادة علينا جميعًا.
  • كل عام وأنتم الأغلى والأرقى بين الناس، يا من تستحقون الشكر والتهنئة قبل الغير، أنتم لا غيركم لكم هذه المكانة في القلب.
  • إليك يا من تستحق أن أهني نفسي على وجودك في حياتي، كل عام وأنت بخير بمناسبة حلول رأس السنة الميلادية لعام 2022.
  • نودع عام بجميع أحداثه وذكرياته لنستقبل عامًا جديد متفائلين بما كتبه الله لنا وأخفاه من رحمات قد أصابتنا قبل أن تصيبنا فكل عام وأنتم بخير.
  • إن وجودكم في حياتي وحده يستحق أن أهني نفسي عليه فمعكم أشعر بالأمان والحب والفرح أكثر من أي إنسان آخر، فكل عام وأنتم بخير.

وها نحن نطوي أياما قد مضت فمنها ما كان جميلا ومنها ما كان سيئا، فندعو الله دائما أن يجعل أيامنا كلها مفعمة بالراحة والفرح والسعادة مع أحبتنا وأصدقائنا وعائلتنا الجميلة، فكل عام وأنتم بخير بحلول السنة الميلادية لعام 2022، تعرفنا علي عبارات تهنئة بالعام الجديد 2022 ومسجات روعة 2022.

شاهد أيضًا