احلى تهنئة بالعام الجديد للاب معبرة عن الحب مع بطاقات تهنئة للعام الجديد 2022، يعد الاب هو ذلك الصديق الصادق الذي لا يمكنه أن ينتظر المصالح مع الأبناء والأخ القريب، فهو يراهم في جميع الأيام بالمنزل وتربطهم علاقة اخوة وصداقة حقيقية تمنح السعادة والعطاء الذاتي للجميع، ويتآخي معهم فهو الرجل الحنون الذي لا يمكنه تذوق الراحة الا براحة الأبناء فهو الرجل الشجاع الذي يلجأ اليه جميع الأبناء في الضعف والاستناد عليه في المصائب والمكافح الذي لا يمكن أن يعرف الكسل أو التواكل في جني الارزاق، وهو المقدام الذي لا يعرف التعب بهدف تلبية الرغبات للأبناء والمربي الصبور لتربية الأبناء والصبر علي الأخطاء، سنتعرف علي احلى تهنئة بالعام الجديد للاب معبرة عن الحب مع بطاقات تهنئة للعام الجديد 2022.

تهنئة بداية السنة الجديدة للاب 2022

يهنئ الأبناء أباءهم بمناسبة حلول العام الجديد الذي يبدأ بعد نهاية شهر ديسمبر مباشرة، ويتمني الأبناء العام الجميل والجديد للأب وهو خالي من الهموم والاحزان، ويأكلون الحلوى للبشري بحمل السنة الجديدة في طياتها الخير والسعادة والتوفيق، ويعتبر الاب هو الحياة والعطاء والنعمة والنور الذي من شأنه أن يضيء لنا الحياة، ومن الرسائل الجميلة التي يمكن أن نهنئ بها الاب بمناسبة العام الجديد:

  • في العام الجديد أتمنى لك يا أبي الغالي عامًا مليئًا بالراحة والرضا والسكينة، وكل عام وأنت بخير أبي الغالي، وكلُ عام ونحن فخورين بك.
  • إلى أبي، إلى أحب الناسّ على قلبي، إلى القلب الطيّب، إلى الرجل الخارق، إلى بطلي الوحيد، كُل التهاني والتبريكات أبعتها لك بمناسبة السنة الجديدة، سنة سعيدةٌ محملة بالفرح والسعادة والدي الغالي.
  • كل عام وأنت النور لعيني، كل عام وأنت البهجة لقلبي، كل عام وأنت في حياتي، أدامك الله لي عمرًا لا ينتهي أبي الغالي.
  • كل عام وأنت تنعم بالسكينة والوقار والحب أبي الغالي، بارك الله لك في العام الجديد، ورزقك السعادة والتوفيق والرضا والهنا.
  • أبّي كُلُ عام وأنت بخير، وكلُ عام وأنت في أتمِّ الصحة والعافيّة، وأطيب الأمنيات وأرق التحية أرفعها لك بعد الله يا حبيبي وتاج راسي، طاب بك العمر يا حبيبي، وطبتَ لنّا عُمرًا هنيًا.
  • في بدايةِ العامِ الجديد أرسل برقية تهنئة محملة بأصدق الحب مليئة بالدعوات إلى أغلى إنسان بالوجود، أقولُ لك يا أبي كُلُ عام وأنت بخير، وكل عام وأنت تنعم بالصحة والعافيّة والديّ العزيز.

رسائل تهنئة العام الجديد 2022 للأب

يعتبر الاب هو نبع الحنان ووردة الأحلام الذي يغني به عبر الأجيال، والأب هو ذلك الشخص الحنون الذي يلجأ اليه جميع الأشخاص المحيطة به، ولا يكل ولا يمل من المشاكل والهموم بل يسمع جميع الافراد بصدر رحب وسعادة، والأب هو السند الذي مهما طالت به الأيام لن يميل وهو الحبيب الأول وبطل الأبناء، احلى تهنئة بالعام الجديد للاب معبرة عن الحب مع بطاقات تهنئة للعام الجديد 2022، ولا يمكن أن تطيب الحياة الا به، سنعرض أجمل الرسائل لتهنئة الاب بقدوم العام الجديد:

  • كل عام وأنت الخير لكلُ عام يا أبي، كل عام وأنت سعادتي التي أحلم بها، وكل عام وأنت الراحة التي لا أجدها إلا معك، فكلُ عام وأنت بخير، وكل عام وأنت بقربي.
  • في العام الجديد أبي عسى قلبك ما يحمل غير الفرحة والهنا والسعادة، كل عام وأنت بخير، وكل عام وأنت بسعادة.
  • سنة سعيدة عليك يا أبي، سنةُ لا نفتقدُ فيها رائحة قهوتك، سنةُ لا نفتقد فيها تسبيحك الجهوري، ولا نحرم فيها طرقاتك على الأبواب لصلاة الفجر، ولا يفرغُ فيها كرسيك على مائدتنا منّك يا أجمل مخلوق على وجهِ الأرض.
  • كل عام وأنت بخير أبي، أتمنى لكَ سنة سعيدة مليئة الفرحِ والهناء والصحة والعافية، أحبك أبي، وأرجو أن تضل بقربي طيلة سنوات عُمري.
  • سنة سعيدة عليك أبي الغالي، أبي أنت بنظر الناس أبي، لكن بنظري أروع ملاك يحضنني، ولو أقدر لأهديتك عمري.
  • في السنة الجديدة أقول لك يا أبي لو كنت أملك أن أهديك قلبي لنزعته من صدري، وقدمّته إليك، فأنت أغلى الناس على قلبي، وأنت أغلى ما أملك، أدامك الله حبيبًا وسندًا وعضدًا أشتدُّ به.

أمنيتي لأبي في السنة الجديدة 2022

يعتبر الاب هو ذلك النور الذي يضيء حياة جميع الافراد المحيطة به، وهو النبع والوادي الذي يشرب به الأبناء واعطائهم الضياء والحنان، وهو الشخص الذي يحق له البر والوفاء والتعاون والمساعدة في كافة الأمور الحياتية، والأب هو الرجل المميز في عين الأبناء الذي لا يمكن الاستغناء عنه، سنعرض أجمل العبارات لتهنئة الاب بالعام الجديد 2022:

  • أرجو لك يا أبي من كل قلبي عاما يحمل لك الخير والسعادة والصحة، وآمل أن أكون عند حسن ظنك في العام الجديد وأن يعينني المولى على رضاك وبرك.
  • جل ما أتمناه في العام المقبل أن تكون سعيدا يا أبي، لقد بذلت الكثير لأجلنا وتستحق منا الكثير فعسى أن تعوضك الأيام ويجازيك الله عنا كل خير ويديم عليك العافية والصحة.
  • حبذا لو يكون العام الجديد كله خيرا لأبي، وأن يجد في أيامه العوض عن تعبه وكفاحه، وأن أكون له عونا وداعما وأفعل ما يشعره بالفخر دائما.
  • آمل أن يكون العام القادم فيئا يظللك من حر القدر وستارا يحجب عنك عواصف الشدة وشعلة تضيء كل ركن حزين في قلبك يا أبي.. كل عام وأنت بخير.

يعتبر الاب من الرجال المميزة في حياة الفتيات وعيون الأبناء الذي لا يمكن الاستغناء عنه بكل سهولة، وهو الجمال والاساس الذي يرتكز عليه في هذه الحياة الصعبة، ووجود الاب في حياة الأبناء هو سر السعادة والفخر، تعرفنا علي احلى تهنئة بالعام الجديد للاب معبرة عن الحب مع بطاقات تهنئة للعام الجديد 2022.

شاهد أيضًا