احتفالات ليلة راس السنة 2022 من القرية العالمية في دبي، تعتبر احتفالات راس السنة 2022 من قرية العالمية من الاحتفالات المهمة في الامارات العربية المتحدة والتي اشتملت على مجموعة من المطربين العرب المشاهير بمناسبة يوم رأس السنة 2022 في مدينة دبي، حيث يترقبها العديد من عُشَّاق الطرب والحفلات بفارغ الصبر، وفي سياق تناول سطور المقال نود ان نتحدث عن مدينة دبي وعن حفلات رأس السنة في مدينة دبي وجدول حفلات رأس السنة في دبي والمزيد من المعلومات الأخرى.

معلومات عن مدينة دبي

تعتبر إمارة دبي إحدى الإمارات السبع في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعتبر المدينة التي تحوي نسبة كبيرة من السكان في دولة الإمارات بصورة عامة، وتقع مدينة دبي على ساحل الإمارات على الخليج العربي، ويعد الساحل الجنوبي الشرقي للخليج العربي، فهي تقع على الساحل الشمالي لإمارة دبي بصورة عامة، وتُعتبر إمارة دبي مع إمارة أبو ظبي أبرز إمارتين في الإمارات العربية المتحدة.

ومن الجدير بالذكر الى إنَّ مدينة دبي باتت اليوم وجهة سياحية جميلة يقصدها الناس من كافة أنحاء العالم نظرا الى التطور الكبير الذي وصلت إليه تلك المدينة، وتعتبر مركز استقرار العديد من رجال الأعمال والمطربين العرب والعالميين، حيث سكن الناس في مدينة دبي منذ حوالي خمسة قرون من الزمن، وهي تعتبر من أبرز الإمارات التي تقام فيها الاحتفالات وخاصة احتفال راس السنة.

حفلات رأس السنة في مدينة دبي 2022

أقامت إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة الكثير من الحفلات الغنائية الرائعة التي سوف يحيها عدد من المطربين العرب المعروفين والمشهورين في الغناء والفن، وتُقام تلك الحفلات احتفالًا برأس السنة الميلادية الجديد 2022ميلادي، وفي الوقت الي عرفت فيه مدينة دُبي بإقامة الكثير من تلك الاحتفالات والحفلات في كل سنة في رأس السنة الميلادية.

نجوم حفلات رأس السنة في دبي 2022

هنام مجموعة من نجوم الفن للمشاركة في حفلات راس السنة ومن تلك الأسماء الذين سوف يقومون بإحياء حفلات رأس السنة في مدينة دبي:

  • حفل خاص بمشاركة الفنانة ماجدة الرومي.
  • حفل خاص بمشاركة الفنانة نوال الكويتية.
  • حفل خاص بمشاركة الفنان وائل كفوري مع الفنان ملحم زين.
  • حفل خاص بمشاركة الفنانة أصالة نصري والفنان ماجد المهندس.
  • حفل خاص للفنان وائل كفوري مع الفنانة هيفاء وهبي.

احتفالات ليلة رأس السنة من القرية العالمية في دبي

إن احتفالات ليلة رأس السنة تواصلت في الكثير من دول العالم، وبالتالي بدأت فعاليات الاحتفالات في الإمارات سواء في القرية العالمية أو في دبي فيستيفال سيتي.

حيث تنظم القرية العالمية في دبي خلال هذه الساعات حوالي ثمانية عروض ألعاب نارية مع اقتراب أوقات متعددة من ثماني أماكن حول العالم، وبالتالي بدأ العرض الأول في الساعة الخامسة عصرًا، وتستمر العروض الى غاية الساعة الثانية صباحًا.

والى هنا نصل الى نهاية المقال والتي تعرفنا فيه على احتفالات ليلة راس السنة 2022 من القرية العالمية في دبي، والتي اهتمت بها إمارة دبي في الامارات العربية المتحدة من أجل احياء حفل راس السنة الميلادية بمشاركة عدد من المطربين العرب، كما ذكرنا بعض من المعلومات عن إمارة دبي المدينة المميزة.

شاهد أيضًا