حقيقة إصابة اللاعب ميسي بفيروس كورونا، لقد غاب اللاعب المشهور ميسي قائد برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي عن تمرين فريقه الجماعي مساء يوم الأربعاء، حيث أثار غيابه الكثير من مشاعر الخوف بخصوص حالته الصحية قبل بضعة أيام من بداية الدوري الإسباني في الوقت الذي توقف فترة طويلة نظرا لتفشي جائحة كورونا، وقد تداول العديد من مصادر الصحف الإعلامية على الانترنت عن معرفة التفاصيل وراء حقيقة إصابة اللاعب ميسي بفيروس كورونا والذي سوف نوضح التفاصيل عبر السطور التالية.

من هو اللاعب ليونيل ميسي ويكيبيديا

يعتبر ليونيل أندريس ميسي كوتشيتيني من أبرز لاعبي كرة القدم المشهورين والمعروفين على مستوى العالم ويعتبر قائد المنتخب الأرجنتيني لأنه أرجنتيني الجنسية وأهم لاعبي نادي برشلونة الإسباني الذي لعب فيه لأعوام كثيرة من 2000:2021 الى أن رحل ذلك النجم عن ناديه المفضل خلال أغسطس سنة 2021 وانتقل إلى نادي باريس سان جيرمان الذي يلعب فيه الى غاية الوقت الحالي.

حقيقة إصابة اللاعب ليونيل ميسي بفيروس كورونا

انتشرت خبر إشاعة إصابة ميسي بفيروس كورونا مدعومة في ظل الوقت الذي أعلن فيه النادي عن إصابة خمسة من لاعبي الفريق في وقت ماضي، وقد قامت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية بالنفي حول الحديث عن إصابة النجم الأرجنتيني، كم أشارت الى أن ميسي تدرب بصورة منفردة في صالة الألعاب البدنية، وطمأنت المتابعين بأنه على استعداد لإتمام الموسم دون أي معاناة.

حيث أن ميسي يعاني من مشاكل في عضلة الفخذ العليا وهذا جعل أمر مشاركته أمام مايوركا في الثالث عشر من شهر يونيو الجاري ضمن منافسات الجولة الـ28 من “الليغا” بات وضعا مشكوكا فيه.

عدد إصابات لاعبي باريس سان جيرمان بفيروس كورونا

أصدر نادي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مساء يوم السبت تسجيل أربع حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد في صفوف الفريق، وعلى متن الفريق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

كما أشار سان جيرمان في تصريح رسمي أن أربعة لاعبين أصيبوا بالعدوى، وهم ليونيل ميسي، خوان بيرنات، سيرجيو ريكو وناثان بيتومازالا، كما أوضح سان جيرمان خضوع كافة اللاعبين للعزل الطبي ويخضعون للبروتوكول الصحي المناسب.

وأفاد “PSG” إلى أن البرازيلي نيمار سوف يبقى تأهيله في البرازيل الى غاية التاسع من شهر يناير مع أعضاء الطاقم الطبي والأداء داخل باريس سان جيرمان، وقد وجه انتباهه إلى أنه لا يزال من المحتمل عودة نيمار إلى التدريب خلال حوالي ثلاثة أسابيع.

ويرجع سان جيرمان إلى التدريبات بعد مدة من التوقف نظرا احتفالات أعياد الميلاد، وبالتالي يبدأ مسيرته في الدوري الفرنسي بملاقاة مضيفه ليون يوم الأحد القادم، وسوف ينشر سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي بواقع رصيد 46 نقطة من أربعة عشر انتصارا وأربعة تعادلات وهزيمة واحدة، متفوقا بفارق اثنى عشر نقطة عن أقرب ملاحقيه مرسيليا.

وبهذه المعلومات التي تعرفنا عليها نكون قد وصلنا الى نهاية المقال فقد ذكرنا حقيقة اصابة اللاعب ميسي بفيروس كورونا، كما تعرفنا على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع، وتعرفنا على من هو اللاعب ليونيل ميسي ويكيبيديا والذي يعتبر من أبرز اللاعبين المعروفين والمشهورين وحقق الكثير من الإنجازات والأهداف عبر مشواره الرياضي.

شاهد أيضًا