بالفيديو غرق منزل نهى نبيل للمرة الرابعة وخسائر بالآلاف وتهاجم وزارة الاشغال، تداول النشطاء عبر منصة التويتر فيديو للفاشينيستا الكويتية نهي نبيل بعد ان قامت بنشره عبر حسابها الرسمي علي توتير، وهو يحمل في محتواه علي المشاهد لمنزلها وهو غارق بفعل الامطار، وذلك مساء يوم السبت الموافق 1 من يناير لعام 2022م، حيث انها عبرت من خلال الفيديو عن غضبها وانزعاجها بعد فرق منزلها، كما انها هاجمت من خلالها وزارة الاشغال، مما تصدر هذا كافة مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الكويت، فما تفاصيل هذا الامر، ومن هي نهي نبيل، هنا في سطور المقال اليكم ببالفيديو غرق منزل نهى نبيل للمرة الرابعة وخسائر بالآلاف وتهاجم وزارة الاشغال .

غرق منزل الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل

نشرت الفاشينيستا الكويتية نهي نبيل عبر حسابها علي التوتير مقاطع من الفيديو، وهي تصور منزلها بعد ان غرق بفعل الامطار الغزيرة، التي هطلت علي مناطق متفرقة في دولة الكويت، حيث انها وضحت من خلال الفيديو بانها غاضبة من هذا، كما انها واجهت بالاتهامات الي وزارة الاشغال وقالت :

الخسائر المادية تتعوض، لكن لو كانوا العيال بالبيت؟ لو كان في شخص كبير بالسن أو مقعد؟ لو حصل تماس كهربائي؟ لو صارت أضرار بشرية وخسائر بالأرواح.. من يعوضنا يا وزارة الأشغال؟”

كما وتابعت من خلال الفيديو الاتهامات الي وزارة الاشغال الكويت، واتهمتها بسوء التصميم والصيانة وعدم متابتعتها وفق ما قالت، حيث انها اشارات بان البيت حديث البناء منذ عام 2014م، وذلك بالتحديد في منطقة بيان بالكويت، وهذا ما تم نشره عبر حسابها علي توتير للمشاهدة من هنا .

بالفيديو غرق منزل نهى نبيل للمرة الرابعة وخسائر بالآلاف وتهاجم وزارة الاشغال

قامت الفاشينيستا الكويتية نهي نبيل بتصور بيتها، وهو غارق بفعل امطار المطر التي هطلت علي المحافظة التي تقنط بها، ووجهت من خلال الفيديو كافة ما حدث لها علي مدار الاربع سنوات من غرق بيتها الي وزارة الاشغال في الكويت، وهذا ما تم قوله من خلال الفيديو الموثق، لذا يمكنكم المطالعة الفيديو لمعرفة التفاصيل:

من هي نهي نبيل ويكيبيديا

نهي نبيل هي شخصية بارزة في دولة الكويت، من مواليد 11 من نوفمبر لعام 1983م، اعلامية كويتية مشهورة، من اصول مصرية، حيث ان امها كويتية، ووالدها مصري، وهي تعتبر شقية نوف نبيل، كما انها تعتبر شخصية مشهورة في دول الخليج العربي، تمكنت من وضع بصمة لها في مجال السوشيال ميديا، متزوجة من المهندس الدكتور ابراهيم عام 2008، وانجبت منه ثلاث ابناء وهم “محمد ودانة، ويعقوب”، تعمل في مجال الاعلام، والموضة من خلال المدونات الخاصة بها علي حساباتها الرسمية .

بالفيديو غرق منزل نهى نبيل للمرة الرابعة وخسائر بالآلاف وتهاجم وزارة الاشغال، هنا وصلنا الي نهاية المقال، حيث تمكنا من توضيح ما تم نشره بالفيديو وغرق منزل نهي نبيل الرسمي عبر حساب توتير .

شاهد أيضًا