سبب القبض على فكري الهواري مدير سلسلة أسواق هايبر وان، نشرت العديد من الصحف ووسائل الإعلام الدولية والمحلية خبر إلقاء القبض على فكري الهواري مدير سلسلة أسواق هايبر وان، خلال الساعات القليلة الماضية والتي انتشرت العديد من التساؤلات عن سبب القبض عليه من قبل قوات الأمن المصري والمتواجد في دائرة قسم ثان الشيخ زايد، ومن خلال تناول السطور التالية من المقال نود ان نتطرق الحديث عن السبب على خلفية الاعتقال كما سوف نتعرف على بعض المعلومات عنه.

من هو فكري الهواري

يعتبر فكري الهواري رجل أعمال مصري مشهور ومعروف وهو يحمل الجنسية المصرية والمالك والمدير لسلسلة اسواق هايبر وان، وهو يعتبر من المواليد منطقة الشيخ زايد المتواجدة في جمهورية مصر العربية، وقد حقق الكثير من الإنجازات من خلال تلك الأسواق على مستوى الدولة وأصبح من الرجال الأكثر شهرة في شركة هايبر وان والتي باتت موزعة على العديد من المناطق.

سبب القبض على فكري الهواري مدير سلسلة اسواق هايبر وان

لقد قامت قوات الأمن بإلقاء القبض على فكرى الهوارى مدير سلسلة أسواق “هايبر وان” صباح يوم الأثنين الموافق الثالث من شهر يناير، وقد جاء ذلك القبض على خلفية اتهامه بالإساءة لأجهزة الدولة ورجال الشرطة، وقد تم ضبطه في مدينة الشيخ زايد، وحرر محضر بالواقعة، وقد تم نقله إلى النيابة للتحقيق.

ومن الجدير بالذكر انه أثناء الفترة الأخيرة، حيث انتشرت بعض مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية، الخاصة بمدير سلاسل هايبر وان فكري الهواري، وكان يوجه فيها إساءه لعدد من ضباط الشرطة ومؤسسات الدولة.

تفاصيل القبض على فكري الهواري مدير هايبر وان

وأفاد فكري الهواري، مدير سلاسل هايبر وان، خلال حديثه بأن مؤسسات الدولة شرطة ونيابة وقضاء طوع يديه، وعند التصدي من قبل قوات الأمن الوطني، وذكر بإن مقاطع الفيديو تم قصها والتلاعب بها لتخرج على ذلك الوضع.

وقد تابعت جهات التحقيق في الأمن مع رجل الأعمال فكري الهواري، بتهمة إصدار الشائعات وادعاءات من شأنها تكديس السلم العام، في العديد من تسجيلات صوتية وفيديوهات منتشرة على منصات التواصل الاجتماعي وقد بين على أنه على علاقة قوية بعدد كبير من الشخصيات النافذة في معظم مؤسسات الدولة المهمة.

وحسب بعض الحريات فإن المتهم فكري ادعي الكذب أن لده علاقة قوية ببعض المسؤولين في جهات سيادية في الدولة، حيث أن كافة تلك الشخصيات يساندونه ويدعمونه ولا يرفضون له طلبًا، وعن طريقهم يمكنه أن يفعل أي شيء دون أ، يردعه أحد.

وبهذه المعلومات الكاملة نكون قد وصلنا الى ختام المقال والذي ذكرنا فيها كافة التفاصيل حول موضوع سبب القبض على فكري الهواري مدير سلسلة أسواق هايبر وان، كما تعرفنا على أبرز المعلومات عنه.

شاهد أيضًا