سبب وفاة ابنة رجاني عطية نقيب المحامين المصريين، نشرت مواقع الانترنت المختلفة ورواد التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام يوم الأحد الموافق الثاني من شهر يناير من العام الجديد 2022 ميلادي، الأنباء عن خبر وفاة  ابنة رئيس اتحاد المحامين المصري رجائي عطية، مما أثار الكثير من الجدل والضجة حول معرفة سبب الوفاة وتضارب الأخبار على خلفية تلك الحادثة والتي كانت تصارع المرض لفترة طويلة من حياتها، وفي سياق تناول السطور التالية من المقالة نود ان نسرد أبرز التفاصيل وراء حادثة وحقيقة وفاة ابنة رجاني عطية نقيب المحامين المصريين.

سبب وفاة ابنة رجاني عطية نقيب المحامين المصريين

إن سبب وفاة هالة رجائي عطية أبنة رئيس اتحاد المحامين المصري رجائي عطية، هي كما أصدرت العديد من وسائل الانترنت والمصادر المقربة اليها أن هالة كانت تعاني من مرض خطير وكانت تصارع المرض فترة طويلة من حياتها كما نشرت والدتها ووالدها عبر صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي.

وقد نعى رجائي عطية ابنته من خلال صفحته الشخصية على فيس بوك، قائلا: البقاء لله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت إلى رحمة الله كبرى أولادي المهندسة هالة رجائي عطية”.

موعد تشييع جنازة هالة رجائي عطية

ومن المقرر عن والد هالة رجاني أنه سوف يتم تشييع الجنازة باكر بعد صلاة الظهر يوم الاثنين الموافق الثالث من شهر يناير للعام 2022، من جامع مصطفى محمود بالمهندسين، وسوف يقام العزاء مساء يوم الثلاثاء في الحامدية الشاذلية‏ في مصر.

من هو رجاني عطية ويكيبيديا السيرة الذاتية

يعتبر محمد رجائي عطيه عبده محامى وهو رئيس اتحاد نقابة المحامين في مصر، من مواليد اليوم السادس من شهر أغسطس سنة 1938 ميلادي من المنوفية في مصر وهو يحمل الجنسية المصرية فقد عرف المحامي عطية من خلال الكثير من الأعمال والقضايا التي شغلها في فترة حياته، وهو نقيب المحامين المصريين على خلف سامح عاشور، وقام بتأليف العديد من الكتب ومن بينها تاملات حائرة و الانسان العاقل و زاده الخيال و عالمية الإسلام، وهو يعتبر ابن الراحل النقيب عطية عبده المحامي، وقد شارك في العديد من الأعمال والإسهامات العامة ومن بينها :

  • عضو مجلس الشورى بالتعيين.
  • عضو مجمع البحوث الإسلامية.
  • عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية.
  • عضو اتحاد الكتاب.
  • خبير بالمجالس القومية المتخصصة.
  • عضو المجلس المصري للشؤون الخارجية.
  • خاض انتخابات نقابة المحامين لدورتين واللتان فاز فيهما سامح عاشور نقيب المحامين الحالي.
  • نقيب المحامين المصريين منذ الخامس عشر من شهر مارس 2020 ميلادي.

وبهذه المعلومات نصل الى نهاية المقال والذي كان بعنوان موضوعنا سبب وفاة ابنة رجاني عطية نقيب المحامين المصريين، كما تعرفنا على أبرز المعلومات عن والد الراحلة المهندسة هالة رجاني وهو المحامي رجاني عطية وبعض من الإسهامات والأعمال ومؤلفاته التي شارك فيها.

شاهد أيضًا