قيمة الشرط الجزائي في عقود لاعبي الزمالك 2022، قام المسؤولين في فريق الأهلي جدة السعودي الذهاب الى قيمة الشرط الجزائي المعتمد عليه في تعاقد الزمالك مع أحد قادة الفريق ، من أجل أن ينضم اللاعب الى صفوف الفريق السعودي خلال مدة الانتقالات الشتوية أثناء شهر يناير الجاري، بواقع أخر في حالة رفض إدارة القلعة البيضاء التفريط اللاعب، وقد تساءل الكثير من المتابعين واللاعبين عن قيمة الشرط الجزائي في عقود لاعبي الزمالك 2022، والذي سوف نوضحها على النحو التالي.

ما هو الشرط الجزائي الضعيف 2022

قام المسؤولين في فريق الأهلي جدة السعودي الذهاب الى قيمة الشرط الجزائي المعتمد عليه في تعاقد الزمالك مع أحد قادة الفريق المتواجد، من أجل أن ينضم اللاعب الى صفوف الفريق السعودي خلال مدة الانتقالات الشتوية أثناء شهر يناير الجاري، بواقع أخر في حالة ترك إدارة القلعة البيضاء التفريط اللاعب.

حيث أبرم أحمد زيزو عقد يمتد الى ثلاث أعوام مع الزمالك، أثناء فترة ولاية اللجنة المؤقتة برئاسة حسين لبيب، قبل رحيلها في الفترة الأخيرة ورجوع المجلس المنتخب بقيادة مرتضى منصور.

قيمة الشرط الجزائي في عقود لاعبي الزمالك 2022

أشار بيان في الزمالك خلال تقارير الى وكالة “العين الرياضية”، أن عقد ” أحمد الجديد مع النادي يعطي اللاعب أحقية فسخ التعاقد والذهاب الى نادي آخر بشرط أن يكون خارج مصر”.

وأكد على الخروج بشرط دفع مبلغ يصل الى حوالي 42 مليون جنيه مصري، على أن يبدو مسؤولي النادي بهذه الرغبة أثناء خمسة عشر يوما من نهاية الموسم الأول في الوقت الحالي.

تفاصيل الشروط الجزائية في نادي الزمالك 2022

وأفاد التصريح إلى أنه “يحق للاعب الخروج من الزمالك بعد نهاية الموسم الثاني (القادم)، مقابل دفع مبلغ يصل مقداره الى حوالي  25 مليون جنيه مصري، على أن يبدو مسؤولي النادي كذلك برغبته عقب خمسة عشر يوما من نهاية الموسم”.

وأكد من خلال بيانه أن مجلس الإدارة يذهب الى أن الشرط الجزائي ضعيف ولا يتوافق مع اسم الزمالك أو اللاعب، وكان من الضروري أن يحدد مجلس الإدارة شرطا جزائيا أكبر من هذا.

والى هنا نصل الى ختام المقالة والتي ذكرنا فيها كافة التفاصيل حول قيمة الشرط الجزائي في عقود لاعبي الزمالك 2022، كما تناولنا الحديث عن تفاصيل الشرط الجزائي في عقود لاعبي الزمالك 2022، والذي تم عقده من أجل الخوض في الموسم المقبل من مباريات الفريق الجزائري للعام الحالي.

شاهد أيضًا