ما هي ديانة دانييلا رحمة الحقيقية، تصدرت العديد من صفحات الانترنت السؤال عن ديانة الفنانة اللبنانية المشهورة دانييلا رحمة، حيث من رغبة العديد من المتابعين لها على مواقع الانترنت التعرف على ديانتها الحقيقية، وفي سياق طرح المقال نود ان نتطرق الحديث عن من هي دانييلا رحمة، وبعض من المعلومات عنها وعن دياناتها وأعمالها الفنية فيما يلي.

من هي دانييلا رحمة السيرة الذاتية

تعتبر دانييلا رحمة هي عارضة أزياء ومذيعة وممثلة لبنانية من مواليد اليوم الثالث عشر من شهر نوفمبر سنة 1990 ، وهي ملكة جمال لبنان للمغتربين للعام 2010 شغلت في تقديم برامج وممثلة لبنانية، وُلدت من أبوين لبنانيين قد لجأ إلى أستراليا أثناء الحرب الأهلية اللبنانية كان أبيها يعملان مع رئيس الوكالة المنظّمة والمشرفة على حفلة انتخاب ملكة جمال لبنان في أستراليا وكانت تبلغ من العمر ثماني عشر سنة، حيث تم تشجيعها على المشاركة في انتخاب ملكة جمال لبنان في أستراليا

ما هي ديانة دانييلا رحمة الحقيقية

إن الفنانة دانييلا رحمة والتي تحمل الجنسية اللبنانية، وهي من مواليد لبنان الأصل حيث حصلت على لقب ملكة جمال لبنان سنة 2010ميلادي، وهي تتدين بالديانة الإسلامية بين عائلة مسلمة.

 دانييلا رحمة ومجال التمثيل الفني

لقد خاضت الفنانة دانييلا رحمة العديد من الأعمال الفنية، حيث كانت أول تجربة لها سنة 2017 ميلادي، وذلك في التمثيل مع ساشا دحدوح وسينتيا سموئيل وليا أبو شعيا، في مسلسل تحت عنوان Beirut City من إنتاج وإخراج سيرج أوريان.

وخلال شهر رمضان للعام 2018 خاضت تجربة التمثيل عن طريق السباق الرمضاني بدور بطولة إلى جانب باسل خياط، باسم مغنية، ودانا مارديني، وذلك ضمن مسلسل تانغو، وخلال موسم شهر رمضان للعام 2019 ميلادي، شاركت الفنانة في مسلسل الكاتب مع باسل خياط، للمؤلفة ريما حنا.

حيث شاركت بعدها في مسلسل العودة  بشخصة ” نسيم” وكان للمؤلف رائد بو عجرم وإخراج ايلي سمعان خلال شهر رمضان موسم سنة 2020 خاضت مسلسل أولاد آدم بشخصية الراقصة “مايا” وأثارت الشخصية ضجة واسعة نتيجة الى الرقص الذي علق عليه العديد أنه جريئا، مارست دور التمثيل في مسلسل DNA من تأليف ريم حنا.

وبهذه المعلومات التامة نكون قد وصلنا الى نهاية المقال والذي ذكرنا فيه كافة التفاصيل عن ما هى ديانة دانييلا رحمة الحقيقية، كما تعرفنا على المزيد من المعلومات الأخرى عن أعمالها الفنية وبعض من المسلسلات التي شاركت فيها منذ بداية مشوارها الفني.

شاهد أيضًا