تفاصيل وفاة شقيق كاظم الساهر، تداول نشطاء التواصل الاجتماعي خبر وفاة الشقيق الأكبر للقيصر كاظم الساهر، حيث أعلن شقيق كاظم الساهر عبر صفحته الشخصية خبر الوفاة يوم الاحد الثاني من يناير 2022، وقد انتشر الخبر بصورة موسعة على الصفحات الالكترونية المختلفة، اذ تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع الخبر وعبروا عن حزنهم لوفاة شقيق القيصر سائلين له الرحمة والمغفرة ولأهله الصبر والسلوان، وفي مقالنا سنتعرف على تفاصيل وفاة شقيق كاظم الساهر. 

تفاصيل وفاة شقيق كاظم الساهر

أعلن حسين جبار شقيق كاظم الساهر عبر صفحته الشخصية على فيس بوك خبر وفاة أخيه الأكبر معبراً عن حزنه لفقدانه قائلاً:

شقيقي الأكبر علي جبار إبراهيم السامرائي في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون”، لتتوالى عليه التعليقات متمنون له الرحمة والمغفرة من الله عز وجل، وأن يدخله فسيح جناته.

وقد توفي جبار ابراهيم السامرائي الشقيق الأكبر يكاظم الساهر يوم الأحد 2 يناير 2022، بعد صراع طويل مع المرض، جدير بالذكر أن كاظم الساهر فقد أحد أشقائه عام 2014 على أثر وعكة صحية مفاجئة ودخوله في غيبوبة توفي على أثرها، اذ كان عازف الناي في فرقته الموسيقية.

وفور انتشار الخبر انهالت التعليقات بالتعزية والمواساة لكاظم الساهر وذوي الفقيد، داعين له بالرحمة والمغفرة.

سبب وفاة شقيق كاظم الساهر

أكدت مصادر مقربة من عائلة الفنان كاظم الساهر أن أخيه جبار ابراهيم السامرائي توفي يوم الأحد 2 يناير 2022 على أثر وعكة صحية ألمت به في الأيام القليلة الماضية أدت الى الوفاة، وفور انتشار الخبر على المواقع الالكترونية قام رواد التواصل الاجتماعي بارسال التعازي للفنان كاظم الساهر سائلين الله أن يتغمد الفقيد برحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

عائلة كاظم الساهر وعدد اخوته

كاظم الساهر ذو الجنسية العراقية لديه 9 أشقاء، اذ لديه 7 إخوة وهم عباس وعلي ومحمد وحسين وحسن وابراهيم وسالم، ولديه اختان هما فاطمة وأميرة، جدير بالذكر أنه في عام 2014 توفي شقيق كاظم الساهر سالم جبار السامرائي عازف الناي في الفرقة الموسيقية على أثر وعكة صحية مفاجئة توفي على أثرها في المستشفى بعد دخوله في غيبوبة، هذا وقد توفي يوم الأحد الماضي أخيه الأكبر جبار ابراهيم السامرائي بعد صراع مع المرض.

جدير بالذكر أن كاظم الساهر كان متزوجاً من سيدة عراقية وانجب منها ابنيه وسام وعمر، وقد انفصلا منذ عدة سنوات ولم يتزوج بعدها كاظم بالرغم من الشائعات التي طالته في العديد من المواقف.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا بالتعرف على تفاصيل وفاة شقيق كاظم الساهر، وأرفقنا السبب الحقيقي لوفاة الأخ الاكبر لكاظم الساهر.

شاهد أيضًا