سبب مقتل عمر خورشيد زوج مها أبو العوف الحقيقي، لقد كشفت الفنانة مها أبو العوف خلال لقاء لها على التلفاز في فترة سابقة مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة على الحديث عن لغز وحقيقة مقتل زوجها  الراحل عمر خورشيد، كما كشفت الفنانة عن حقيقة وفاته، وأفادت خلال حديثها عن العلاقة بينها وبين أرملة الموسيقار الراحلة ديانا خورشيد عن الميراث، وفي سياق تناول المقال سوف نتعرف على سبب مقتل عمر خورشيد زوج مها أبو العوف الحقيقي والمزيد من المعلومات ذات الصلة بالموضوع.

قصة مها أبو العوف وخورشيد

لقد أعلنت الفنانة مها أبو العوف عن زواجها من الراحل الموسيقار عمر خورشيد، حيث أشارت الى أنها أحبته جدًا وحزنت لخبر وافقته وعاشت فترة صعبة، حيث أنها لن تعد الزوجة الوحيدة لخورشيد، وهي تعتبر كانت الزوجة الأخيرة، فقد تزوج قبلها من الفنانة ميرفت أمين، وأيضا من هويدا ابنة الفنانة صباح.

وقد كشفت خلال الساعات القليلة الماضية عن لغز الجريمة الغامضة، وذلك بعد مرور 39 سنة على وفاة عمر خورشيد، وقد تناولت الحديث الكامل عن قصة حبها معه خلال فترة حياته، أضافت الحديث عن كشف تفاصيل سبب وفاته والتي كانت مختلفة عن الإشاعات التي وردت عبر وسائل الإعلام المختلفة حين مقتله.

سبب مقتل عمر خورشيد زوج مها أبو العوف الحقيقي

كشفت الفنانة مها أبو العوف خلال لقاء لها على التلفاز في فترة سابقة مع الفنانة إسعاد يونس خلال برنامج صاحبة السعادة على الحديث عن سبب وحقيقة مقتل زوجها  الراحل عمر خورشيد، وأشارت الفنانة مها أبو عوف أن زوجها عمر وخورشيد مات مقتول وليس نتيجة تعرضه الى حادث سيارة.

كما أشارت أنهم عثروا في ذلك الوقت عن قطع  30 سم في رقبته، كي تؤكد ان حادث مقتله كان غامضا وغير واضحا، مثل مقتل السندريلا سعاد حسني، ومن جهة أخرى أفادت الفنانة ان زواجها من عمر خورشيد كان فجأة، موضحة إلى أنها واجهت حالة من صدمة كبيرة وقت وفاته، وبقيت في عزلة كاملة لفترة ثلاث أعوام بعد وفاته.

شاهد أيضا :من هي مها ابو العوف وسبب وفاتها ومعلومات عنها

تفاصيل مقتل عمر خورشيد

لقد تفاجىء العديد من المتابعين له في الوسط الفني في يوم التاسع والعشرين من شهر مايو 1981 ميلادي، أنباء مقتل الفنان المعروف عازف الجيتار عمر خورشيد عن عمر يناهز الـ 36 سنة وهو في فترة نجاحه وتألقه ليكون النبأ بمثابه صدمه لمتابعي ومحبي الفنان الوسيم الذي خطف القلوب، فقد انتشرت الأخبار أن سبب وفاة عمر خورشيد كانت نتيجة تعرضه الى حادث سيارة قيد ضد مجهول الى الوقت الحالي، ولن يتم معرفة السبب الحقيقي خلف مقتله، حيث تداولت الإشاعات والعديد من الأحاديث التي رافقت خبر وفاة عمر خورشيد.

وبهذه المعلومات نصل الى نهاية المقالة والتي تعرفنا فيها على سبب مقتل عمر خورشيد زوج مها أبو العوف الحقيقي، كما تعرفنا على قصة مها أبو العوف مع زوجها عمر، إضافة الى تفاصيل مقتله.

شاهد أيضًا