سبب وفاة والد الفنانة اسراء عبد الفتاح، تصدرت العديد من مواقع الانترنت المختلفة ووسائل الإعلام، اليوم الخميس الموافق السادس من شهر يناير/ كانون الثاني للعام 2022 ميلادي، خبر وفاة والد الفنانة المشهورة اسراء عبد الفتاح، وقد نشرت اسراء الخبر عبر موقعها على حساب الانستغرام وأكدت خبر وفاة والدها، وفي سياق طرح المقال سوف نتعرف على أبرز التفاصيل التي تعلقت بالموضوع فيما يلي.

سبب وفاة والد الفنانة اسراء عبد الفتاح

أعلنت وسائل الإعلام المصرية صباح اليوم الخميس الموافق السادس من شهر يناير للعام 2022، خبر وفاة والد الفنانة إسراء عبد الفتاح وحما الفنان حمدي المرغني، وقد أكدت الخبر الفنانة سارة الدرزاوي الخبر من خلال مواقع الحسابات الخاصة بها، حيث قالت سارة درزاوي أن والد الفنانة إسراء عبد الفتاح و حما الفنان حمدي الميرغني قد توفي من خلال حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، و كتبت سارة ( إنا لله و إنا إليه راجعون .. توفي الدكتور محمد عبدالفتاح عشماوي .. والد إخواتي إسراء عبدالفتاح و نورهان و زينة .. و حما أخويا حمدي الميرغني)، حيث لن يتم الإصدار عن سبب وفاة والد الفنانة اسراء الى حتى الآن.

من هي اسراء عبد الفتاح ويكيبيديا

تعتبر إسراء عبد الفتاح فتاة وممثلة مصرية، حيث نالت على شهادة التخرج من الأكاديمية البحرية، وبدأت مشوارها الفني داخل مركز الإسكندرية للإبداع الفني مع الفنان خالد جلال، الى أن جاءت لها الفرصة من أجل ان تشارك في تباترو مصر سنة 2013 مع الفنان القدير أشرف عبد الباقي والذي كان السبب في شهرتها، وقد شاركت في الكثير من الأعمال الفنية والمسارح لها منذ بداية مشوارها الفني الى الوقت الحالي.

زواج إسراء عبد الفتاح من حمدي المرغني

أعلن الفنان حمدي الميرغني عضو فريق مسرح مصر زواجه الرسمي من الفنانة إسراء عبد الفتاح حيث أٌيم حفل الزواج الخاص بهم، داخل فندق الفورسيزون في تمام الساعة العاشرة مساءً وشارك كلّ نجوم الفرقة مع أبرز نجوم الكوميديا والغناء في مصر وحيث احتفلا حمدي وإسراء سابقاً بعقد قرانهما يوم الرابع والعشرين من شهر أبريل في مسجد المشير بالتجمع الخام وكما احتفلت إسراء بليلة الحنة.

إسراء عبد الفتاح انستغرام

تقوم الفنانة اسراء عبد الفتاح بالحرص على نشر ما تقوم به من الأعمال الفنية التي تشاركها والمسارح والمسلسلات والأفلام، إضافة الى نشر الصور ومقاطع الفيديو التي تتعلق بحياتها اليومية على تطبيق الانستغرام، وهناك الكثير من الأفراد يرغبون في متابعتها، حيث يمكن الدخول الى حسابها من خلال تسجيل الدخول الى الرابط للموقع على الانستغرام من هنا .

والى هنا نصل الى نهاية المقالة والتي تعرفنا فيها على كافة المعلومات عن سبب وفاة والد الفنانة اسراء عبد الفتاح، كما تعرفنا على من هي اسراءعبد الفتاح، وحسابها على الانستغرام وزواجها من حمدي.

شاهد أيضًا