تفاصيل حبس محمد الأمين رجل الاعمال المصري بتهمة الاتجار بالبشر، أعلنت مصادر في النيابة المصرية في القاهرة عن أمر سجن رجل الأعمال المصري محمد الأمين رجب أحمد، أربعة أيام على ذمة التحقيق، بتوجيه الاتهام له بالاتجار بالبشر والتعدي على بعض السيدات من داري أيتام قام بإقامتها المتهم، حيث طالبت النيابة العامة المصرية، التحري من قبل إدارة محاربة الاتجار بالبشر والهجرة الغير شرعية حول الحادثة، ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول الواقعة نوضحها لكم أدنى سطور المقال التالي.

تفاصيل حبس محمد الأمين رجل الاعمال المصري بتهمة الاتجار بالبشر

أعلنت نيابة القاهرة الكلية في مصر إصدار بيان من أجل سجن رجل الأعمال المصري محمد الأمين رجب أحمد، أربعة أيام على خلفية التحقيق، وهذا كما جاء في القضية رقم 188/ 2022 بتوجيه تهمة الاتجار في البشر والتعدي على غالبية السيدات فيداري أيتام والذي قام بتأسيسها في مصر.

وبالتالي طالبت النيابة العامة المصرية، عقب الإعلان عن حجزه، اتخاذ الإجراءات الكاملة من أجل التحري من قبل إدارة محاربة الاتجار بالبشر والهجرة الغير شرعية حول الحادثة.

من هو رجل الأعمال المصري محمد الأمين ويكيبيديا

يعتبر محمد الأمين رجل أعمال، وهو من سكان جمهورية مصر العربية ويحمل الجنسية المصرية، حيث يمتلك أربعة عشر قناة فضائية وثلاثة صحف مصرية من أهمها سلسلة قنوات سي بي سي.

تخرج الأمين من كلية الهندسة جامعة الإسكندرية بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، وتعود نشأة رجل الأعمال محمد الأمين إلى قرية الشيخ هارون في محافظة بني سويف.

ما هي أبرز أعمال محمد الأمين

حيث كان بداية مشواره في شركة مقاولات، وكان مجال الشركة صناعة قواعد الحمامات، وغيرها من المرافق، وبعد مدة زمنية طويلة من العمل في الكويت أعلن محمد الأمين، العمل في مصر عن طريق شركة استصلاح زراعي نال على موافقاتها من يوسف والي، وزير الزراعة السابق، وبعد ذلك قرر تأسيس شركة عامر جروب، مع رجل الأعمال منصور عامر.

وبعد الثورة المصرية في سنة 2011 خاض مجال الإعلام وأسس باقة فضائيات CBC وبعد ذلك تبعها بقناة ثانية CBC دراما وبعدها ثالثة CBC+2 وفي سبتمبر 2011، اشترى 85 % من قناة النهار وقناة النهار دراما لكنه استغنى عنها بعد فترة من الزمن، وبعد ذلك اشترى قائمة قناة مودرن (مودرن سبورت ، مودرن كورة ، مودرن حرية) وبعدها وكالة الأخبار العربية AUA من ورثة محمد الخرافي.

وبهذه المعلومات نصل الى نهاية المقالة والتي كانت بعنوان تفاصيل حبس محمد الأمين رجل الاعمال المصري بتهمة الاتجار بالبشر، إضافة الى معرفة المزيد من المعلومات عن من هو محمد الأمين وما هي مناصب عمله في مصر، والذي يركض حاليا تحت أسقف النيابة العامة في القاهرة من أجل تحري التحقيقات الكاملة لتهمة الاتجار في البشر والاعتداء عليهم.

شاهد أيضًا