حقيقة ارتباط نيكول سابا بالفنان ياسر جلال، نشر العديد من رواد التواصل الاجتماعي والمواقع المختلفة فيديو نيكول سابا تبين سر انتشار شائعة ارتباطها بالفنان ياسر جلال، حيث سرعان ما نشر الخبر وأصبح تريند الحديث بين العديد من المتابعين الأمر الذي جعلهم يتساءلون عن حقيقة تلك الارتباط وسر العلاقية بينها وبين الفنان ياسر جلال، واليكم المزيد من التفاصيل حول الموضوع فيما يلي.

من هي الفنانة نيكول سابا ويكيبيديا

تعتبر نيكول جون سابا هي مطربة وممثلةٌ لبنانية، من مواليد بيروت وتحمل الجنسية اللبنانية، حيث بدأت مشوارها الفني كعارضًة للأزياء، وبالتالي برزت لأول مرة خلال فيديو كليب للفنان هشام عباس كموديل، وبعد ذلك بدأت حياتها الفنية عن طريق انضمامها إلى فرقة فور كاتس من إشراف غسان الرحباني، وشاركت في ألبومين صدرا للفرقة.

خاضت مجال التمثيل في سنة 2003 في الوقت الذي اختارها الفنان المصري المشهور عادل إمام لتؤدي ببطولة فيلم “التجربة الدنماركية” الذي كان بمثابة نقطة إصدارها الحقيقي، وبالتحديد بعد أن انفصلت عن فرقة فور كاتس وأكملت مشوارها الفني لوحدها عن طريق إصدارها لألبومها الخاص سنة 2004 من إنتاج شركة عالم الفن، ومنذ هذا الوقت، أكملت القيام ببطولة عددٍ بارز من الأفلام المصرية والمسلسلات.

حقيقة ارتباط نيكول سابا بالفنان ياسر جلال

ظهرت نيكول سابا عبر مقطع فيديو خاص عبر الانترنت، وقد نفت الأخبار التي انتشرت عن ارتباطها بالفنان المصري ياسر جلال وأشارت أنها تعاونت معه في مسلسل “نور.. مريم” سنة 2011، ولن توجد هناك معرفة سابقة بينهما، أيضا أنهما لم يتقابلا سوى خلال التصوير فقط، ولم يتقابلا خارج الاستوديو كأصدقاء.

وأوضحت نيكول سابا إلى أنها تفاجأت وقتها تداول الإشاعات عن خبر ارتباطها بياسر جلال، مشيرة إلى أن سبب الشائعة قد يرجع إلى صور الاحتفال في المسلسل وتقطيعهما لـ”التورتة” التي اعتبرها البعض مؤشرا على ارتباط الثنائي، في حين الفنان ياسر جلال مكان متزوجًا أثناء التصوير، مؤكدة على أنه مجرد صديق عزيز عليها.

قصة حياة الفنانة اللبنانية نيكول سابا

إم الفنانة اللبنانية نيكول سابا التي بلغت سن 47 عاما في الوقت الحالي، والتي استأنفت الدراسة في كلية آداب وتخرجت من قسم علم النفس، لديها صوت قوي وجميل للغاية لهذا استمرت في مشوارها الفني في الغناء، واشتهرت بكليب أنا طبعي كده، وتعود ديانة المطربة نيكول سابا الى أنها المسيحية وقد ذكرت على حسابتها الإلكترونية، إنها تحترم كافة الأديان السماوية التي خلقها الله عز وجل، تزوجت من الفنان يوسف الخال، وفي علاقة قوية كانت تبنى على الحب والعشق، ولا تريد أن يحدث أي شيء بينهم يبعدهم عن بعضهم.

نيكول سابا تويتر 

تقوم الفنانة اللبنانية بنشر العديد من الأعمال الفنية من المسلسلات والأفلام والصور الخاصة بعرض الأزياء ومشاركة أخر الأخبار عن حياتها وتفاصيل الأحداث فيها عبر تطبيق تويتر والذي يعتبر المنصة المشهورة عند الكثير من نجوم الفن، حيث يمكن لكافة الراغبين من الأفراد متابعة الفنانة نيكول سابا على منصة تويتر من خلال الرابط التالي من هنا.

والى هنا نصل الى نهاية المقالة والتي تعرفنا فيها على كافة التفاصيل التي تعلقت بعنوان الموضوع الصادر حقيقة ارتباط نيكول سابا بالفنان ياسر جلال، كما تعرفنا على أبرز المعلومات عن الفناة وقصة حياتها وموارها الفني.

شاهد أيضًا