حقيقة انفصال حسن الرداد وايمي سمير غانم، قررت الفنانة ايمى سمير غانم بالكشف عن انفصالها عن الفنان المصري حسن الرداد، حيث أثارت الضجة والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالأخبار عن انفصال الفنانين بعد أشهر وجيزة من مأساة عاشتها الفنانة ايمى سمير غانم بوفاة أبيها الفنان الكبير سمير غانم وأمها الفنانة دلال عبدالعزيز، نتيجة إصابتهم بفايروس كورونا وعواقبه، وقد تابع الجمهور من أجل معرفة التفاصيل حو حقيقة هذا القرار والذي سوف نتطرق الحديث عنه عبر السطور التالية من المقالة.

حقيقة انفصال حسن الرداد وايمي سمير غانم

قررت الفنانة ايمى سمير غانم بالكشف عن انفصالها عن الفنان المصري حسن الرداد، حيث أثارت الضجة والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالأخبار عن انفصال الفنانين بعد أشهر وجيزة من مأساة عاشتها الفنانة ايمى سمير غانم بوفاة أبيها الفنان الكبير سمير غانم وأمها الفنانة دلال عبدالعزيز، نتيجة إصابتهم بفايروس كورونا.

حيث لا زالت تلك الشائعات تدور حول حياة الفنانة ايمى سمير غانم يومًا بعد يوم، وخاصة في الوقت الذي انتشر خلالها شائعة ارتداءها الحجاب الأسبوع الماضي، أثناء أدائها مناسك العمرة في الفترة لأخيرة وقد تبعتها مجددًا شائعة انفصالها عن زوجها الفنان حسن الرداد.

تفاصيل شائعة انفصال حسن الرداد وايمي سمير غانم

نشر العديد من المتابعين شائعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن زوجها تركها وحيدة خلال المأساة التي واجهتها بعد وفاة والديها ولن يكن متواجدا بجانبها الفترة الماضية بالتزامن مع حالة نشاط فنى للفنان حسن الرداد، ومع تداول هذه الأخبار خلال اليومين الماضيين حيث ظهر حسن الرداد ليحسم الأمر وينفي خلاله عن كل ما تردد عن هذا، ووصف هذه التقارير أنه “كلام سخيف وفاضي ووجه رسالة لمروجي الشائعات قائلا  “ماورهومش غير القرف وسيرة الناس.

كما أكد حسن الرداد الى أنه منشغل في الوقت الحالي بمسرحيته الجديدة “في نص الليل” والذى يشارك في بطولتها العديد من الفنانين، والعام الماضي طالت ايمى وحسن شائعات الانفصال كذلك وقد تم نفي الخبر من خلال ظهور الأثنان حينها وردا عليها بشدة من خلال تصريح لهم عبر وسائل الانترنت.

من هي ايمي سمير غانم ويكيبيديا

تعتبر الفنانة إيمي سمير غانم، من مواليد الواحد والثلاثين من شهر مارس لسنة 1987 ميلادي، وهي ممثلة كوميدية مثيرة، وتحمل الجنسية المصرية وتقيم في مصر، والدها الفنان الراحل سمير غانم، ووالدتها الفنانة المشهورة الراحلة دلال عبد العزيز، وأختها الوحيدة هي الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها هو الممثل حسن الرداد.

والى هنا نصل الى نهاية هذه المقالة والتي تعرفنا من خلالها على تفاصيل حقيقة انفصال الفنان حسن الرداد وايمي سمير غانم، والتي كانت مجرد شائعات نشرها العديد من رواد دون التأكيد على حقيقة الخبر، كما تعرفنا على أبرز المعلومات عن الفنانة ايمي سمير غانم.

شاهد أيضًا