من هم أبناء شعبان عبد الرحيم ومعلومات عن ازمتهم مع والدهم، ضجة حالة عارمة من الضجة والجدل خلال الساعات القليلة عن حالة من الخلافات والأزمة الصاعدة القائمة بين أبناء الفنان الراحل الكبير شعبان عبد الرحيم، وقد كان الخلاف بسبب تقسيم الورث الشرعي فيما بينهم، وقد انتشر الخبر وهذا النزاع بين أوساط وسائل الاعلام المختلفة، ونشر المتابعين الكثير من الأسئلة من أجل الاستفسار عن طبيعة الخلاف وعواقبه، وسوف نوضح التفاصيل ادنى المقال التالي.

من هو شعبان عبد الرحيم ويكيبيديا

يعتبر الفنان شعبان عبد الرحيم، من مواليد القاهرة مصر، ويحمل الجنسية المصرية وهو من مواليد الخامس عشر من شهر ماس سنة 1957 ميلادي، وهو مطرب وفنان شعبي مصر مشهور من أشهر أغانيه المعروفة “أنا بكره إسرائيل” التي كانت سبباً في شهرته، ومن المعروف عن شعبان عبد الرحيم أنه لا يهتم بمظهره نظرا لأنه يرى نفسه “رجل، والرجل لا يهمه شكله” لكن بعض المثقفين والنقاد ينتقدونه على كونه أنه لا يهتم بالذوق العام، ومن أهم أغانيه التي قام بأدائها ( مواطن ومخبر وحرامي، أنا بكره إسرائيل، هبطل السجاير، متخافش من الحكومة، شعبان يتحدى جاكسون).

قصة خناق أبناء شعبان عبد الرحيم على الورث كاملة

صرح الفنان عصام شعبان عبد الرحيم، من خلال الرد على ما أثير من أخبار حول خلافاته مع أخواته على الورث، ووجود مشاكل حول تقسيم الميراث فيما بين أولاد شعبولا بعد سنة من رحيله.

وذكر عصام ابن شعبان خلال تصريحات خاصة لبعض وسائل الإعلام مفيش أي خلافات بنا والمناوشات دي قديمة من أربعة شهور وتم نشرها في الوقت الحالي لإثارة الجدل على اسم شعبان عبد الرحيم، لكن احنا أشقاء ومفيش بنا وأنا الكبير أهو وبقول أخواتي كلهم جزمتهم فوق راسي.

وأشار عصام ابن شعبان خلال تصريحاته ( أبونا تركنا مستورين وكل واحد فينا واخد شقة يقيم فيها مسجله باسمه بأوراق رسمية، وكل واحد عارف هو قاعد فين، بينما بقية الورث فلم يقسم نتيجة تداعيات فيروس كورونا أثناء الفترة الماضية، واحنا زي أي اخوات بيحدث ببنا خلاف عادي وبنرجع نتصالح).

كما أشار، في قوله «والدي ما ربناش على اننا نكره بعض ولما حصل قدامه موقف وشاف أخين متخانقين مع بعض عيط ووصانا نكون مترابطين مع بعض واحنا ولاد حلال وعمرنا ما نبيع بعض، وبكررها اخواتي كلهم مستعد أشيل جزمتهم فوق راسي عشان أقول للناس اننا واحد ويكفيني شرف حب الناس لأبويا).

حقيقة خلاف أبناء شعبان عبد الرحيم بسبب الورث

رد الفنان عدوية شعبان عبد الرحيم، ابن المغني الشعبي الراحل، على تصريحات أخيه عبد الرحيم التي أصدرها في أحد البرامج على التلفاز، واتهم فيها أخيه الثالث عصام، بعدم تسليمه جزء كبير من ميراث والدهم الراحل شعبان عبد الرحيم، فقد أشار عدوية الى أن أخيه عبد الرحيم غير عالم للأمور ولا يعرف ما يقوله.

كما أكد عدوية شعبان عبد الرحيم”إحنا عاملين إعلام وراثة لو حد عاوز يبيع حاجة يجيب زبون ولو حد مننا اتخانق مع التانى مش هيبقى على الورث إحنا ماشيين بالأصول والشرع ومش هنعمل غير كدا”.
وكان عبد الرحيم شعبان عبد الرحيم، قد اتهم أخيه عصام برفض تسليمه الورث، وأن زوجته، وابنتيه ضربوه وشتموه ليرد شقيقه عصام وينفى هذا الأمر.

من هم أبناء شعبان عبد الرحيم

يعتبر الفنان شعبان عبد الرحيم من الفنانين المشهورين والمعروفين، حيث انه كان صوته صدى العالم والذي تميز به من خلال أداء الأغاني الشعبية والتي تعبر عن معاني التحدي والصمود، وقد كان له ثلاثة أبناء من الأولاد وهم :

  •  الفنان عدوية شعبان عبد الرحيم،
  • عصام شعبان عبد الرحيم.
  • عبد الرحيم شعبان عبد الرحيم،

وفاة الفنان شعبان عبد الرحيم

وقد كانت وفاته الراحل صباح يوم الثلاثاء الثالث من شهر ديسمبر في مستشفى المعادي العسكري، فقد تدهورت صحته فجأة، وبعد ذلك دخل غرفة العناية المركزة لإسعافه إلا أن حالته سرعان ما تدهورت الى الخطيرة وتوقفت عضلة القلب وكانت أخر أنفاسه في نفس المستشفى.

والى هنا نصل الى نهاية المقالة والتي تعرفنا فيها على كافة التفاصيل التي وردت بخصوص الموضوع من هم أبناء شعبان عبد الرحيم ومعلومات عن ازمتهم مع والدهم، والخلاف الذي حصل بينهم على الميراث.

 

شاهد أيضًا