كم عدد اولاد وائل الابراشي وزوجاته، من المواضيع التي شغلت بال رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان قامت زوجة الصحفي وائل الابراشي بتهدئة محبي الصحفي وائل الأبراشي على صفحته الشخصية الفيسبوك بأنه بخير، وتضارب الأنباء عن مرضه ووفاته.

يعد الأبراشي من أشهر المذيعين والصحفيين في دولة مصر حيث عمل في العديد من البرامج الهامة التي تمس الشارع الصري، وتناقش أهم القضايا البارزة في المجتمع المصري، وقد عمل في العديد من القنوات المصرية، ومن أهم البرامج التي قدم فيها الصحفي وائل الابراشي برنامج العاشرة مساءً، وسنتناول الحديث في مقالنا الإجابة على سؤالكم، كم عدد اولاد وائل الابراشي وزوجاته.

كم عدد اولاد وائل الابراشي وزوجاته

على الرغم من شهرة وائل الابراشي الواسعة عبر العديد من الفنوات التليفزيونية والمواقع الالكترونية إلا أن عائلته شديدة الحرص في التعرض لوسائل الإعلام أو الحديث عن خصوصيات العائلة، حيث أن وائل الابراشي زوجته الوحيدة هي سحر الإبراشي، وقد أنجبت منه ابنتها جيلان وولد لم يتم تداول اسمه عبر المواقع  الالكترونية.

من هي زوجة وائل الابراشى ومعلومات عنها

زوجة الاعلامي المصري وائل الابراشي الوحيدة هي سحر الابراشي، التي كانت تشارك جمهوره عبر صفحة الفيسبوك الخاصة بزوجها وتطمئن محبيه وجمهوره عليه، ولها منه ابنتها جيلان وابنه الذي لم يشارك المواقع الالكترونية باسمه.

تفاصيل وفاة وائل الإبراشي واسبابها

تناقلت الصفحات الاخبارية المصرية خبر وفاته قبل قليل، نتيجة تأثره بفيروس كورونا المستجد، حيث كان وائل الابراشي طريح المستشفى عدة أيام؛ وذلك نتيجة مضاعفات صحية بعد اصابته بفيروس كورونا، حيث عانى الفقيد مدة علاجية تقدر بالعام.

حيث تم نعي الفقيد وائل الإبراشي من ابن أخيه حسن الابراشي على صفحة الفيس بوك الخاصة به قائلًا “انا لله وانا اليه راجعون البقاء والدوام لله.. عمي الاعلامي وائل الابراشي في ذمة الله ارجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة”

في ختام مقالنا، كم عدد اولاد وائل الابراشي وزوجاته، أعزائي وضحنا لكم استفساراتكم حول أولاد وائل الابراشي وزوجاته، رحمة الله عليه وعلى سائر المسلمين، نسأل الله السلوان لمحبيه وأهله وذويه.

شاهد أيضًا