هل مات وائل الابراشي؟ وائل الابراشي الإعلامي المشهور الذي يقدم برنامج العاشرة مساء، خبر مفاجئ يصدم كافة متابعيه حول وفاته، فقد عانى الإعلامي وائل من وعكة صحية، وأصيب بفيروس كورونا نهاية العام الماضي، لكنه لم ينجو من مضاعفات هذا المرض، وبقيت المضاعفات ملازمة له، ويعاني منها بشدة، حيث دخل إلى المستشفى، ولكن حالته استقرت نوعاً ما، وخرج ليبقى بعيداً عن الشاشة المصرية فترة زمنية، حتى يومنا هذا لتضج وسائل التواصل الاجتماعي بخبر وفاته، فهل مات وائل الابراشي؟ هذا ما نتعرف عليه هنا.

هل مات وائل الابراشي

نعت المواقع الإخبارية المختلفة الإعلامي المميز وائل الابراشي صباح اليوم التاسع من شهر يناير 2022م، وأكدت هذه المواقع أن الراحل الإعلامي وائل الابراشي قد عانى منذ العام الماضي من إصابته بفيروس كورونا، حيث فتك هذا الفيروس برئتيه، وبقي يعاني من مضاعفات الإصابة لمدة تزيد عن ثلاث شهور متواصلة، وهو يخضع للعلاج، وبالرغم من استقرار حالته وخروجه من المشفى، إلا أنه بقي بعيداً عن الأضواء، ولم يظهر في برنامجه الخاص، لينتشر خبر وفاته المفاجئ إثر مضاعفات كورونا عبر وسائل التواصل الاجتماعية، بالإضافة إلى تأكيد الخبر مساء هذا اليوم من الصفحات الإخبارية ووسائل الإعلام المصرية.

وائل الابراشي ويكيبيديا

من هو وائل الابراشي ويكيبيديا؟ هو إعلامي مميز، قدم الكثير من الاعمال على القنوات المصرية، أحبه الجمهور، وتابعه العديد من الأشخاص في برامجه التي قدمها على شاشة تلفزيون القناة الأولى في مصر، أما سيرة وائل الابراشي الذاتية فهي كما يلي:

  • مصري الجنسية.
  • حيث أنه من مواليد السادس والعشرون من شهر أكتوبر للعام 1963م.
  • وهو مسلم.
  • موظف سابق لدى القناة المصرية الأولى.

سبب وفاة وائل الابراشي الحقيقي

إن السبب الرئيسي لوفاة الإعلامي المصري وائل الابراشي رحمه الله هو إصابته السابقة في عام 2021 بفيروس كورونا، وقد خضع للعلاج في المستشفى حتى تعافى وخرج، لكن للأسف فقد بقيت المضاعفات لهذا الفيروس مصاحبة له، فقد أصيبت رئتيه بتلف كبير، وبقي يعاني من هذه المضاعفات ثلاث شهور كاملة، جعلته يبتعد عن عالمه الذي يحبه، وأجبرته على ترك برنامجه المشهور، وجمهوره الحبيب، ليغيبه الموت بسبب مضاعفات كورونا عن هذه الدنيا.

ما هي ديانة وائل الابراشي

وائل الابراشي صحفي وإعلامي عرفته كافة البيوت العربية، ظهر على شاشة القناة الأولى المصريه، قدم أعمالاً ستبقى نبراساً وذكرى له في قلوب المحبين، وهو شخصية مشهورة رحمه الله، لذا يكثر التساؤل حول أمثاله، ما هي ديانة وائل الابراشي مسلم ام مسيحي؟ إن وائل الابراشي رحمه الله مسلم مصري الجنسية، عربي القومية، حيث توفاه الله اليوم التاسع من يناير 2022 عن عمر ناهز 58 عام.

وائل الابراشي زوجته وابنته

يذكر أن وائل الابراشي رحمة الله عليه متزوج، ولديه ابنة وحيدة، وزوجته هي سحر الابراشي، وقد أعلنت زوجته في وقت سابق أنه تعافى، وأن حالته قد استقرت، لتصدم بوفاته المفاجئة، وتدخل في حالة من الحزن، حيث حاول وائل الابراشي ابقاء ابنته الوحيدة وزوجته سحر الابراشي بعيدتان تماماً عن الأضواء، ووسائل الإعلام، وقد كانت مضاعفات إصابته بفيروس كوفيد-19 هي السبب الرئيسي الذي أدى إلى وفاته، بسبب تلف الرئتين لديه.

بعد أن شاع الخبر يوم أمس حول وفاة الإعلامي المصري وائل الابراشي، تم تأكيد هذا الخبر اليوم من قبل وسائل الإعلام المختلفة؛ قدمنا لكم إجابة هل مات وائل الابراشي؟ رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.

 

شاهد أيضًا